منتديات بنوتات المستقبل

منتديات بنوتات المستقبل


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اشكر اعضاء هذا المنتدى على ماقدموه من مواضيع رائعة معا يدبيد لنرفع منتدانا بمساهماتنا للاعلى.....من ملاك العشق ...00... شكر للأعضاء على المواضيع التي جعلت المنتدى ينور بوجودها ...والردود التي جعلت الموضوع اجمل تحياتي بنووتة

شاطر | 
 

 روايه بنات اون لاين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 5:47 am

بنات اون لاين
4 بنات كل وحده منهم لها حياتها ومشاكلها .. ولاوحده منهم قد التقت بالثانيه ولا تعرف عنها شي .. كل وحده منهم بتكون عنصر مهم في أحداث هالقصه وراح تجمعهم ظروف الحياة في يوم ما.. وراح يصيروا من أعز القلوب على بعض وأحب الأرواح إلي بعض .. وكل هذا حنتعرف عليه من خلال أحداث قصتنا الطويله والرحله الشيقه في أعماق قلوب مراهقات عاشوا الحياة بحلوها ومرها ..

أبدأ بالتعريف عنهم باختصار شديد والباقي راح نعرفه من خلال القصه ..

1- جود : 18 سنه ((ثالثه ثانوي أدبي)) " الرياض " ..
2- فرح : 19 سنه (( أولى جامعه )) " جده" ..
3- حلا : 20 سنه (( ثاني جامعه )) "الرياض " ..
4- نوف : 20 سنه (( ماتدرس ولا تشتغل )) " الرياض "..

::":: الجـزء الأوٍل ::"::

جود في غرفتها سهرانه ع الشات ومرره طفشآآنه ..
صارلها أكتـر من سنتين مشتركه في هذا الشات وكل الي فيه يعرفوها من أكبرهم لأصغرهم مرره رجه وصرقعه والكل يتمنى تسطيحه وحده معاها بس الثقل عامل عمايله ..

في الشات ..

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..((إسمها في الشات)) : يووه أحس إني بستفرغ أحد يقرب بالله ودي أستفرغ على وجه حلوو ..

أسير الشوق : لا لا دوبني متورش اقلبي وجهك عني ..

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم : لاااا مره وااثق انت ووجهك الاصفر ذا انت الي يشوفك يحسب انه يطالع في قمطة فهد الحيان ..

أسير الشوق : وربي إنتي وجهك كأنو قفى المنتشري

غـرٍآآم : تيب يـا محمد نور ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ●
أسير الشووق : أما محمد نوور .. طيب طيب ياانتصار الشراح اقلبي وجهك لاأهفك بسبحة جدي إلي جنبي

أسير الشوق : يـآآآآآآآآي
أسير الشوق : أقول برررررب الله يرجك

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم : تيــت ولا تنسى تاخذ سنتيانتك معاك

وفي الحديقه حقت البيت ..

أم جود : إييييه هين الحين تلقينها عالتشات مادري وش مصيبته ذا بعد الله ياخذها هالبنت مامنها فايده ..
أم علي (( صاحبة أم جود)) : ورآآآتس تدعين عالبنيه وبعدين وش ذا الشاه لا يكون ماركتن جديده من هالخبص الي يحطونه على وجههم ..
ام جود : ههههههههه لا ياام علي هذا موقع عالكمبيوتر يدخلون عليه مادري وش سالفته يتكلمون فيه مع ناس كثير كل واحد من مكان يعني زي الماسنجر كذا بس ذا اوسع ..
ام علي : وييييييه ياأم جود وش ماسنطره بعد وش تقولين انتي ..
ام جود : هههههه سلامتك ياام علي اشربي شاهيك لا يبرد ..

*** جود البنت الوحيده أبوها متوفي من سنين وعايشه مع امها في بيت متوسط الحجم وأمها مره فري كل شي عادي .. ودايما بيتهم فيه جمعات وعزايم مايفضى أبدا .. وجود بنت مرره رجه وصرقعه وبايعه الدنيا ولا عندها طمووح بالمررره***

نزلت جود بملابس البيت ومعاها كوب كوفي ..
جود : هاااي مامي هاااي سويره ..
ام علي : سويرتن تهفتس ان شاء الله وتقطعلتس هاللسان الي وش طوله ..
جود : يووه خالتي ام علي ليه تزعلين ادلعك بس ..
ام علي : دلعن يعلق ببلعومتس ماعاد يطلعن ان شاء الله ..
جود تأففت : ماامي ماودي اروح المدرسه بكرا ..
ام جود : وليه خير ياحافظ وش فيك مابك ولا مصيبه ..
جود : بسم الله علي ان شاء الله أي مصيبه يمه بس كذا مو جاي على بالي اروح مالي خالق ..
ام جود تلوح بيدها بعدم اهتمام : بكيفك دراستك انتي ادرى فيها ..
جود : ياااي ماامي مره وناااسه اجل بسهر الليله معاكم ...
سحبت الكرسي وجلست معاهم : قولولي وش كنتوا تسولفون فيه مين اعرست ومين تطلقت ايييه صح يمه امس اختك الغبيه وش كانت لابسه بالعزيمه حسافه فاتتني النكته ماقدرت احضر ..
ام جود : اتركيك منها هالقرويه الله لا يوريك لابسه بنطلون جلد اسود وعليه قميص اخضر منقوش بالاحمر وييييعه وهذيك الحنه الي لاطخه بها شعرها كانها ضاربته بويه ..
جود بقهر : يووه خساره ليتني حضرت والله مقهووره
ام علي : على وش تنقهرين ياحسره كلهم قراوه مابهم وحدتن سنعه ..
جود >> مصدقه نفسها ذي الغبيه على بالها انها كوول وهي لهجتها المقرفه ماقدرت تغيرها وربي عنزتن جايتن من الربع الخالي خخخخخخ < <.. : ايييه صح والله انها قرويه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:22 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 5:48 am

الساعه 3 الليل وفـراري طايره في التحليه ومبين ان الي جوتها بيترحم عليهم بعد شويه ..
فيصل : ياخي وش فيك انت بتذبحنا ترى شوي شوي ..
عادل : هههههههه فويصل خليك منطم تراني مبسوط وودي تطلع للسياره اجنحه واطير فيها ..
فيصل : طير ياخي بس مو على حساب حياتي تراني لسه بعز شبابي وابي استمتع وقف اقول ابي انزل امشي شوي ..
عادل : انزيييين فكنا عاد خلاص بهدي ..
فيصل : لا لا تهدي وقف ابي احرك رجولي شوي نامت ..
عادل : نااامت ..؟؟! طيب غطيها خخخخ
فيصل : هيهيهي ياثقل دمك ياشيخ يلعن ساعه صادقتك فيها نزلني بس يالله ..
عادل : طيب طيب خلاص هذا احنا وقفنا انزل ..
فيصل : ولا اقوولك خذني على بيت عمي ودي في شوفتهم ..
عادل : صاحي انت الناس فجر ونايمه و تقولي بيت عمك ..
فيصل : ياخي انت وش عليك وديني لهم وانت بالع ذاك الشي الي ماودي اقوله الحين ..
عادل : اووف لا الاخلاق ** اليوم خلاص ابشر من هالعين العسليه اني اكون عندهم في دقيقتين ..
فيصل بدون نفس : ايه ايه يلا ..

وبعد نص ساعه وقفت السياره قدام باب الفله الكبيره والفخمه ..
عادل : انتظرك ولا كيف ؟
فيصل : لا لا انت اسري شكلي بنام عندهم الليله ..
عادل : خلاص اجل اشوفك باكر بالدوام يلا مع السلامه ..
فيصل : في أمان الله ..
طلع فيصل من جيبه نسخه من مفتاح فلة عمه .. والي متعود يجيهم دايما وبدون مواعيد ..
دخل للبيت لقيه فاضي وهااادئ على غير العاده اصوات عيال عمه ماليه البيت بطنازهم وهبالهم ..
فيصل : ياهوو يااهل البيت ياجماااااعة الخير ..
محد يرد عليه الظاهر انو كل واحد حاضن مخدته ونايم وبالذات انها ايام مدارس ودوام ماهو ويك اند ..
عقد حواجبه وراح جلس على وحده من الكنبات وشغل التلفزيون ..
وفي المطبخ حلا تسويلها كوب نسكافيه وتتفنن فيه على طريقتها الخاصه وتغني برجه على غير عادتها ..

*** حلا بنت رقيقه وهاديه وناااعمه لأبعد الحدود دمعتها على طرف عينها تنزل بدون سبب حساسه ورااايقه دايما بس عقلها اكبر من سنها بكثير .. بس لمن تبغه تفلها رجة العالم كلها تتجمع فيها ***

خرجت من المطبخ وهي ماسكه الكوب بيدينها الناعمه : ليت ربي ماكتب لحظة وداااع ولا فراق ولا دمووع ولا ضياع .. ليت كل الناس خلن مع خلييييل .. امممم همممم ترررم مممم ...
وفيصل في الصاله يدخن ومو داري عن الدنيا مسافر في عالم ثاني بافكاره ..
حلا خرجت للصاله ووقفت قدام المرايه الكبيره الي تبين كل جسمها ودخلت يدها بين خصلات شعرها الكيرلي وحركته بقوه عشان تزيد كثافته ..
وشويه تلمح انعكاس واحد جالس يدخن وراايق ارتجفت وطاح كوب النسكافيه من يدها لمن اتاكدت انو مو واحد من اخوانها ..
وهوا فاق من سرحانه على صوت الكوب الي طاح وانكسر لمية قطعه ..
شافها واقفه مرتبكه وتطالع فيه بصدمه هوا عقد حواجبه وصار يدقق في ملامحها ماقد شافها بحياته كلها .. معقوله تكون هذي بنت عمه بس معقوله ماقد لمحها ولا متع عيونه بكل هالجمال والرقه ..

حلا نزلت عيونها من عليه بسرعه ودخلت للصالون الكبير ووجهها طاايح وحاولت تقنع نفسها انو ماصار شي ..اخذت طرحتها ولفتها على راسها وطلعت من الصالون عشان تبغه تطلع لغرفتها ... قالت بارتباك : ألـ...سـ..ٍس لآآآم عليكم ..
فيصل طفى السيجاره وماطالع فيها هوا خلقه مايطيق البنات : وعليكم ..
حلا حست انها لقطت وجهها .. لفت تبغه تطلع ..
فيصل : اخوانك صاحيين ؟
حلا وجهها حمر وارتفعت حرارة جسمها ومالفت عليه : لـ...لا لاااء
فيصل يطالعها ببرود : ............
حلا استغربت سكوته بس طلعت بخطوات سريعه عالدرج دخلت لغرفتها وقفلت الباب ..
وفيصل تحت حط راسه ورقد ولا عليه في أحد ..<< خخخخ حلوه جبتها عالوزن .. رقد = أحد ...

اذا عجبتكم بكمل

التكمله.........
اليوم الي بعده .. الثلاثاء .. الساعه 9 الصباح ..

فرح : ياشيخه طيري بلا هم تبغي تجي معايا تعالي ماتبغي انطقي هنا احسن لك ..
لمى : فرووحه لسه باقيلنا محاضره فين رايحه ؟
فرح : امم والله انا طفشت وقرفت منك ومن وجهك وابغه اطلع افطر وراجعه ..
لمى : كيف حتروحي ؟
فرح بتريقه : على حنطوور ..بلا هبل انتي كمانه سواقي برى لسه باقي ساعتين عالمحاضره ..
لمى : اممم اوكي بجي معاكي ..
فرح : طيب بسررعه خلصيني ..

*** فرح شخصيه محبوبه وتدخل القلب بسرعه وفي نفس الوقت مغروره لأبعد حد ومافيه شي تتمناه وماتطوله كل الي تبغاه يوصل لعندها وربي أعطاها من الجمال قدر كبير بس عيبها انها عصبيه وتتنرفز بسرعه ماتطيق كلمه من أحد وخاصة اذا كانت هالكلمه "لاء" ***
لبسوا عباياتهم وخرجوا مع السواق على جده مول ..
لمى شهقت : فروووحه شوفي مين هنا ؟؟
فرح طالعت للشاب الوسيم الي كان جالس لحاله على طاوله وقالت بعدم اهتمام : هادا رامي ايش جابو هنا الغبي ..
لمى : انتي مجنونه عارفه ايش يعني رامي ياهببببببله دا الي يغني يازفتته والله ماأطلع من هنا الا ومعايا توقيعو وصوره له كمان ..
فرح ضربتها على كتفها : والله انك بزر امشي بس امشي ..
لمى ماهتمت لفرح وكملت طريقها لناحية رامي الين وقفت قدامه مباشره : هاااي ..
رامي طالع فيها بتكبر وغرور : هلا
لمى ابتسمت بعدم تصديق : انتا رامي الـ****** صح ..
رامي ببرود ماطالع فيها : ايوا ..
لمى اتنرفزت من غروره صح دايما تشوفه عالتلفزيون مغرور ومتكبر بس كانت تظن انه ثقل بس اكتشفت انو من جد ثقيل دم ماينطاق ... طلعت من شنطتها دفتر صغير : لو سمحت ممكن توقعلي ..
جات فرح معصبه من بعيد : انتي ياهبله مو قولتلك امشي معايا فين رحتي ..
رامي استغرب مين دي المعصبه كذا ..طالع فيها بغرور : سلاااام بالأول ..
فرح طالعت فيه من فوق لتحت : خير ياخويا ايش عندك ؟؟
رامي مات قهر انها ماعرفته معقوله هوا الي البنات يتجننوا عليه دي الغبيه ماتعرفه..قال بخبث : كلميني بطريقه احسن من كدا انتي عارفه انا مين ؟؟
فرح ضحكت في نفسها >> مسكين يحسب انو لمن حيقلي مين هوا حطير عليه لكن انا اوريك يارامي يازفت << : ايوا انتا داك الي مادري ايش اسمو الي في داك البرنامج التافه للناس الأتفه عارفتك مبين من صلعتك ..
رامي عصب وطالع فيها بحقد : اقوول اسمي رامي الـ****** تاج راسك والتفاهه الي تتكلمي عنها هيا الي وصلتني للنجوميه ..
فرح : ههههههههه تخسى لا إنتا ولا طابور زيك تاج راسي قال رامي قال خير ياطير وبعدين مره واثق من نفسك انتا بس لو تجرب يوم تصحى وتطالع في نفسك في المرايا والله انك حتشرد من البيت خخخخخ قصدي حتشرد من جلدك ...
رامي وقف ورفع اصباعه في وجهها : قد الكلام الي قلتيه ؟
فرح ضربت يده المرفوعه في وجهها بقوه : انا بنت الفارس لمن اقول كلمه ماتراجع عنها والي يرفع ايده في وجهي تنكسر ..
طالعت فيه من فوق لتحت وسحبت لمى من يدها ومشيت عنه ..
لمى بصدمه : انتي مجنونه تعرفي هادا ايش ممكن يسوي فيكي ..
فرح : ههههههههه ايش يضربني بالمنديل ياشيخه سيبيكي منو رافع خشمو على خيابتو ..
لمى : طيب ليه سويتي كدا ماكان فيه داعي كان خصرتيه والله يافرووحه اني خايفه يسويلنا شي ..
فرح طالعت في عيون لمى بتحدي : انا فرح الفارس عارفه ايش يعني ؟؟ يعني لو اكبر شنب يوقف بوجهي بدعس عليه فاهمه ولا لاء ..
لمى سكتت ومشيت ورى فرح وهيا مرتبكه من رامي الي بين في نظراته الحقد والمكر يعني اكيد مو سايبهم في حالهم ..

جاه صوت من وراهم مبين فيه الهدوء والخبث : يابنت الفارس ..
فرح وقفت مستغربه ولفت عليه : خير ..
رامي مدلها كرت في رقمه : خذي ..
فرح ابتسمت بخبث واخذت الرقم منه قطعته ورمته عـ الأرض ودعست عليه بقوه : بنت الفارس ماتكلم أشكال القرف دي ..
رامي رفع حاجبو وابتسم بخبث : رح يجي اليوم إلي تطلبيه مني صدقيني ..
فرح ابتسمت لحد مابان آخر ضرس بفمها : حلم إبليس بالجنه ..
مشيت عنو وسحبت لمى من يدها ..
رامي : آآووه صح انتي ياحلوه ماتبغي توقيعي هههههه
لمى خافت وماردت عليه مشيت مع فرح الين اختفوا عن أنظار رامي إلي كانت تحدق فيهم بمكر وخبث ونظرات لها معنى خطيـر ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وفي الريـآضٍ ..
في إحدى حواريها الضيقه وشوارعها الصغيره .. بيت أم نوره القديم ..
نوف : يمممممممممه يممممه آآآآآآآآآآآآه يمممه شوفيها ..
نوره تزيد قبضة يدها على شعر نوف : تستاااهلين ياحماره وين الكحل حقي هااا طلعيه الحين ابيه ..
نوف : آآآآي يممه لحقي علي بتموتني الزق نوره يمممممممممه ابعدي عني ياحماره مادري وينه ..
أم نوره دخلت عليهم الغرفه معصبه : وش فيه بزارين انتم نووره وش تسوين اتركي شعرها قولولي بالله عليكم كل وحده فيكم كم عمرها وش خليتو لخواتكم الصغار ..
نجود تطالع في امها باستنكار : مين قلك ان حنا صغار انا اسبوعين وبخلص الـ 16 ..
ندى : يعني بزر ..
نجود : لا ارحمينا يالكبيره انتي انقلعي أشوف مسويتلي المثقفه رائدة الفضاء وعالمة الفلك ..
ندى : ههههه يقلك إلي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنه ..
نوف : آآآه يممه خليها تترك شعري ..
نوره : ههههههه وربي لا أطلع قصتك ذي في يدي لو ماطلعتي الكحل ..
نجود عاد قامت بتفزع مع نوره : إييييه طلعيه ياحراميه حتى روجي ذاك اليوم خذتيه ولا رجعتيه ..


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:26 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 5:49 am

نوره : أيـــوه ياخطـآآفة الرجــآآآآله ..
نجود تقرص نوف في كتفها : طلعي الكحل أشوف مين يشتريلنا غيره بعدين هاااااا الكحل الأزرق خلص مابقى إلا ذا طلعييييه تراه ماركه
ندى : هههههههه إييييييه هين ماركه مو ذا الكحل ابو 5 ريال ..
نجود طالعت في ندى : لا ياغبيه ذا ماركه ب 60 ريال تقاطينا فيه ..
نوف تعض نوره في يدها : بس يازق زودتيها قلتلك مو معي ..
أم نوره تصرخ على بناتها : وربي ماتستحوون تتهاوشون قدامي ولا عامود كهرباء عندكم .. اتركي شعر اختك وروحي شوفي القدر عالنار لا يحترق الغدآآآء ..
نجود : يمه وش مسوين اليوم عالغدآآء ودي في كبسه ..
نوف تفرك راسها الي صار يحرقها من شد نوره : حسبي الله عليك وربي اوريك هين يانووووير وربي مردووده ..
ام نوره عصبت منهم طلعت من الغرفه وقفلت الباب ..
نجود : يلا وينه طلعيه ولا ودك في مهاوشه ثانيه ..
نوف : اقول ضفي وجهك يالبزر ماني برايقتلك مو كفايه الخايسه اختك البققققققققره ..
نوره : أنا بقره يا كويحه ..
ندى تبتسم بخبث : تصدقووون شكله كحل ضد الماء على قولتهم ..
نجود ونوره طالعوا في ندى وبققوا عيونهم @@..
ندى خافت من نظراتهم وراحت تجري عالسطح ..
نوره تجري وراها : هيييين يالشينه انتي الي ماخذته وانا أسئل عليه من يومين تعالي هنا وربي لا أطلع مصارينك ..
ندى تصارخ : لاااااااااااا ياماما يمممه خلاص والله توبه اهئ اهئ ..

نوف قامت ودخلت لغرفتها المشتركه مع نجود ورمت نفسها عالسرير وطالعت في سقف الغرفه الي بدأ لونه يروح والبويه فيه تتشقق .. تطالع فيه بحسره وألم نظرات حزن وحـرمان : آآآآآه يايبه تعبت بدوونك والله عيني مشتاقه لشوفك بس هذا المستحيل بعينه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@

محمد بصدمه : فيييييييييييييييصل ..
فيصل يفرك عيونه بكسل : همممم
محمد : قوم قوم يابو الشباب ليه نايم هنا ومتى جيت وش السالفه صاير شي ..
فيصل صلح جلسته عالكنبه ويحك راسه ويتثااوب : مافيه سالفه بس امس سيرت عليكم ولقيتكم نايمين ومابه أحد يرجعني للبيت قلت أنام عندكم ولا طلع الصباح يصير خير ..
محمد : طيب طيب خلاص قوم اطلع نام فوق الغرف كثير ..
فيصل ماكذب خبر وقف واخذ شماغه الي كان متغطي فيه وشكله رايح فيها : انزين شوفلي طريق ..
محمد : اوكي تعال ..
محمد بصوت عاالي : طريييييق ياهووو ..
حلا من سمعت صوت اخوها افتكرت الي صار امس وصارت ترجف بدون سبب تحس انها بتبكي راحت تجري لغرفتها وقفلت على نفسها الباب : الله ياخدك ياغبيه والله لو درى اخوي لا يذبحني بس وش اسوي هو الي داخل كذا كأن البيت بيته ماهو بذنبي ..

@@@@@@@@@@@@@@@



جود بتثاوب : يممه وش فيك قلتلك ماني برايحه اليوم ليه تقومني؟
ام جود : قومي يالثوره الساعه صارت 10 أي مدرسه الي بتنتظرك لحد الحين ..
جود : اجل وش حقه تقوميني ..
ام جود : قومي جايينلنا ناس كبار ..
جود : اووف يمه أي ناس هاللحين وش هالعالم الفاضيه ..
ام جود : قومي يلا وعن الحكي الماسخ ..
جود شويه وبتبكي : يووه يممه بليز فيني النوم ..
ام جود فتحت الستاير وطفت المكيف : قومي يلا استقبلي ضيوفنا وبعدين نامي بكيفك بس اهم شي تكونين موجوده يوم يجون ..
جود في نفسها >> يارب يموتون في الطريق اوووف << ..

قامت غيرت ملابسها بدون نفس وماحطت شي في وجهها وخلت شعرها كشه على طبيعته ونزلت تجلس مع الحريم وتسمع هرجهم الممل .. ومن بعدها رجعت لغرفتها ودخلت للشات ..

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: هلا والله جنووو كيفك ياعسسسل ؟؟
::":: جـنآآن::":: : تمــمآآآز انتي كيفك ياحلوه ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..: دوومز يارب .. انا بخير الحمد الله قوليلي كيف دراستك ؟
::":: جـنآآن::":: .. : الحمد الله والله ماشي بس وش حر اليوم وربي رجلي احترقت ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: ليش الأخت تمشي حافيه ولا تدرسين عرض أزياء ؟؟
::"::جنـآآن::":: ..: ههههههههه لاء بس عارفه لزوم الشياكه لابسه كعب ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..: خخخخخخ وربي شمس السعوديه تقمر الواحد ..
::":: جنـآآن ::":: ..: هههههههههههههه تيب وانتي وش مسويه في دراستك ؟
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم.. : هههههه خليها على ربك بس والله اليوم مارحت للمدرسه مالي خلق ..
::":: جنـآآن::":: ..: لييييييييه ؟؟ حرام آخر سنه لازم تشدين حيلك ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: اقوولك جنوو انقزي لسطحي أبيكي بسالفه ..
::":: جنـآآن::":: ..: رجلي تحرقني انقزي انتي ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: ههههههههه طيب ..

وفي جـدهـ..

في أحد الأحياء الراقيه والبيوت الكبيره إلي بفخامتها ورقيها تقهر أفخم القصور ..
فراس يصرخ : اميييييييييييييييييييييييييييييييي مااااما اميييييييييي أي احد ..
فرح نزلت تجري على صوت فراس المخيف : ايش فيه فيروو اشبك ليه تزعق ..
فراس يناهج وانفاسه متقطعه : فرح الحقي عليا اخووي فايز ..
فرح قلبها طاح في بطنها : فايز اشبو ؟
فراس طاح عـ الأرض ونزلت دموعه حس بانهيار فظيع كل الي بيصير ماكان في الحسبان ..
فرح صرخت ونزلت لمستواه : فراس ايش فيه فايز اشبو قلي يافيروو ايش صاير ؟
فراس يطالع في اخته كأنها فراغ يطالع في عيونها كأنها بحر ..بحـــر بلآ نهـآيه ..
نزلت أم فرح تجري وشافت ابنها جاثي على ركبه في الارض ودموعه على خده طاح قلبها : فراس حبيبي ياامي ايش فيك ايش سار ؟
فراس غمض عيونه وحاول يضبط أعصابه : ولدك ياأم فايز ولدك ..
ام فايز نزلت دموعها حست بطعنات قويه في قلبها من قبل ماتعرف ايش صار : اشبو فااااايز فراس اتكلم انطق ..
فرح تبكي :فراس الله يخليك قول اخويا ايش فيه فين فايز فينو ؟
فراس نزل راسه بحزن : أمي ..فرح ..فـآيز بيفارق الدنيا بعد أيام ..
ام فايز بصدمه : ايييش تقول ؟
فراس وقف ودموعه ماخذه طريقها في النزول : فااايز ياامي ذبح سالم ولد عمي ومحكوم عليه بالأعدآم وسامي وعمي حالفين مايتنازلوا..
ام فايز حست الدنيا تدور فيها مو مستوعبه فراس ايش بيقول طاحت عـ الأرض مغمى عليها ..
وفرح تطالع في عيون فراس بشك تبغه تلاقي فيهم مخرج أو أي أمل بس للآسف الحاله الي فراس فيها ودموعه الي فرح ماقد شافتها تأكد إنه الأمل عند رب العالمين ..

@@@@@@@@@@@@@@@

وفي الريـآض ..
جوود في غرفتها رافعه صوت المسجل عالأخير .. أغنية "غمض عيونك" حقت راشد الماجد ..
وترقص عليها بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الأصفر وفاكه شعرها الكيريلي ومخليته على طبيعته يتحرك مع حركاتها ..
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبك .. محتاجلك في حياتي ماقدر بدونك ..أو بختصرلك واقول احبك احبك ..
ويقطع عليها اندماجها مع الأغنيه ومزااجها الي كان رايق دقت الباب ..
طققق طق طقققق ..
جود رخت صوت المسجل ..: نعععععععم ؟؟
ام جود : يلا ياماما الغداء ..
جود : اوكي مامي الحين نازله ..
غيرت ملابسها ونزلت تتغدى مع أمها ..
جود : اقوول ماما
ام جود : نعم ..
جود : فيه بنيه تعرفت عليها من الشات ومره طيبه ياحليلها وودي احاكيها تلفون وش رايك ؟؟
ام جود طالعت في بنتها بتساؤل : انتي متأكده انها بنيه ؟
جود : ايييه يمه ايم شوور اصلا مافيه شك اسلوبها مبين وكلامها وقصة حياتها ..
ام جود بعدم اهتمام : انزين حاكيها وش عليه ..
خلصت جود غداها وطلعت تجري لغرفتها قفلت على نفسها الباب واخذت جوالها ودقت عـ الرقم ..

ومن الجهه التانيه .. حلا في غرفتها غارقه في بحر احلامها وافكارها .. تحس قلبها بين يوم وليله نبض فرح وسرور تحس انها ملكت هالدنيا كلها من بعد ماشافته شافت فارس الأحلام الغير منتظر شافت رجولته وشهامته في عيونه شافت الحنان والدفئ في ابتسامته .. ابتسمت ابتسامه من غير عادتها ابتسامه تنبض حب وعاطفه ..

نقزت على صوت نغمة جوالها العاليه ..
حلا شافت الرقم غريب عقدت حواجبها وردت بهدوء خاصة انها مو متعوده عالمكالمات الغريبه : الوو..
جود من الطرف التاني مرتبكه : الوو ... السلام عليكم ..
حلا استغربت صوت بنت اول مره تسمعه : وعليكم السلام ..
جود بتردد : انتي جنان ؟؟
حلا زاد استغرابها : مين جنان ؟؟
جود دارت زلة لسانها : قصدي حلا ..
حلا : أيه مين معي ..
جود ابتسمت : انا غرام ؟؟
حلا دوبها تفتكر : اهلييييييييييييييييييييييين هلا والله ماعرفتك ؟؟
جود بابتسامه هاديه : هلا فيك ههههه اكيد ماراح تعرفيني وش الذكاء الخارق الي فيك ..
حلا ارتاحت نفسيتها لمن اتاكدت انو جود بنت كانت مرتبكه وخايفه كل هالايام من انها اعطت رقمها لولد وهيا اهلها محافظين شويه : هههههههه زين ماطلعتي بلحيه ..
جود باستهبال : لاء ماني بلحيه بسكسوووكه خخخخ
حلا : هههههههه كيفك ؟
جود : تمـآم انتي وش اخبارك ؟
حلا : تمـــآآآم وش مسويه في دراستك ؟
جود : زينه ..
حلا : غريبه داقه الحين من متى معطيتك الرقم ..
جود : هههه بصراحه كنت خايفه تطلعين شاب مفتول العضلات خخخخخ
حلا : هههههههه ...انتي اسمك غرام ؟؟
جود : ههههه لاء
حلا : اجل ؟
جود : اسمي جود ..
حلا : عاشت الاسامي ..
جود : تسلمين وانتي من جد اسمك حلاوه ..
حلا : هههههههه ايه حلا ..
جود : حلو اسمك ؟
حلا : ههههه عيونك الحلوه .. تصدقين صوتك مو لايقلك ابدا ..
جود : ليش شفتيني وانا مدري ..؟
حلا : ههههه لاء بس كنت متوقعه من عربجتك ورجتك الي بالشات ان صوتك يكون اتخن شوي ..
جود : هههههههه لا تغرك المظاهر ..
اندق باب غرفة حلا ..
حلا ارتبكت : انزين جود احاكيك بعدين اوكي ..
جود : اوكي بس الحقي على خطيبي لا تخليه ينتظر كثير عند الباب ..
حلا باستغراب : خطيبك ؟؟
جود : ايه مو انتي قلتي بتزوجيني اخوك ؟؟
حلا : ههههههههاااي الله يرجك طيب يلا عن اذنك مايصير اخلي حبيب القلب ينتظر كثير ..
جود : ههههههه اوكي وسلميلي عليه ..
حلا : اوكي باي ..
جود : بايات وعاش من سمع صوتك ..
حلا : عاشت ايامك مع السلامه ..
دخل محمد معصب : وش فيك انتي ماتفتحين الباب من كنتي تحاكين ؟
حلا : صديقتي ..
محمد : اممم انزين الغداء جاهز بتنزلين ؟
حلا بتردد : وولد عمي ؟
محمد باستغراب : وش عرفك انه ولد عمك عندنا ؟
حلا ارتبكت : لااا بـ..ـس سمعتك تحاكيه و....
قاطعها محمد : اوكي موب مشكله انزلي نتغدى ماعليك البسي شي طويل واتحجبي ..
حلا وجهها انقلب مية لون مو متعوده تجلس مع عيال عمها ولا تواجههم : اوكي ..
محمد ابتسم وقرب منها باس راسها بحنان : الله لا يحرمني منك ياشيخه ..


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:27 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 5:51 am

حلا بخجل نزلت راسها : تسلم ..
محمد : فديت الي تستحي ياشيخه يلا غيري ثيابك وبلا دلع ..
حلا هزت راسها
طلع محمد وبعد دقيقتين اندق الباب

حلا : ميييين ؟؟
نواف بتريقه : عمك امييييين ..
حلا : هههه نواف ادخل ..
دخل نواف وشافها تلف طرحتها على راسها : على وين ياسيد الزين ..
حلا : هههه نوفاا بطل بياخه ..
نواف : انزين على وين ياست الحسن والجمال ..
حلا لفت عليه بخجل : ولا مكان بس بنزل اتغدى ..
نواف عقد حواجبه : وفيصل ؟؟
حلا باستغراب : فيصل مين ؟
نواف : ولد عمك ؟
حلا طالعت في نفسها وفي لبسها بارتباك : وش فيه ولد عمي ..
نواف رفع حاجبه بتفاجأ : يتواجهينه يعني ؟
حلا ارتبكت وحرارة جسمها ارتفعت : محمد يقول انزلي تغدي معنا مافيها شي ..
نواف بعصبيه : شلوون مافيها شي يعني ولد عمك يشوفك وانتي تشوفينه ؟؟
حلا نزلت دمعتها وقالت باستسلام : خلاص موب نازله ممكن تتركني لحالي ..
نواف حز في خاطره يكره يشوف دمعة اخته .. قرب منها ومسح دمعتها بيده الكبيره : اسف يابعد قلبي موب قصدي بس أخاف عليك من نسمة الهوى ..
حلا ابتسمت بحنان : طيب خلاص ماني بنازله بس بشرط ..
نواف : تتشرطين مع وجهك ..
حلا : نوفاااا بلييييييز ..
نواف : اول شي انا اسمي نواف ويوم تدلعيني نوفا كأنك تدلعين وحده من صديقاتك ..
حلا : طيب خلاص نواف بلييييييز ..
نواف : وش تبين ؟
حلا : امم ابي ديليفري من ماك ..
نواف : والغداء الي مسوينه ؟
حلا : يوووه مو تقول لا تنزلين كيف اكل يعني ؟؟
نواف : قولي لوحده من الخادمات تطلعلك اكلك هنا ..
حلا : يووه نووفا بليز ..
نواف وهوا بيطلع : انزين خلاص قولي لواحد من السواقين يروح يجيبلك ..
حلا : ميــــــــــرسي ..
نواف : حقك ياإيطاليه ..
حلا : خخخخخ نوفا أي ايطاليه هذا فغانسيه ..
نواف يحك راسه باستهبال : مين هذا أخو بيونسيه ..
حلا : ههههههههههه ..
نزل نواف لمائدة الطعام إلي بالدور الاخير ..
محمد باستغراب : وين حلا ..؟
نواف طالع في اخوه بنظره غريبه ..
محمد فهم قصده بس ماهتم : جوولي جووووولي ..
جولي : نأم بابا ..
محمد : روحي نادي حلا من فوق خليها تنزل تغدى معنا ..
نواف بنبرة غضب : حلا ماتبي تغدى ..
ابو محمد : وش فيكم وينها حلا ؟
نواف : يبه حلا ماتبي تاكل بالقووه هو ..
اما بالنسبه لفيصل فكان ميت جوع ومو داري عن الي يصير حوله همه بطنه الي بتطلع اصوات حربيه وبس ..
محمد طالع في نواف بتهديد : جولي نادي حلا بسررررعه ..
نواف سكت وقال بيتفاهم مع اخوه بعدين ..

_-_-_ بعد أسبوع _-_-_

في بيت فـرح الوضع مايسر ..أم فرح إلي هي " ام فايز " حالتها النفسيه سيئه لابعد الحدود خلاص أهل القتيل رافضين يتنازلوا وفايز بيروح عنهم بعد يومين بس .. خلاص فايز بيفارق الدنيا بيندفن تحت التراب بيلبس الكفن ويلتحف فيه .. أما بالنسبه لفرح واخواتها واخوانها فحالتهم مررره زفت كل واحد بغرفته يشكي همه ومصيبته لربه الي مالهم غيره ..
في غرفة فرح .. حالتها هالايام تدهورت بشكل فظيع نزلت 3 كيلو ماتآكل ولا تشرب ولا تنام وشكلها صار يفجع ..
فجر : خلاص يافرح خلااااص ادعيلو وصلي ركعتين لربك بدال ماتبكي كدا الدموع محاتسوي شي ..
فرح تصرخ : فجرررررررر اخويا بيمووت اخويا حيرووح خلاص فااايز حيسير بحححح مافيه شي اسمو فاايز فاهمه ولا لاء يعني بنصير 6 مو 7 واحد مننا بيروح بيمووت بيختفي من حياتنا تعرفي ايش معنى دا الكلام ولا مخك مقفل كيف تبغيني اهدأ كيييييف ..
فجر نزلت دموعها الي كانت حابستها طول هالايام : خلاص يافرح بلييز الي فيني كافيني انا جيتك ابغاكي تخففي عني مو تزيديني ..
فرح تبكي بشهقات وغصات ..
دخل عليهم فهد .. شاف حال اخواته حس بسكين تنطعن في قلبه كان متأكد انو اذا راح فايز بتروح كل بسمه بهالبيت وكل فرح .. بتموت كل اللحظات الحلوه وايام الفرح والسعاده ..
فهد بجديه : بناات يلا الغداء ..
فجر : مين لو نفس ياكل ..
فهد : يابنت انتي وهيا مايصير كدا شوفوا اشكالكم كيف هياكل عظميه مو أوادم ..
فرح تصرخ : فــــــــــــــــــــــهد اطلع برى مابغه اكل مابغه اشوف احد .. حـــرام عليا احط لقمه في فمي الين يرجع فايز واشوفو بعيوني ..
فهد طالع فيها بحزن ورخى راسه وقال بهمس ماوصل لأذن أحد غيره : هذا المستحيل بعينه ..
طلع من الغرفه ودموعه على طرف عينه اخوهم وحبيبهم وأبوهم بيرحل عنهم خلاص كبير هالبيت بيبات تحت هالأرض .. ماتحمل هالفكره ولا هوا قادر يتخيل البيت بدون فايز طلع بسرررعه من البيت وشخط بالسياره ومالقى نفسه الأ قدام بيــــت عمه أبو سالم ..

دخل عليهم بدون لا إحم ولا دستور ..
اتفآجأوا كل الي كانوا جالسين بالصاله المفتووحه ..
وقف واحد من الشباب واعتفس وجهه والدم كله اتجمع في راسه لمن شاف فهد ..
سامي : انقلع برىىىى ايش جابك ايش تبغه خلاص كلمه وقلناها ومحنا مغيرينها فااااهم ولا تحب افهمك على طريقتي ..
فهد غمض عيونه بقوه : سامي ارحم أم تموت كل دقيقه في بعد ابنها ارحم خوااااته ياسامي محرمين على نفسهم اللقمه في بعده ..
قاطعه سامي : هههههههه وانتا اخوك مافكر في امي قبل مايذبح اخوي مافكر ايش بيصير فينا مافكر ايش بتكون نهايتو هاااا رد عليا انا امي الي لها اسبوع طايحه بالمستشفى من الصدمه واخواتي الي تدهورت صحتهم وحالتهم مين بياخذلهم حقهم والله حالف لا اخذ بثار اخوي لو كلفني حياتي واحلم اتنازل سااامع ولا لاء يلا اطلع برى ولا عاد اشوف وجهك منتا ولد عمي ولا اعرفك ساااامع ..
فهد بقلة حيله رفع يده للسماء ودعى دعااء من قلبه : يارب انك تفرج هم اخوي وتسامحه ..
سامي بصوت عالي : انقلع ايش تستنى ..
طلع فهد يجرجر حزنه وآلامه خلاص فقد الامل ..


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:28 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 5:53 am

::"::.. الجزء الثاني ..::"::
.. في الرياض .. في بيت ام نوره ..
نوره : نووفه حالتنا تدهورت تصدقين الثلاجه مافيها قطعة عيش ..
نوف بقلة حيله : وش تبينا نسوي يانوره انتي وتشتغلين ليل مع نهار من وين نصرف على نفسنا نسرق يعني ..
نوره : لاء ما نسرق بس انتي دوريلك شغله شيلي شوي من الهم الي على كتوفي انا وامي .. حرام عليك يانوف امي ماتنام الليل تسهر تخيط هالخلاجين وتبيعهم وانا ليل مع نهار اشتغل ارحمينا الله يرحمك قومي تحركي شوفي أي شغله نترزق الله منها ..
نوف تنهدت : انتي اكثر وحده تدرين اني دخت ادور على شغل ومالقيت يعني وش تبيني اسوي اطر ..
دخلت عليهم نجود : من جد بيت فقر بطني تنسمت من الجوع ومو لاقيه زيتونه اكلها ..
نوف جات على بالها فكره قامت لبست عبايتها بسرعه ..
نوره : بسم الله وش فيك على وين رايحه ؟
نوف : مالكم شغل اذا رجعت امي قولولها اني رحت مشوار صغير والحين راجعه .. طلعت من البيت بدون ماتتركلهم فرصه يردوا .. مشيت على رجولها وراحت لمحل قريب من بيتهم يبيع كيك وحلويات ..
نوف : السلام عليكم .
. الخباز: وعليكم السلام آمري اختي .
. نوف : لو سمحت انا جايه ادور على شغل .
الخباز باستغراب : شغل ؟؟؟
نوف تتميلح : امم أيـوه يعني قلت لو انكم محتاجين احد يسويلكم كيك وحلويات او أي شي تبونه ونبيعه هنا
الخباز : لا ياأختي مشكوره موب محتاجين شي ..
نوف : اممم ترى على مستوى موب أي شي ..
الخباز : ياوخيتي قلتلك مانبي شي ..
نوف : طيب تقدرون تعلموني الوصفات وطريقة الخلطات وانا اسويهم بالبيت وارسلهم كل يوم على هنا وش رايك ..
الخباز بتردد : وين بيتك انتي ؟
نوف تنعم صوتها وتتميلح تعرف العيال مايجون بالقوه لازم الدلع والمصاخه : بيتنا ثاني بيت عاليسار في الحاره الي بجنبكم ..
الخباز : انزين تعالي بكرا وانا اشوف ..
نوف : فكر زين ترى محد خسران غيرك ..
الخباز : خلاص ابشري بكرا تعالي ونتفاهم .. رجعت للبيت وهيا شبه مبسووطه اخيرا بتلاقي شغل ولو انها كانت تتمنى شي على مستوى ارقى من كدا يعني لو عالاقل تشتغل بصالون تغسل شعور أو حتى تبيع بأي محل للنساء بس هذا مستواهم وهذا الي يقدروا عليه .. من دخلت للبيت امها كانت في انتظارها ..
ام نوره : بدري ليه استعجلتي ..
نوف بفرحه : يممممه تخيلي بشتغل .
. ام نوره باستغراب : تشتغلييين ؟؟ وين ؟؟
نوف بحماس فصخت عبايتها ورمتها جنبها واتربعت عالبسطه الي بالحوش : تعرفين محل ابو علي الي جنبنا حق الحلويات ..
ام نوره : ايه وش فيه ؟ نوف : ايه هذاك يمه رحتلهم وطلبت شغل عندهم قالولي تعالي بكرا وبنتفاهم ..
ام نوره : وش فيك انتي خبله وش تشتغلين ؟؟
نوف : يممممه بيعطوني الوصفات حق الكيك وانا بسويهم هنا بالبيت وارسلهم ..
ام نوره : طيب وحق الدقيق والسكر والخلطات مين بيدفعهم ..
نوف : مادري يممه لسه ماتفاهمنا بكرا العصر بروحلهم ..
ام نوره : الله يوفقك يابنيتي .
. نوف راحت تجري لغرفة نوره وندى : نوووره نويييير ..
نوره : وجع وش فيك خرعتيني .. نوف تنط عالسرير : تخيلي صرت موظفه ..
ندى : اوووما موظفه مره وحده .. نوره بتريقه : موظفه ؟؟ في أي بنك ان شاء الله ..
نوف : تتطنزين مع وجهك ؟؟ بشتغل في مخبز ابو علي ..
ندى : ههههههههههههههههههاااااي .. نوف عصبت : ليش تضحكين ماقلت نكته ؟
ندى : وش تشتغلين يامجنونه عسى بترسمين لك شنب وتلبسين ثوب سواق ام رهيف وتبيعين مع علي ..
نوف : هيهيي دمك مرره خفيييف زيديه مويه شوي بعد .. من جد انا بسويلهم هنا الحلويات وبرسلهم ..
نوره : من جدك انتي ؟ نوف : ايييه بس يقول تعالي بكرا نتفاهم اكيد بيشاور ابوه ..
نوره : يلا الله يوفقك عالاقل تشيلين من الي على كتوفي شوي .
. ندى : ايييه شدي حيلك عشان نصير من اصحاب الماركات ..
نوف بحسره : عشم ابليس بالجنه ..
نوره : هههههههههه ندى طالعت فيها مستغربه وضحكت معها بدون سبب: هههههههههههههههههه نوف : وش فيكم هههههههههههههههههه .. ندى ونوره انبطحوا من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه نوف تضحك ماتدري ايش السالفه ولا هما مايدروا يضحكوا على همهم وحزنهم وحالهم يضحكوا يبغوا ينسوا شويه من آلامهم : ههههههههههههه .. ندى : هههههههه قال ماركات قال هههههه حدنا ابو ريالين ويخب علينا .
. نوف : ههههههههه ولا تذكرين يوم اني صغيره واقول لامي يوم اكبر أبي اتزوج واحد غني ونسكن بقصر هههههههه وبسكنكم معي لااااا ومن الطموح العالي بتبنى يتامى وأسكنهم معي ههههههههههههههههههههههههه وربي اننا نكته .
. نوره : هههههههههههه ولا ندى الغبيه يوم انها بزر ودها تصير محاميه ..
ندى : هههههه ايه انا وقلمي الي كنت احطه ورى اذني على بالي المحامين يسوون كذا وانتي تحطمين فيني تعطيني المتر وتقولين قيسيلي وسطي هههههههههههه
نوف : ايييه من جد حاطه القلم ورى اذنك وربي كنت تشبهين الخياط ابو محمد هههههههههههههه دخلت عليهم نجود : خير وش فيكم ليه تضحكوون ؟ نوف : جتنا البقره الصفره
.. ندى ونوره :ههههههههههههه نجود : اقول ضفي وجهك ياأم سبعه وسبعين نوف : خخخخخخخ ياحليلك يوم تغارين مني ومن جمالي ..
نجود : هيهيهي سوو فني ..
وفي بيـت حلآ ..
حلا : يمممممه يمممه وينك ؟؟ ام حلا في الصاله الكبيره جالسه على وحده من الكنبات وتقرأ مجله : هنا ياماما تعالي .. حلا باست راس امها : شلونك يمه ؟
ام حلا : بخير نحمده .. حلا : امممم يمه ابي اطلع للسوق اليوم وش رايك تجين معي ..
ام حلا : لا يمه مالي خلق روحي لحالك .. حلا : يممه والي يعافيك كل صديقاتي مو فاضين تعالي معي .. ام حلا : مره ثانيه حبيبتي الحين ماني برايقه .. حلا قعدت تحوس بأفكارها تبغه أي احد تطلع معاه المهم انها تطلع هيا خلقه ميته طفش ..
افتكرت جود فكرت تدق عليها وبعد تردد كبير اتصلت ..
جود : اهليييييين ياهلا والله حلا : هلا فيك شلونك ؟ جود : تمـآآم انتي كيفك ؟ حلا : بخير .. وش سويتي في دراستك ؟ جود : زينه الحمد الله عاد الاختبارات قربت الله يعين .. حلا : الله يوفقك ان شاء الله
جود : تسلمين انتي كيف دراستك ؟ حلا : والله ماشي .. جود :تغديتي ؟ حلا : ههههههه ايه .... اسمعيني جود فاضيه الحين ؟
جود : ايه ليه ؟ حلا بتردد : مادري قلت لو انك فاضيه نطلع للسوق مرره زهقاانه وواصله حدي.. جود بفرح : ياااااي وناااسه وين تبينا نروح؟ حلا : اممم انا كنت بروح للفيصليه ابي اشتريلي شي وش رايك؟ جود: خلاص انا بشوف السواق الحين وأطلع لهناك اوكي... حلا: اوكي لا وصلتي كلميني .. جود : اوكي ياعسل باي حلا: بايات.. راحت حلا واتجهزت ولبست وجات بتطلع..
نواف : علىىى وين ؟؟ حلا لفت عليه بارتباك: اا..اا طالعه للسوق ؟ نواف : مع مين؟
حلا: م...م...مع صاحبتي.. نواف سند ظهره عالباب ورتب سكسووكته : مين صاحبتك هذي دانيه ؟؟ حلا: لا لا ذي وحده ثانيه نواف : وين رايحين ؟ حلا : الفيصليه ؟
نواف : وبتطلعين لحالك مع السواق امي وينها ؟ حلا تتأفف في نفسها : امي مالها خلق تطلع وبعدين انا ماني متاخره ساعتين وراجعه ..
نواف : مافيه روحه .. حلا بصدمه : نواااااف .. نواف يقلد دلعها ونبرة صوتها : حلااااااااااا ... وين قاعدين حنا بتطلعين لحالك مع السواق مافيه لو تطيرين .
. حلا : يوووه نووفا الله يخليك لي ابي اطلع ..
نواف : انزين انا اوصلك واشوف صديقتك هذي اذا عجبتني اوكي اما اذا لاء فبترجعين معي ..
حلا >> لاااا احلف .. خخخخ لو تعرف انه انا مادري كيف شكلها اذا بتعجبني ولا لاء << : طيب .. نواف فتح الباب : يلا اتفضلي .. طلعت حلا مع نواف بعد مارمت طبقه خفيفه من الطرحه على وجهها عشان تسكت اخوها .. في السياره .. نواف : حلا
حلا تدور بين الاشرطه على شريط راشد الماجد الجديد : نعم نواف : وين نقابك ؟ حلا طالعت فيه باستغراب : من متى انا البس نقاب ؟ نواف : اا .. اقصد ليش ماتتنقبين مثل امي ؟
حلا بتردد : ماحب اتنقب مارتاح فيه .. نواف بجديه : اسمعي من اليوم ورايح مابي اشوفك كذا تتنقبين وتشيلين هالغطاء الي زي قلته .. حلا : بس انا مـ........ نواف بحده : كلمه وقلتها
.. حلا سكتت ولفت وجهها عالشباك متنرفزه من اخوها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@
في جـدهـ
ٍ .. دخل البيت معصب وقهر الدنيا كله متجمع فيه بهاللحظه .. شاف اخته فرح لابسه عبايتها وتستعد للخروج .. فهد بدون نفس : فين رايحه ؟ فرح طالعت فيه بقهر : بروح مشوار صغير وراجعه .. فهد حس انه وراها شي بس خلاها على راحتها ماله خلق يتكلم حتى : الله معاكي ..
طلعت فرح وقلبها يخبط ويرقع خلاص هذي اخر مره بتحاول فيها مع عمها وعياله لازم تقنعهم باي شي ولو على حساب كرامتها هذا فايز الي بيروح فايز روح هالبيت .. وصلت لبيت عمها وبعد تردد قررت انها تدخل والي فيها فيها .. دقت الباب وفتحتلها الخادمه
.. الخادمه : هااي مس فرح .. فرح : فين عمي ابو سالم ؟ الخادمه : ابويا مافيه موجود فيه بابا سامي فوق .. فرح دخلت تجر رجولها جر طلعت لفوق بدون ماتستأذن احد .. واول ماكان بوجهها الصاله وسامي حاط يده على خده يتفرج عالتلفزيون بملل .
. فرح بتردد : سـ..ـامي .. سامي لمن سمع صوتها وجهه حمر وقلب مية لون لف عليها وقال باستحقار : مين سمحلك تدخلي.. فرح نزلت دموعها: ساامي والي يعافيك خلاص صفي النيه بليز ياسامي اتنازل والله مستعده اسويلك أي شي بندفع الي قدامنا والي ورانا بس رجعولنا فااايز .. سامي : ههههههه روح اخويا ماتنشرى بفلوس الدنيا .. فرح : سااااامي هادا ولد عمك من لحمك ودمك ماتفتكر ايام الطفوله عشتوا سوى اكلتوا سوى لعبتوا سوى درستوا واتخرجتوا سوى كيف تهون عليك العشرررررره كيف؟؟ سامي وقف وطالع في عيونها بحقد : اقول اقضبي الباب ولا عاد اشوف وجهك لا انتي ولا اخوانك البيت هذا حرام عليكم تدخلووه هذا بيت ناس اشراف مو ..(( قال باستهزاء )) مو مجرمين وسفاحين .. فرح صرخت باعلى صوتها : فااايز مو مجرم .. يعني تحاول تقنع نفسك بشي مستحيل أي واحد يعرف فايز يقتنع فيه انتا متاكد وعارف انو قلب فايز اطهر قلب انخلق على هالارض ومتاكد كمان انو لمن صار الي صار فايز ماكان بعقله .
. سامي : طبعا كان سكراان يطفح في السم الهاري من التربيه الشريفه يابنت عمي .. فرح قربت من سامي ومسكت قبة ثوبه وصارت تهز فيه بقوه : لا تقول كدا ياسامي اخويا متربي واحسن تربيه كيف تقول على ولد عمك واخوك كدا كيف يطاوعك قلبك تشوف ولد عمك ينذبح وانتا تضحك حرام عليك ياسامي ارحمني والله من بعده اموووت والله من بعده الدنيا مافيها الوان مالها طعم انا حياتي في اخويا فايز الله يخليك ياسامي لا تذبحه لا تذبحه (( سابت ثوبه وصرخت بقوه )) افهمنننننننننننننننني ماقدر اعيش بدون فااااااااايز .. مسكت راسها بين يدينها وصارت تبكي بحرقه : الي تبغوه بنسويلكم هوا لو تبغوا حياتي خذووها بس خلوا فايز اذبحووني انا خذوا ثاركم مني بس فايز لا تمسوووه .
. سامي بكل قسوه : اسمعي يابنت الناس فايز بتودعيه بعد بكرا مافيه شي اسمو فايز بعد اليوم خلاص انسي انو امك بيوم جابت انسان مادري حيوان اسمه فاااايز ماهميتيني تموتي تنحرقي اهم شي ارد لاخويا حقو.. ...............
.:فرح ايش تسوي هنا .؟؟؟ فرح لمن سمعت هالصوت لفت عليه بسرعه وراحت تجري لعنده وتحضنه وتبوس راسه : عمييييييي ياعزوتي وياسندي ياكل هلي عمي الله يخليك خلاااص ارحمنا حرااام عليكم من بعد ابويا الله يرحمو مالنا ظهر غير فايز ترضى على اولاد اخوك يتمرمطوا والدنيا تلعب فيهم ترضى علينا ياعمي ترضىىىىىىى ..
ابو سالم نزل راسه بحزن وقال بغصه : اسف يابنتي ااااااااسف .. فرح : اسف على ايش ياعمي لا تتاسف كل شي بيدك دحين تقدر بكلمه منك ومن (( طالعت في سامي بترجي )) ومن سامي ترجعوولنا حياتنا الي بتضيع انا ماليا في هالدنيا غير فايز هوا اغلى غلااااااااي الله يوفقك ياعمي ارحمناااااااا ربي يرحمك .. سامي بجديه وبنبرة غضب : هالبيت حرام عليكي تدخليه مره ثانيه اطلعي خلاص يكفي الي صار لا تزيدي النار حطب ..
فرح تصرخ بصوت يقطع القلب: أي نار واي حطب هادا احنا اولاد عمك اخوانك من لحمك ودمك تسوي فينا كدا الغريب ايش تسوي فيه (( نزلت لرجل عمها تبوسها وتبكي )) عمي الله يخليك ياعمي انا في عرضك بس لا تذبحوا فايز ابوس رجوولك ياعمي اسوي الي تبغااه بس فاايز لا يصير فيه شي ..
ابو سالم رفعها من عند رجله ويتحاشى يطالع في عيونها : ارجعي لبيتك يافرح امك محتاجتلك دحين .
. سامي : ههههههه هذا مستواكم ياعيال أميره رجولنا تبوسوها واحنا ندعس عليكم .. ابو سالم انصدم من كلام ابنه صرخ فيه : سااااااااااااامي احترم نفسك مهما كان هذا اخوي وهذولا عياله..
فرح طالعت في سامي بحقد خلاص ابليس ركبها اعلنت الحرب عليهم.. تفلت عالارض جنب سامي : خسارة اسمي الي مرتبط باسمك يـا.... ياولد عمي .. اخذت شنطتها وطلعت تجري من البيت كرهت عمها وعيال عمها وكل شي يرتبط فيهم طلعت وهيا حالفه في نفسها لو مات فايز لا تخلي حياة بنات عمها جحيم بتحرق كل شي حلو بحياتهم زي مابيحرقوا قلبها بموت اخوها فايز .. نـرجع للريـآض .. وقفت سياره بي إم سوده قدام باب الفيصليه .. حلا فتحت الباب بتنزل .
. نواف : هييييه هيييه انتظري وين رايحه ..؟ حلا باستغراب : بنزل وش فيك ؟ نواف : لا انتظري بوقف السياره وبنزل معك ..؟ حلا : تنزل معي ؟؟؟؟ نواف : ايه ليش مستغربه ؟ حلا : لا عادي .. نزلوا ودخلوا للسوق .. نواف : هاا وش تقول .. حلا بارتباك : خلاص تقول الحين هي بتجينا .. حلا تستنى جود وقلبها يدق بقووه ماتدري ليه بس شي اكيد وحده ماعمرها شافتها ومتعرفه عليها من شات وماتعرف ايش اخلاقها ولا كيف تربيتها .. وشويه توقف قدامهم بنت في قمة الجمال ملاااااااك بمعنى الكلمه كل مافي وجهها صغير وناعم ومبين عليها صغنووونه لسه مادخلت للعشرين .. نواف فتح فمو وهوا يطالعها .. حلا مو عارفه هيا هذي ولا لاء لانها ماقد شافتها .. نواف انحرج ورجع شويه على ورى يشوفهم من بعيد .. جود : انتي حلا ؟؟ حلا ابتسمت من تحت الغطاء : ايه كيفك ؟ جود : تمااام بس ... وش فيك متغطيه كذا هههههه .. حلا : ههههه هذا اخوي الا بيجي معي فلازم اتغطى واسكته .. جود تطالع في نواف باعجاب : هذا اخووك ياويلي وش زينه يانااااس .. حلا : ههههههههه جود : طيب والحين بيجلس معنا ولا بيروح .. حلا : لا بيروح بس يتطمن علي هههههه جود : طيب روحي كلميه عشان نروح نتمشى .. حلا راحت لنواف : هااا نواف بتجلس ولا بتمشي .. نواف : هذي صديقتك ؟ حلا : ايه نواف : وش اسمها ؟
حلا : هههههههه جود ليش تسأل ؟ نواف يطالع في جود من فوق لتحت : لااااا بس مو كأنها فالتها شوي نص شعرها طالع وعبايتها كأنها مفصله عليها .
. حلا : ماعليك هي كذا بس اخلاقها وتربيتها تعجبك (( قالت كذا عشان تسكته ولا هيا ماتعرف شي عن جود ))
.. نواف : طيب خلاص متى تبيني اجيك ؟ حلا : اممم بعد العشاء .. نواف : خلاص اوكي اذا خلصتي دقي علي .. حلا : طيب نواف : انتبهي على نفسك .. حلا : اوكي باي .
. نواف : الله يحفظك .. وراحت مع جود يتمشوا ويتعرفوا على بعض اكثر .. طلعوا لإكسيوم تلكوم عشان جود بتشوفلها جوال جديد ..
حلا طبعا شالت الغطاء : جود تعالي شوفي هذا مرره يخببل .. جود : لااا وش ذا مره كبير ابي واحد كيووت .. جاهم واحد من الموظفين هناك : هلا اختي تفضلي في ايش حابه اساعدك
؟ جود : اممم ابي جوال يكون صغير وكيووت وشكله بنااتي ويكون شي مو أي كلام يعني مميزاته حلوه .
. مشعل : طيب ايش تبغي نوكيا سوني اريكسون ال جي ؟؟
جود : عادي أي شي يجي ..
مشعل : ههههههه طيب تعالي شوفي هذا .. جود مسكت جوال سوني اريكسوون البينك الناعم : يااي حلووله شوفي هذا ؟؟ حلا : اممم نااايسوو .. مشعل : هذا فيه بلوتوث وكاميرا طبعا .
. قاطعته جود : داريه ليش قد كذا عميه مااشوف .. مشعل : مو قصدي بس حبيت اوضحلك .. جود : لاء مشكوور.. مشعل : وعلى فكره ذا الجوال مره صجه عليه والبينك اكثر لون استهلك عارفه البنات .. حلا : وش فيه الوان غير البينك ؟ مشعل : فيه اسود وسماوي ..
جود : طيب يافهيم انتا وش عيوبه ..؟
مشعل : اول شي مافيه فلاش ولا أي أر وكمرته يعني مو بطاله 2 ميغا بكسل ومافيه راديو بس بصراحه مرره حلوو ولا يق على الحلوين..
جود طالعت فيه ورفعت حاجبها : تتميلح يعني ..
حلا تدقها : بس خليه بكيفه .. مشعل : لا اختي مو قصدي بس يعني ... جود : انتا من الغربيه صح ؟
مشعل : ايوا من جده .. حلا + جود : والنعم .. مشعل : ماعليكم زود ..
جود : واقلبي عليهم عيال الغربيه امووت في كلامهم ..
مشعل ابتسم : ...........
_-_-_ بعد يومين _-_-_ في جدهـ ..
بيت فرح كان في قمة الحزن واليئس خلاص باقي ساعات معدوده ودقايق قليله وتختفي البسمه نهااائيا من هالبيت .. فرح بقهر تضرب كل شي تشوفه قدامها وتمشي وتكسر في المرايات : حيواااااااااان اكرهك *** وربي مااسامحك ليوم الدين الله ياخذكم كلكممممممممممممم حسبي الله عليك ياسامي يازق الله لا يوفقك لا دنيا ولا آخره الله يحرمك الفرحه طول حياتك .. فاتنه تصرخ : بسسسسسسسسسس خلاص فررررح ارحميييينا مو ناقصينك خلاص مابينفع الزعيق دحين روحي واسي امي واخواتي بدال منتي قاعده تسبي وتتذمري ادعي ربك يمكن في اخر لحظة ربي يحنن قلوووبهم .. فرح تقرب من اختها فاتنه وتطالع في عيونها بحقد : يمين بالله يمييييييييييييييين احلفه بهاليوم وربي يشهد اني لا أخلي حياتهم جحيم والله لا احرق قلوووبهم حرق ..
فاتنه : خلاص اسكتي مابغه اعرف شي ولا يهمني شي دحين روحي صلي سويلك أي شي بدال الحقد الي محاتستفيدي منو شي خلاص اخوكي بيموووت .
. دخلت عليهم فدوه (( اخر العنقوود)) : فرررررح فرح تصرخ : لحد يناديني فرح خلاص هالاسم ماعاد لو معنى اسمي حزن هم مصيبه عذاااب بس مو فرح لااااء ابدا مو فرح .
. فدوه تضمها لصدرها : خلاص يافرح مايسير والله حرام ادعي ربك واستغفريه اصبري زي محنا صابرين الحاله الي انتي فيها مو عاجبتنا بالمررره ترى بطال عليكي روحي اهدي الله يفرجها ان شاء الله .. دخل فهد منهاااار وعيونه غرقااانه .. فرح وقفت ومسحت دموعها بسررعه مسكت يد فهد وابتسمت بأمل : فين فااايز جااه معاك صح قلي انو جاه معاااكم فين فايز بروح اسلم عليه وافكرو بوعدو ليا بيوديني ايطاليا هالصيف ولازم ينفذ وعدو حراااام يكذب عليا يلا فينو ابرووحلو .
. فهد بعدها عنو بقوه وصرخ : خلاااااص اخوكي مااات الله يرحمه ويغفر له اترحموووووله عسى ربي يغفرله ذنبه.. فرح وقفت مصدوومه هذا ايش قاعد يقول وايش يخربط : هههههههه فهووودي لا تضحك عليا عارفه انك تبغاني ابكي وانقهر بس انا مني غبيه وعارفه انك كذاااااااااب والله كذااااااااااااااااااااااااب (( تضرب على صدره بقووه )) ياكذااب ليه تكذب قلي الحقيقه ..
فهد دفها بقوه وصرخ ودموعه اخذت مجراها في النزوول : قلتلك فايز مات خلاص بنروح ندفنو اخوكي بحححححه خلاااااااص افهمي شغلي مخك .. طلع من الغرفه وقفل الباب بقوه وفرح طاحت عالارض وصارت تخبط بقووه عالبلاط وتشهق من البكى .. واخواتها لسه مصدومين ودموعهم متحجره بعيونهم مو مستوعبين الي بيصير ..
دخلت عليهم فجر وقالت بهدووء : خلاااااص اذكروا ربكم .. روحوا دحين واسوا امي محتاجتلكم الدموع مابترجع ميت ومحد يموت ناقص عمر .
. فرح : بس انتي سويلي الفاهمه والعاقله في دا البيت انتي ماتحسي ماعندك قلب كأنو واحد من الشارع الي مات هادا اخوكي وابوكي هادا الي مات كان سندك وظهرك كان عزوتنا كلنا ..
فجر : استغفر الله منك اسسسستغفر الله قلتلك الدموع مابتسوي شي خلاص يافرح استهدي بالله انتي دحين منفعله مع الخبر غسلي وجهك وصلي ركعتين استغفريله ربك .. فرح : شوف التانيه انتي مجنوووونه ولا غبيه ايش الي منفعله كأنو الخبر مايهمك ولا حيوان هادا الي مات هادا انسان هادي روح وانتقلت لباريها اشبك انتي هااا قوليلي يامتخلفه ايش مشكلتك .
. فاتنه صرخت في وجه فرررح : خلاااااااص بس انكتمي الحاله الي احنا فيها ماتسمح لدي المضاربه احترموا اخوكم الي ماله ساعه ميت حرااام عليكم خلااااص ..
طلعت فاتنه من الغرفه وراحت تجري لغرفتها رمت نفسها عالسرير وصارت تبكي بحرقه والم دمووع ودااع لأعز اخوانها ..
اما فرح فأغمى عليها وماتحملت صدمة الخبر ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:29 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 6:00 am

::":: الجــزء الثالث ::":: ..

في الريـآآآض ..
في أحد أحياء الرياض الفقيره في بيت ام نوره الاقل من المتواضع ..
نوف مشمره أكمامها وقاعده عالارض تعجن ووجهها كلو دقيق وشعرها صاير ابيض وحالتها حاله ..
نجود جالسه تتفرج عليها وتتشمت : ههههههههه وربي شكلك نكتتتته ..
نوف متحمسه تعجن وتخلط ...
نجود : وش فيه شعرك كذا ياجدتي وربي شيبوك قبل عمرك ..
نوف : ضفي وجهك خليني اركز ..
نجود : طيب يانيوتن ..
دق تلفون البيت ..
نطت نجود والي كانت منتظره مكالمه .. ردت بدلع : هلووو
من الجهه التانيه : الوو
نجود : مين معي ؟
الطرف الآخر : انتي نجوود ؟؟
نجود بصوت واطي اقرب للهمس : ايييه هلا فاارس ..
فارس : ياهلا وغلا بهالصوت وهالهمس ..
نجود : اترك عنك الكلام الفاضي الحين قولي متى بتجي ؟
فارس : بعد ساعه بالضبط تكونين جاهزه بوقف في اول الحي
نجود : انزين وش سيارتك ؟
فارس : همر ..
نجود بخبث : اوكي ياراعي الهمر لا تتأخر
فارس : من عيوني ياعيوني يلا باي ..
نجود قفلت وهي مبسووطه اكيد مدام معاه همر بيدفع اضعاف الي يندفعلها دايما >> هذا يوم حظك يانجود استغليه زييييين هههه << ..
نوره : مين كنتي تحاكين ؟
نجود : وش دخلك ؟
نوره: اقول لا تطولينها وهي قصيره سالتك سؤال ردي ..
نجود وقفت وطالعت فيها بغرور : خصوصياتي لو سمحتي لا تتدخلين فيها وبعدين غيري هالزباله الي لابستها ..
نوره : والله مالزباله غير الي في راسك هذا ..
نوف : اهــــــــئ اهئ خربت ..
نوره : ههههههههه تستاهلين ..
نوف تاخذ دقيق بيدها وتكبه بوجه نوره : ياحماره توني مستلمه الوظيفه ودك يفصلووني يعني ..
نوره : كح كحححح الله ياخذك كححح وبعدين الي يسمعك يقول موظفه بشركه ولا ببنك أي وظيفه والي يعافيك ..
نوف : مو شغلك يلا عن اذنك بروح احطهم بالفرن ..

بعد ساعه بالضبط ..
نجود كانت لابسه وكااشخه على الرغم من بساطة لبسها الا انها كانت فااتنه بمعنى الكلمه ..
ام نوره : على وين ان شاء الله ؟
نجود : بطلع مع صديقاتي فيها شي ..
ام نوره : ايه فيها ..؟ انتي ماعندك ام تستأذنين منها قبل تطلعين وعلى بالك الشغله كذا فالته ..
نجود طنشت امها وطلعت من البيت ..
ام نوره تتنهد :الله يهديك يابنيتي ..
ندى : يممه ترى انتم حيل ساكتينلها طلعاتها كثرت ومحد يسألها لا وين رايحه ولا من وين راجعه
ام نوره : وش نسوي يعني هذا انتي شفتي بعينك كل مره تسفهني كذا وتطلع ..
ندى : يمه مو بكيفها انتي لازم تفرضين كلامك هنا غصب عنها ..
ام نوره : الله يهديها ان شاء الله ..
وفي بيـت حلا ..
البيت هاادئ كالعاده محمد بالشركه ونواف يذاكر وحلا ياإما عالشات او تتفرج تلفزيون وأبوها مسافر وأمها طبعا طالعه ماتجلس بالبيت ..
نواف : اقوول حلاا
حلا : هلا
نواف : صديقتك إلي قبل امس طلعتي معها ؟؟
حلا : ايه وش فيها ؟
نواف : شكلها اصغر منك صح ؟
حلا : ليش شايفني عجووز ؟
نواف : ههههه لا والله مو قصدي بس مبين انها صغيره ؟
حلا : ايه عمرها 18 ..
نواف : اهاا ومن وين تعرفيها انتي ؟
حلا ارتبكت : ا...هـ.... ااا ..أخت صديقتي ..
نواف : اهاااااا ..
حلا : بس ليش تسأل ؟
نواف : لاء بس استفسر ..
حلا : طيب يابو الاستفسارات انت ..
دخل عليهم محمد : السلام عليكم ..
نواف و حلا : وعليكم السلام ..
حلا تطالع في شنطة الملابس الي شايلها محمد ومستغربه : مسافر ؟؟
محمد يتنهد : اييييه ؟؟
نواف : وين عسى ماشر ؟
محمد : لاء بس ولد خالة صديقي مشعل اتوفى وبطلع معاه لجده ..
نواف : الله يرحمه ومتى راجع ..
محمد : بعد كم يوم اخذت اجازة ووصيت فيصل عالشركه وبعدين عمي مو مقصر ..
نواف : رايح الحين ؟
محمد : ايه يلا مع السلامه ..
نواف : تروح وترجع بالسلامه يالغالي ..
محمد : الله يسلمك ..
وحلا من سمعت اسم فيصل سرحت بافكارها وبمشاعرها الي بدأت تكون احساس غريب من يوم ماشافت ولد عمها ..
أما محمد فمر على بيت مشعل واخذه من هناك وراحوا للمطار ..
محمد : الله يرحمه ويسكن روحه الجنه ..
مشعل : امين يارب بس والله مايستاهل الغالي ..
محمد : طيب وانت ماعرفت وش السبب الي خلاه يذبح ولد عمه..
مشعل : لا والله مادري عن شي اصلا مادريت بالخبر الا اليوم محد جبلي سيره ..
محمد : الله يكون بعونكم ان شاء الله ..
مشعل : الله يسهل ..

في بيـت جود الجو كان من نووع آخر ..
جود عالماسنجر ورافعه صوت الاغاني رااجه البيت ..
كانت تكلم واحد اتعرفت عليه من الشات صارلها 3 شهور تعرفه واليوم اعطته ايميلها ..
جود : هههه اقول ماسنجر ويخب عليك لا تفكر بشي اكبر من كذا ..
رابح : اييييه ان شاء الله صدقيني بيجي اليوم الي تطلبين فيه انتي بنفسك تشوفيني
جود : ليش تبيني اموت بسكته قلبيه ..
رابح : بسم الله عليك يابعد قلبي ..
جود : اقول لا تكثر بياختك عشان لا أهفك ببلوك يلصقك بالجدار سامع ..
رابح : لا لا الا البلوك مابغيناه ..
جود : خلاص اجل حط لسانك بفمك وقفل عليه ..
رابح : من عيوني يالغلا ..
جود : برب ..
رابح : تيت ولا تطولين علي اتعذب في بعدك ياعيوني ..
قامت من عالكمبيوتر وواصله حدها من سخافة رابح .. وماتدري انه هالاشكال الي زي رابح تقدر بضغطة زر تخترق كاميرتها ..
رفعت الصوت زياده على اغنية " سواها قلبي " لأصاله نصري وترقص عليها بحمااس ..
دخلت عليها امها : قصري عالصوت يامال الجرب ..
جود: اووف يمه ليش تدعين علي وش تبين ؟
ام جود : غيري ثيابك ام علي جايتنا ..
جود : يمه ومن متى حنا نستحي من ام علي كله قاطة وجهها عندنا ..
ام جود : بس هالمره معها جارتها ام نوره ..
جود : يووه يمه وانتي من وين تلمين هالفقاره كانه ناقصين ..
ام جود : اقول لا يكثر هرجك وبدلي ثيابك وانزلي ..
جود : طيب خلاص ان شاء الله حاااااضر ..
ام جود : انتظرك لا تأخرين ..
جود : الحين الي يسمع يقول من هالعرسان الي صافين طوابير عند الباب ..
ام جود : مو انتي لو تتسنعين وتتعدلين كان العرسان من اول الحي لآخره
جود تهز وسطها عالاغنيه بدلع : ليش وش فيني انا والله اني اخبببل ..
ام جود : تخبلين ماقلنا شي بس شوفي تصرفاتك شلون البزارين مايسوونها ترقصين ولا كأنه احد هامك مستهتره في كل شي ..
جود : يمممه ابي اعيش حياتي وش فيك ؟
ام جود : خلاص طيب اتفاهم معك بعدين الحين خلصينا وانزلي ..
جود بتافف : حاضر من عيوني ..
دفت امها برى الغرفه وقفلت الباب : هههه سوووري
ام جود : محد مطلع روحي بهالدنيا غيرك ..
جود تصرخ من ورى الباب : بسم الله عليييييك ياأحلى ام بالدنيا ..
ام جود تعوج بفمها يمين ويسار : عشتووووا ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وفي مكان ثاني ..
صوت الأغاني راج الاستراحه والسهر والشرب والبنات والرقص كان جو الحفله ..
نجود : فارس وين رايح ؟
فارس : دقيقه ياعمري بس اقولهم يغيرون هالاغنيه نبي شي سلوو عشان نرقص عليه ..
نجود : هههههههه طيب ..
وفجأه اتغيرت الموسيقى الرجه لموسيقى هاديه وكلاسيكيه ..
فارس سحب نجود ووقفها معاه وحط يده على خصرها وهيا رفعت اياديها على كتفه ..
فارس يهمس في اذنها : أحببببببك ..
نجود تبتسم بخبث اتعودت على مثل هلكلمات تنقالها ومتأكده انو كل الشباب يعتبروها اداة تسليه ليوم ولا ليومين وبعدين يرمووها ولا يسألوا عنها وهيا ماهمها كرامتها ولا شي اهم شي عندها الفلوووس .. الفلووس وبس ..

وفي جهه ثانيه من الاستراحه..
رائد : شايف الي اشوفه ..
سعود : ايييه عادي تعود وانا اخوك مافيها شي ..
رائد : لا يالدلخ اقصد فارس ..
سعود : ايييه شايف هذي خويته الجديده ..
رائد : هههههه ماشي عالموضه الأخو قبل أمس كانت معاه وحده بكشه وملامحها كبيره وغجريه والحين يرقص مع وحده كبر بناته لو عنده بنات ..
سعود يحرك كاس الخمر الي في يده : بس تصدق مملوحه ملامحها صغيره وناعمه شكلها رااايق مرره وفي نفس الوقت فللله ورجه يعني مايطلبه المشاهدون ..
رائد : ههههههه مابقى الا تقلي انها محترمه ياأخوي هالأشكال محد يمدح فيهم هذي على جهنم طوالي مافيه امل لا يمين ولا يسار ..
سعود : بس وانا اخوك مين مونسنا غيرهم خليهم ربي يزيدهم ان شاء الله ..
رائد : استغفر ربك بس ترضى وحده من خواتك تكون بهالمنظر ..
سعود : اعوذ بالله ياشيخ الحمد الله خواتي متربيات ويخافون ربهم مو مثل هذولي الفاجرات ..
رائد : الله يستر على خواتنا وبنات المسلمين بس ..
سعود : ايييييييه خلاص اقوول لا تعكر مزاجي ..
رائد : المهم انا طالع توصي شي ..
سعود : ايييه جبلي وحده من هالشقر الي هناك ودي فيهم ..
رائد : اقول ضف وجهك ويكفي البنات الي ضيعتهم خلاص اتقي الله ياخي ..
سعود : طيب يالمطوع اقضب الباب مالي خلقك..
رائد هز راسه باسف وجاه بيطلع من الباب صدم في نجود الي كانت راجعه من برى ..
نجود : سووري مانتبهت ..
رائد طالع فيها من فوق لتحت باستحقار : ماتخافين ربك انتي ..
نجود رفعت حاجبها : تبي ليله معي انطق بس لا تسويلي الي تخاف ربك انت ..
رائد اعطاها كف قوي صحاها : من جد تربيه زباله الله يخلف على ام جابتك على بالك بوصخ نفسي بوحده رخيصه ماتسوى فلس زيك يامستعمله الله يعلم كم واحد مسك استغفر الله بس الله يستر على خواتنا من جد اقولها ..
نجود : هههههه ماهميتني مسويلي راعي محشات وانت اطقع مااشوف ..
رائد : هههه هذا تفكيرك محشاات هاا ماتخافين ربك الي يشوفك من فوق سبع سماوات انتي من شكلك مبين ماخلصتي الـ 18 وضايعه لا وصلتي العشرين وش بتسوي أظن انك بتفتحين لك بيت دعاره يا... يا .... استغفر الله بس ..
تفل بوجهها وطلع بسرعه ..
نجود تمسح وجهها بظهر بكفها : ** في وجهك ..
رجعت لفارس ..
وكالعاده مشي الفيلم الين وصل للنهايه ... ضياع شرفها لميات المرات .. خلاص معد ياثر فيها ..

رجعت للبيت على الساعه 2 ..
ام نوره : ارحمينا يانجود الناس صارت تتكلم علينا وانتي ولا هامك ماكأنها سمعتك الي بياكلونها الناس ..
نجود بعدم اهتمام تغني : كلاام الناس لا بيقدم ولا يئخر هممم
ام نوره : حسبي الله ونعم الوكيل حسبيييي الله ونعم الوكيل ..
نجود : الي بيحسب يحسب على نفسه ..
دخلت لغرفتها وحطت راسها عالمخده وراحت في عاشر نومه ..
ام نوره برى جالسه في الحوش حاطه راسها بين يدينها وتدعي لبنتها ربي يهديها وتبطل الروحات والجيات الي في انصاص الليالي الناس بتاكلهم من كثر الكلام ..

..عدى كم يوم على آخر الأحداث .._-_-__-_-_
في جدهـٍ ..
فرح : ايش اسويلو يعني .
فجر : ياماما مايسير انزلي سلمي عليه ..
فرح بانفعال : ياكل تبن مني نازله ..
فدوه : فرووحه عيب عليكي ..
فرح سابتهم ونزلت ..
شافت ولد خالتها " مشعل " ومعاه واحد غريب هيا متعوده تكشف على عيال خالتها وعيال عمها بس هذا واحد غريب بس ماهتمت لانو مالها خلق لشي خلاص بعد فايز ماتت لحظات الفرح ..
فرح بدون نفس : السلام عليكم ..
محمد + مشعل : وعليكم السلام ..
فرح نزلت دموعها غصب عنها : مشعل فايز ماات ..
مشعل عوره قلبه نزل راسه بحزن : عظم الله اجرك ..
فرح جلست جنب مشعل : مشعل ابغه فااااايز خليه يرجع ماقدر اعيش بدونو يامشعلللل الله يخليك خليهم يرجعوه ..
مشعل مسح على شعرها بحنان : خلاص يافرح اذكري ربك الله يرحمو ان شاء الله ويسكنو جنات النعيم ..
محمد بتردد : عظم الله اجرك ..
فرح طالعت فيه بعيون غرقانه دمووع : أجرنا وأجرك ..
مشعل : اصبري ربي يعوضكم خير ان شاء الله لا تبكي كل شي مقدر ومكتووب والأعمار بيد الله ..
فرح بهدووء : عارفه يامشعل والله عارفه بس صعب اقتنع بهالكلام بعد مافقدت فاايز .. فايز اغلى غلاي ..
مشعل : كبرنا ولا صغرنا يافرح مرجعنا كفن ..
فرح حست الدنيا ضايقه فيها سابتهم وطلعت بدون أي كلمه زايده ..
محمد : الله يصبرهم ..
مشعل يتنهد : امييييييين ..
راحت لغرفتها وهيا في قمة الحزن والكآبه لسه ماستوعبت الصدمه لسه هيا في كابوس.. مستحيل الي بيصير يكون حقيقه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
شافت ولد خالتها " مشعل " ومعاه واحد غريب هيا متعوده تكشف على عيال خالتها وعيال عمها بس هذا واحد غريب بس ماهتمت لانو مالها خلق لشي خلاص بعد فايز ماتت لحظات الفرح ..
فرح بدون نفس : السلام عليكم ..
محمد + مشعل : وعليكم السلام ..
فرح نزلت دموعها غصب عنها : مشعل فايز ماات ..
مشعل عوره قلبه نزل راسه بحزن : عظم الله اجرك ..
فرح جلست جنب مشعل : مشعل ابغه فااااايز خليه يرجع ماقدر اعيش بدونو يامشعلللل الله يخليك خليهم يرجعوه ..
مشعل مسح على شعرها بحنان : خلاص يافرح اذكري ربك الله يرحمو ان شاء الله ويسكنو جنات النعيم ..
محمد بتردد : عظم الله اجرك ..
فرح طالعت فيه بعيون غرقانه دمووع : أجرنا وأجرك ..
مشعل : اصبري ربي يعوضكم خير ان شاء الله لا تبكي كل شي مقدر ومكتووب والأعمار بيد الله ..
فرح بهدووء : عارفه يامشعل والله عارفه بس صعب اقتنع بهالكلام بعد مافقدت فاايز .. فايز اغلى غلاي ..
مشعل : كبرنا ولا صغرنا يافرح مرجعنا كفن ..
فرح حست الدنيا ضايقه فيها سابتهم وطلعت بدون أي كلمه زايده ..
محمد : الله يصبرهم ..
مشعل يتنهد : امييييييين ..
راحت لغرفتها وهيا في قمة الحزن والكآبه لسه ماستوعبت الصدمه لسه هيا في كابوس.. مستحيل الي بيصير يكون حقيقه ..

أمـآ في الريـآض ..
حلا : اووف نانسي تعالي رجعي هذا مكانه لا لا جيبي هذاك هنا شكله احلى ..
نواف : وش فيك انتي دوختي الحرمه مين بيجي ؟
حلا : صديقاتي جايين ..
نواف : صديقاتك .. ليش وش المناسبه ؟
حلا : بس كذا عازمتهم زهقاانه ..
نواف : اهاااا طيب انا جالس في الصاله الصغيره الي هنا اوكي ..
حلا بسرعه : لا لا ابيها ..
نواف : وش تبيها انتي بعد ؟
حلا : نواااف هناك مسويه الدي جيه ..
نواف : يعني انا وين اروح ..؟
حلا : غرفتك وينها ماتعرف طريقها ؟؟
نواف : لا ياشيخه احلفي .. خلاص بقعد بالحديقه الخلفيه ..
حلا : لاء لاء لاء ..
نواف : الا الا الا ..
حلا : نوووفا بليز ..
نواف : يعني اطلع من البيت عشان ترتاحين ..
حلا : يكون احسن ..
نواف : يلا بس روحي شوفي شغلك انا بقعد بالحديقه ..
حلا تأففت : طيب خلاص ..

طلع نواف ومعاه كتبه وملفاته وراح حطهم عالطاوله الي بطرف الحديقه وشغل المسجل على اغنيه للجسمي مرره رايقه وهاديه ولبس نظارته الطبيه وجلس عالكرسي .. يسمع الاغنيه ويفكر ..
:: بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني .. دا وانتي مطلعه عيني بحبك موووت ::
نواف في نفسه >> متى بلاقي الي تستاهلني << ..
حلا طبت عليه فجآه : نوااااااااف ..
نواف نط من مكانه : وجع وش فيك ..؟
حلا : اسمع بعطيك رقم المطعم وأكد الطلبات اوكي ..
نواف : ليش ماتقلبين وجهك مناك ..
حلا : افف يانواف وربي انك بااايخ الحين وش اسوي ..
نواف يتريق عليها ويقلد نعومة صوتها : وريني لسانك ولا مقطووع ماتعرفي تكلميهم انتي ؟
حلا جلست عالكرسي جنب نواف : اااه والله دخخخخت ..
نواف ابتسم بهدووء ومسك اول ورقه قدامه عالطاوله : كثير الي بيجون ؟
حلا تعدهم على أصابعها : اممم يعني يمكن 12 ..
نواف : الله يزيد ويبارك ..
حلا افتكرت شي : لا صح نسيت جود يعني 13 ..
نواف لمن سمع اسم جود ابتسم وافتكر شكلها ذاك اليوم عيونها صغيره وحلوه فمها نحيف ورقيق خدودها كأنها فراوله وغمازاتها معطيتها حلا غير جسمها متناسق وجذااب وضحكتها مرره بريئه ورقيقه << ماشاء الله أمداك تقزها ..
حلا تحرك يدها قدام وجهه : وين رحت اكلم نفسي انا ..
نواف طالع فيها وابتسم : معاكي ..
حلا : ايه مبين يلا عن اذنك ورايا حوسه ..
نواف : اذنك معك ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في بيت جـود ..
جود واقفه قدام التسريحه وتحط الميك اب بروقاان وتدور كل شويه حول نفسها باعجااب ..
جود تكلم نفسها في المرايه : يازينك ياشيخه وربي مجنون الي مايحلف انك قمررررررررر ..
وصارت ترقص على اغنية راشد :: عن قمرهم كلهم ياضياء نورا لهم الورود انتا عطرهم كيف انتا تشمهم :: ..
جود بصوت عالي : والله رشودي ماغنى ذي الاغنيه الا لعيوووني ههههههه ..
خلصت مكياجها وسشورت شعرها ولبست فستان بينك قصير لفوق الركبه وشكلو مرره جذااب عليها مبين تفاصيل جسمها المتناسق لبست عبايتها ورمت طرحتها على شعرها باهمال وطلعت من البيت ..

كانت من اول الضيووف الي وصلوا .. باب الفله طبعا دايما مفتووح دخلت للحوش الكبير والي ثلاثه ارباعه حدايق ونوافير .. فصخت طرحتها وماحبت تكلم حلا تبغه تستكشف البيت لحالها << لقااافه ... صارت تمشي وتمشي في الحديقه الكبيره الين لمحت واحد جالس على طاوله مليانه كتب واوراق قرربت من عنده بجراءه ..
جود : هاااي ..
نواف بملل يحسب انها حلا احيانا تصير هبله زي كذا : حلا ماني فاضي ..
جود باستغراب : انا مو حلا ؟؟
نواف رفع راسه بهدووء واستغرب لمن شاف جود واقفه بطلتها الحلوه قدامه : هـ...هــلا ..
جود : انتا محـمد صح ؟
نواف : لاء انا نواف ..
جود : اهاا طيب نواف ممكن تدلني عالباب او ماعرف من وين ادخل ..
نواف ابتسم ووقف : تفضلي ..
جود نزلت وجلست عالارض على رجل وحده وتربط حبال الصندل حول ساقها : دقيقه بس ..
نواف طالع فيها وابتسم وفي نفسه ..>> هذي مره فري ماعندها جايتني بدون طرحه وعباتها نصها مفتووحه وماخذه الحياه ايزي الله يرجها من بنيه << ..
وقفت : اووف وش معاي لابسه كعب انا ووجهي ..
نواف : يلا ماتبين اوصلك ..
جود : الا الا جايه ..
راحت معاه ودخلت للبيت وتطالع في السقف وفي الجدران باعجاب السقف مره عالي ومزخرف ومزركش والجدران مرسوم عليها مناظر حلووه والشبابيك كلها ملكيه وعاليه من اعلى الجدار لأسفله وكل شي حلو وفخم ..
نواف يأشرلها على الصاله الصغيره الي كلها لمبات وانوار موف وازرق والجدران ملونه والارضيه زجاج ومن تحتها مويه زرقاء وكلها اجهزه استريو وبروجيكتور وشكلها مررره نايس وررررجه ..حقت دي جيه يعني ..
نواف : اتفضلي من هنا اناديلك حلا ..
جود دخلت : مشكوور ..
نواف : العفوو ....
وطلع ينادي حلا ..
حلا في غرفتها تحط اللمسات الاخيره لمكياجها ويندق عليها الباب ..
حلا : اتفضل ..
دخل عليها نواف: حلووله وحده من صديقاتك جات..
حلا رمت الفرشه عالتسريحه بسرعه واخذت جوالها ونزلت : نووفا قفل الباب معاك ..
نزلت تجري لتحت ونواف فوق يشكر ربه على نعمة العقل ..
دخلت عليها الصاله وشافتها تنكش في صندوق السي ديات وتغني ولا هامها أحد وبالذات انو جود طبعها مرره جريء وماتستحي من أحد ..
حلا : هاااااي ..
جود لفت عليها وابتسمت ابتسامه راايقه : هايات ..
حلا تسلم على جود : اهلييين نورتي البيت ..
جود : منور بهله .. كيفك ؟
حلا : تمااام اتفضلي ليش واقفه ..
جود : هااا ههههه لا بس كنت ادور شي رجه مالقيت كل الي عندك رايق ..
حلا تبتسم : انتي شوفي وين دورتي اول شي ..
جود طالعت عالصندوق الازرق الي فيه السي ديات مكتوب عليه " رومانسي & كلاسيك" ..
جود >> والله انك فاضيه ياحلا كل نوع اغاني حاطتهم بصندوق لو تشوفين اشرطتي كيف والله انك بنت عز من جد خخخخخ << ..
جود : ههههههههه والله مانتبهت ..
حلا دق جوالها : اوكي حبيبتي خذي راحتك البيت بيتك اتصرفي مثل ماتحبي .. عن اذنك ..
جود في نفسها >> لا توصي حريص ههههه<< : تيك يور تايم ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نوف : للللللوووووولللللووووش ..
نوره قامت مفجوعه من النوم : وش فيك خيييييييييير ؟
نوف : بصير خاله ههههههههه ..
نوره تفرك عيونها : خالة مين ؟
نوف تضم اختها بقووه : انخطبتتتتتتتتتي يالشينه اخيرا بنفتك من خشتك الكريهه ..
نوره بصدمه : انا انخطبت ..؟؟؟
نوف : اييييييه والله يافاتك اهل رجلك وربي بنات فلووووس ..
نوره : وش اهل رجلي انتي بعد وش تقولين ترى مالي خلق مزحك البايخ ..
دخلت ندى : مبرووووووووك يلا يلا ورىىىىى حمام جانا مسين ولا سلم عليااااا يلا ارقصي ياعروسه ..
نوره ترمي عليهم المخدات بقووه : لا تستهبلون على راسي انقلعوا برىىى ..
دخلت أم نوره : صح النووم تو الناس الساعه بتصير 8 وانتي نايمه ..
نوره : هلا يممه والله امس مانمت بدري مره دايخه ..
ام نوره : انزين حبيبتي غسلي وجهك وبدلي ثيابك وتعالي ابيك بالصاله ..
طلعت من الغرفه وقفلت الباب ..
نوف تنط عالسرير : شااايفه ياغبيه بتتزوجين وبنفتك منك يلا روحي غسلي وجهك ..
نوره وجهها انقلب مية لون احمر واخضر واصفر << اشارة مرور على غفله خخخ ...وقامت دخلت عالحمام وقلبها يدق بسرعه مو طبيعيه ..
نوف : خخخخخخخخ ياحليلها اختي وربي انها تهببل ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جـدهـٍ ..
مشعل : فراس امي تبغه تشوفكم ..
فراس بدون نفس : ان شاء الله بالاجازه بنروح للرياض ..
مشعل : لا يافراس تبغه تشوفكم دحييين اليوم قبل بكرا ..
فراس بهدوء : مشعل يعني مو شايف الحاله الي احنا فيها اخويا مالو يومين متوفي ..
مشعل : عارف يافراس انا قلبي متقطع عليه اكثر منكم بس امي على فراش الموت وكل دقيقه وهيا توصيني اجيبكم معايا .. حتى ماقدرت اقلها على فايز هيا بروحها منتهيه ..
فراس بصدمه : ليه خالتي اشبها ؟
مشعل : تعباانه يافراس خلاص المرض اكل جسمها اكل ..
فراس : انا كم مره قلتلك نسفرها لبرى ليه راسك ناشف ..
مشعل بانفعال : أي برى واي كللام فاضي خلاص الدكتور بعظمة لسانو قالها مااااااااااااالها أمل ..
فراس : وانتا تسمع كلام الدكاتره المتخلفين هدولا يقولولك كدا عشان تراجع عندهم ويكسبوا من وراك دولا ماهمهم لا انتا ولا امك اذا الفلوس اتطلبت انهم يقتلوا مريض عشانها يسووها ماعندهم ضمير ناس ماتشوف في هالدنيا غير الفلوس ..
مشعل : والي يعافيك يافراس خلاص الي فيني كافيني انا تعبت عقلي ماعاد يستوعب شي مو قادر افكر ..
فراس طالع في مشعل بحزن ولد خالته وصديق عمره والي عذابه مايقل عن عذابهم ابتسم بضيقه ولف وجهه ..

أما هيا فنزلت بهدوء وبخطوات بطيئه بلبسها الأسود وشعرها الي صارله كم يوم ماتمشط على حالته شكلها مخيف .. عظام وجهها بارزه وضلوعها بتشق الجلد وتطلع حول عيونها هالات سوده والتجاعيد غطت وجهها النحيل ..
فراس قام بسرعه وراح لعندها : اميي ايش منزلك ..
أم فايز تضحك : هههههههه بطلع لفايز يستناني برىىى هههه بيوديني للسوق وسع مايسير اخلي اخوك يستنى كتير ..
فراس يمسكها من يدها وبيطلعها لغرفتها : أمي ارتاحي انتي دحين تعبانه خليكي على فراشك والي تبغيه بيجيكي لعندك ..
ام فايز تسحب يدها بقوه : اقلك فايز يستناني برىى تستهبل انتا بعد خليني اطلعلو ..
فراس : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبرك ياأمي الله يصبرك ..
وفجآه فراس حس شي تقيل طاح عليه .. شاف أمه ترتمي في حضنه وتبكي أمه الي صارت زي المجنونه بعد وفاة اكبر اولادها فايز ..
اخذها وجلسها عالكنبه وصار يقرآ عليها ويمسح على راسها ..



_-_-_ بعد مرور أسبوعين _-_-_

في الريـآضٍ ..
جود : مين أم نوره ؟
ام جود : هذيك الي جتنا قبل كم اسبوع مع ام علي ..
جود : ايه وش فيها ؟
ام جود : بتجي وبتجيب بناتها ..
جود : اهااا طيب
ام جود : البسي وتزيني ابيك تصيرين قمر ..
جود : وش حقه يمه فقاره وحالتهم حاله ..
ام جود : والله ياجود انهم يبسووطن انتي اسمعي كلامي وانزلي اجلسي معهم الليله صدقيني بتنبسطين ..
جود : طيب طيب ..
غيرت جود ملابسها ولبستلها بنطلون جينز برمودا وعليه بادي أخضر والشدو تبعها كان أخضر مع أسود << امووت عالوطنيه خخخخخ.. وسشورت شعرها ولبست شبشبها الأخضر حق البيت " الله يكرمكم " ونزلت ..

وكل هذا طبعا صار تحت نظر زوج من العيون ماتشوفها جود عيون مخفيه .. عيون بتهدم حياتها مراقبه كل حركه من تحركاتها وكل خطوه تخطيها ..

نزلت مبسووطه وتغني .. وتقابل في وجهها بنت حلوه مرره كيوت ملامحها رقيقه وعيونها واسعه وحلوه كانت لابسه تنوره جينز قصيره وعليها تي شيرت بينك ..
جود ابتسمت باستغراب : اهلين ..
نوف انتبهت في جود ولفت عليها : هلا ..
جود : مين انتي ؟
نوف ابتسمت : انا نوف ..
جود سلمت عليها وهيا مستغربه اول مره تشوفها : وش لونك ؟
نوف تستهبل : حنطي ..
جود : هههههههههههه
نوف : الحمد الله تمام انتي كيفك ؟
جود : بخير .. تفضلي ..
راحت جود مع نوف للحديقه وجود مبسووطه تحس انو نوف فرفووشه ومو معقده وهيا تحب البنات الي كذا ..
ام نوره : ماشاء الله تبارك الله انتي جود ..
جود : ايه ..
ام نوره : شلونك حبيبتي ؟
جود : بخير تسلمين ..
ام علي : ويييه هذي هي جود لسانها اطول منها محدن يسلم من لسانها ..
جود : يووه خاله وش حقه تفشليني قدام الناس ..
ام علي : هذا انتي المقروده ماتفشلتي ولا شي عينتس قويه وماينخاف عليتس ..
جود سكتت وهيا مقهوره من ام علي ..
ام جود : ماشاء الله كم بنت عندك ؟
ام نوره : 4 هذي نوف وهذي ندى .. ونجود ونوره بالبيت والله مو راضين يجون الي تعبانه والي تذاكر واعذار مالها اول ولا تالي ..
ام جود : الله يخليهم لك ان شاء الله
ام نوره : وانتي جود اسم الله عليها وحيدتك ؟؟
ام جود : ايه ماعندي غيرها الله يخليها ..
ام نوره : الله يحفظها لك ان شاء الله ..
ام جود : تسلمين ..
جود : لا لا كذا انا استحي ماقدر لا تمدحوون لو سمحتوا ..
الكل: هههههههههه ..
نوف : كم عمرك ؟
جود : 18 وانتي ؟
نوف : العمر كله .. انا 20 ..
جود : العمر كله ان شاء الله ..
نوف : يطول في عمرك ..
جود : بس تصدقين شكلك اصغر بكثير انا على بالي 17 ..
نوف :هههههه
جود : وش تدرسين ؟
نوف : ماأدرس ..
جود شهقت : لييييش ؟؟
نوف : عارفه الظروف ماتسمح مصاريف الجامعه كثير ..
جود : اهاااا يعني مامعاك الا شهادة الثانويه ؟؟
نوف :ههههههه كذا ولا كذا ماكنت حستفيد منها اخذتها ولا لاء مصيري اجلس بالبيت ..
جود : من جد صادقه والله انا باخذ شهادتي وبنطق بالبيت بلا دراسه بلا هم ..
نوف : انتي توجيهي الحين صح ؟
جود : ايه ادبي ..
نوف : شكلك من جنبها خخخخخ
جود : خخخخ من جد ..

مر الليل واخذتهم السوالف والضحك واتبادلوا ارقام التلفونات ورجعت نوف مع امها واختها للبيت بعد هالسهره الحلوه ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وفي مكان ثـآآآني ..
نجود : هههههههه لا ياعمري 2000 ولا اقضب الباب ..
.............: ياحياتي والله ادفع الي وراي والي قدامي بس رضاك ياقلبي ..
نجود : هههه خلاص حبي ادفع ألف الحين وبعد مانطلع من الغرفه ألف اوكي ..
أما هوا فكان دوبو داخل للإستراحه المكتظه بالبنات والشباب وصوت الموسيقى والأغاني خرق طبلة إذنه ..
دخل بتملل اتعود يشوف هالمناظر المخزيه والمشوهه لصورة مجتمعنا السعودي وبالذات مناظر البنات الضايعات .. بس ايش يسوي يجي عشان يشوف أخويائه هنا ولا هوا يكـره هالأماكن من يومه ..
شافه صديقه سعود : راااااااااائد ..
رائد انتبه في سعود والي كان معاه وبين يده بنت وجهها مو غريب على رائد ومبين انها صغيره بس مافتكرها : هلا سعووود ..
سعود : هلا والله رئوود ماتوقعتك تجي الليله ..
رائد : انت الله يهداك عمري ماكلمتك الا وانت بهالمكان المعفن ياخي خلينا نطلع نروح لمكان يستاهل مكان محترم (( طالع في نجود باشمئزاز )) مكان يسوى فيه ناس مو بهايم ..
نجود على طول افتكرته كيف تنساه وهوا أول واحد يهينها من قبل لا يجربها << يجربها سيــآره على غفله خخخخ ..
نجود تسند ظهرها على صدر سعود العريض : البهايم الي تدفع وتركض ورى بنات الناس ..
رائد : ههههههههه لا تعرفين تنكتين صراحه .. بنات الناس .. ذي الكلمه حرام تنقال لك ولا لغيرك بهالمكان افهمي معنى الكلام قبل ماتنطقينه يالبزر ..
نجود بعدم اهتمام : كثير قبلك حاولوا يوصلون لي بهالطريقه هههههه بس تحلم معاك فلوس اهلا وسهلا مامعاك الباب يوسع جمل ..
رائد لمن طالعت فيه افتكرها وزادت نظرات الاستحقار بعيونه : حرام وانا ولد ابوي احط راسي براسك ياواطيه ..
سعود يدق رائد : بس خلاص وش فيكم (( وجه الكلام لنجود )) ياعمري انتي خلاص روحي والحين جايك صاروووخ ..
نجود قامت بدلع : لا تطول بيبي ..
سعود : من عيوني ..
راحت نجود تتمخطر بمشيتها ..
رائد : الحين مو هذي الي قبل فتره كانت مخاوويه فارس ..
سعود بخبث : هي بلحمها وشحمها ..
رائد : استغفر الله بس كيف ترضى على نفسك تمس وحده نجسه زي ذي ..
سعود : العمر ماشي ونبي نستمتع دامها هي راضيه بالوضع انا وش علي انا الي علي ادفع وانبسط ..
رائد هز راسه باشمئزاز : ماتخيل بيوم اوصخ نفسي مع بنات زي كذا ..
سعود وقف :ههههه يلا القمر يستناني ..
رائد : روح الله يهديك بس بنتظرك هنا لا تتأخر ..
ظل واقف يناظر أشكال البنات والشباب كل واحد سكران في البنت الي معاه وفي حبها الكاذب .. يضحكوا على بعض كل واحد منهم متأكد ويبصم بالعشره انه الي قباله مايحبه ولا يكن له أي مشاعر بس مجرد تسليه تستمر لساعات قليله وذنبها يستمر ليووم الدين ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جـــدهـٍ ..

بدأ الكل يتعود عالبيت بدون فايز أو إذا صح التعبير يحاول انه يتأقلم مع اختفاء روح البيت ونورها ..
فرح جالسه في الصاله تتفرج عالتلفزيون وتفكر وتحووس بافكارها الشيطانيه تبغه تنفذ وعدها ولازم تنفذه بإسرع وقت ..
... وعدهــــآآآآ بالإنتقـــآآآآآم ...
وبدأت بالتخطيط ورسم الخطط الي ممكن تدمر حياة أي مراهقه وأي بنت رقيقة المشاعر ويسهل الوصول لقلبها .. وهيا تعرف بنات عمها اكثر من أي احد بالدنيا .. خفيفات وعلى نياتهم وافكارهم طاهره وشريفه وتقدر تدسلهم السم في العسل بكل سهووله ..

أخذت جوالها بعد ماقررت تسوي الي في بالها .. ودقت على رقم غريب ..
فرح بكل ثقه : السلام عليكم ..
الشاب من الطرف الثاني : هلا وعليكم السلام .. مين معي ؟؟
فرح : انتا أمجد ؟؟
أمجد : ايوا مين انتي ؟
فرح : ايش عندك دحين ؟
امجد باستغراب : اقلك مين انتي تقوليلي ايش عندك ؟؟ مين انتي اول ؟
فرح : لو سمحت خلينا ماشين بالطيب وقلي فين اقدر اشوفك ودحين في أسرع وقت ..
امجد استغرب بس قال بيشوف اخرتها : انا في كوستا كوفي الي عالكورنيش..
فرح ابتسمت بخبث : اوكي 10 دقايق وانا عندك ..
امجد : دقيقه ..
فرح ماردت عليه وقفلت بوجهه ..
لبست عبايتها وطلعت من البيت ..

وصلت للمحل بعد ربع ساعه مع زحمة الطريق وبالذات انو اليوم ويك اند والناس كلها مفلته في الشوارع ..
شافت أمجد وإلي حافظه شكله وحافرته في بالها .. أشهر "مدمر بنات " في جــده ..
فرح اتلثمت لأول مره في حياتها لانها عارفه هالأشكال مامنهم أمان وبالذات أمجد إلي ياما ضيع بنات ووداهم في خبر كان ..
فرح بثقه : السلام عليكم ..
امجد رفع عيونه بملل وشافها : وعليكم السلام ..انتي الي كلمتيني ؟
فرح : ايوا ..
امجد : هههه وايش تبغي لا يكون انتي وحده من الي دعستهم وجايه تبغيني اطلب يدك من اهلك هههه ..
فرح : تخسى والله ياولد الراهي .. ماعاش ولا جابتو امو الي يمسني ..
امجد استغرب عمره ماقال لوحده لقبه وهذي مبين انها واثقه : خير ايش تبغي ؟
فرح : بنتكلم هنا يعني ؟
امجد وقف : فين حابه نتكلم ..؟
فرح اشرتله على ستار بكس .. دخلوا وطلعوا جلسوا فوق بعيد عن أنظار الماره الي رايح والي جي ..
امجد : مين انتي اول ..
فرح : اسمع من قبل لا تعرف أي شي عني انا ابغاك في مهمه والمبلغ الي تبغاه انا حاضره ..
امجد ابتسم بخبث : امـــري وتدللي ..
فرح ابتسمت من تحت اللثمه وطلعت صوره من شنطتها : خذ ..
امجد ابتسم واحلوت الدنيا في عينه لمن شاف صورة بنت في قمة الجمال .. يعشق الفضايح يمووت في تضيع البنات هذي هوايته وعشقه في الحياة : ايش حابه اسويلك فيها انتي امري بس ..
فرح : اسمع اول شي ابغاك تسحب فيها الين تصير عبده عندك ابغاك تخليها تبوس التراب الي تمشي عليه انتا تشاور وهيا تنفذ خليها تصير عمياااااء في حبك ماتشوف شي في الدنيا غيرك ..
امجد ابتسم بخبث : وبعدين لايش تبغينا نوصل ؟
فرح : ابغاك توريني شطارتك وتبدع في دي الصوره الي اديتك هيا خليها فضيحة تو ثاوسن آند سيفين .. بس قبل كل شي لازم تحبك لازم تععععععشقك فااااهم ..
امجد : من عيووووووووووووووووني ..

خلصت كل الإجراءات مع أمجد وأخذت شنطتها ورجعت للبيت راضيه كل الرضا عن الي بتسويه ..
بس هذا مو كل شي هذي "ميار" بنت عمها الكبيره ..
وبنت عمها الثانيه ايش ممكن تسوي فيها ....؟!؟!؟!
لازم تخليهم عبره لمن يعتبر .. زي مآأخذوا منها فايز هيا بتاخذ كل لحظة حلوه بحياتهم ... هذا الهدف الي فرح مخططه توصله ..

اندق عليها باب الغرفه ..
فرح : كم أووون ..
دخل فراس : هلا فرووحه كيفك ؟
فرح : كويسه ..
فراس : اسمعي الويك إند الجي رايحين للرياض اوكي ..
فرح باستغراب : الرياض ؟؟ ليه ؟؟
فراس : خالتي تعبانه وتبغه تشوفنا ..
فرح : والله مسكينه خاله ريم المرض هالكها الله يقومها بالسلامه ..
فراس : امين بس لا تنسي الاسبوع الجي مو زي كل مره تأخرينا ..
فرح ابتسمت بدون نفس مع انو مالها خلق تروح بس محتاجه تشوف خالتها وبناتها : اوكي ..
أمـــآآ فاتنه فقاعده في غرفتها تكلم جـوال بدون نفس تحس الدنيا صغيـره وضيقه ..
فاتنه : لاء ماليا نفس ..
عبد العزيز : فتوونه ارحمي نفسك ياشيخه خلاص الله يرحمو ان شاء الله بس مايصير الي تسويه في نفسك ..
فاتنه : يعني ايش تبغاني اسوي ارقص واغني واخويا مالو اسبوعين متوفي ..
عبد العزيز : فتوونه ياقلبي الدموع مابتسوي شي خلاص اترحميلو مابيدك شي تسويه وربي يتقطع قلبي لمن اسمعك تبكي ..
فاتنه : عزووز تبغه شي انا حسك لأني من جد تعباانه ..
عبد العزيز : سلامتك من التعب ياعمري فيني ولا فيك يارب ..
فاتنه : باي ..
عبد العزيز : فتفوووته ..
فاتنه : نعم ..
عبد العزيز بصوت طالع من أعماق قلبه : احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ..
فاتنه : وانا كمان يلا باي << أبو الدف بس ..
عبد العزيز بقلة حيله : الله معاكي ..
قفل منها وكل ماله يفقد الامل فيها .. اليوم الي ماينتظره قرب .. ساعة الصفر بتحين .. يوم فراقها قريييييييب قرييييب اكثر من ماتتوقع .. شهرين بتكون آخر شهور حياته فرح وسعاده وبقية حياته تعاسه × تعااسه ... بيتزوج الي يكرهها قلبه بيتزوج الي مابغاها بيوم زوجه .. غصب عنه وعنها .. بس حكم القوي على الضعيف << هذا المثل الوحيد إلي ماأعترف فيه ..مو من حق أي احد بالدنيا يحدد مصير انسان ثاني ولو كان احق حقيق عليه .. حياة كل شخص ملك له هوا وبس هوا الي يتحكم فيها ويمشيها مثل مايبغه .. بس للأسف التسلط والأنانيه طغت على كــــل معنى للإنسانيه في هذا الزمان ..

_-_-_ اليــوم إلي بعـدهـٍ _-_-_

فهد : فجججججججججججججججر فجوووووووووووووره ..
فجر طلعت من غرفتها على صوت فهد : اشبك ليه تزعق بسم الله ؟
فهد : تعالي بكلمك شويه ..
راحت فجر جلست مع فهد بالصاله الكبيره: نعم ايش فيه ؟؟
فهد يفرك يدينه بقلق : سلامتك بس فيه موضوع بكلمك فيه ..
فجر : قول قلقتني
فهد : لا تقلقي ولا شي بس انا قررت اكمل دراستي برى ..
فجر : ايييش ؟؟
فهد : اكمل دراستي برى اشبك ليه مستغربه ..
فجر : لاء بس غريبه اتخذت هالقرار
فهد : ليه يعني انتي ماتعرفي انو اهم شي بالنسبه ليا مستقبلي وانا قررت اكون مستقبل افضل برى ..
فجر: بس يافهد احنا دحين محتاجينك اكتر من أي وقت بعد وفاة فآيـ..ـز الله يرحمو مالنا في الدنيا غيرك انتا وفراس ..
فهد : يافجر انتو كبار وكل وحده فيكم تعرف مصلحة نفسها وانا واثق فيكم ثقه كبيـــره ومتآكد انكم مو محتاجين لا ليا ولا لفراس انتو قدها وقدود انتي دحين امي واخواتي محتاجينك أنا ابغه اشوف مستقبلي الي مالي غيرو ..
فجر : طيب والشركه ؟؟
فهد بملل : ايش فيها الشركه ؟
فجر : فهد والله انك تحيـر دحين الشركه لكم النص فيها بتسيبوها لعمي وولدو ؟
فهد بخبث : ههههههه لا ياعمري والله ماأسيب حقي يضيع وياكلوعمي وولده انتي لا تشيلي هم بس ..
فرح : طيب ومتى نويت السفر ؟
فهد : والله مـآدري لسه بفتح الموضوع مع فراس ونشوف ..
فجر : لسه ماقلت لفراااس ؟؟!؟!؟
فهد : لا جيتك انتي لانو فراس اكيد مابيعترض بس حبيت اخذ رايك واسمع موافقتك بإذني انتي عارفه اني ماقدر اسوي شي الا برضاك ..
فجر ابتسمت بحنان : روح الله يوفقك ويسهل عليك واشوفك مهندس قد الدنيا ..
فهد : تسلمي يالغاليه .. يلا عن اذنك ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الريـآض ..
في بيـت حـلأآآآآ .. في غرفة حـلا بالتحديد ..
حلا : من جد ..
جود : ايييه والله مرره فلــه البنت مرره حبيتها ..
حلا : قلتيلي من بيت مين ؟
جود : الراسـي ..
حلا : اهااا ..
جود : بس مرره على قد حالهم فقاره ..
حلا : مو مهم انا بصراحه مايهمني المستوى الي هم فيه دام البنت عاجبتني وطيووبه عادي ..
جود : هههههه من جد صادقه .. تذكرين الجوال الي اشتريته من الفيصليه ذاك اليوم ..
حلا : ايه وش فيه .؟
جود : زي وجهه مادري وش فيه يعلق ومو راضي يرسل ..
حلا : طيب رجعيه روحي هزأيه هذا الي مسوي فيها فاهم ..
جود : هههههههه وش رايك نروح اليوم ..
حلا : لا انا ماقدر ..
جود : ليييش ؟
حلا : طلعاتي كثرت ذي الايام واذا نواف لاحظ بيسويلي سالفه ..
جود بخبث : طيب ولو اقنعت نواف بتجين ؟
حلا : تقنعينه ؟؟؟ كيف ؟
جود : ههههه ماعليك انا أمر بنفسي واخذك من البيت ومايقدر يقول شي ..
حلا كانت خايفه مو متعوده تطلع مع بنات بالسياره وهيا ماتعرفهم كثير بس ارتاحت لجود تحس انها بنت ناس وماعندها حركات بطاله : كيف طيب قوليلي ؟
جود : انتي ماعليك انا بجيك الحين اوكي ..
حلا بتردد : اوكي انتظرك ..
جود : يلا باي ..
حلا : بايات ..
قفلت منها وراحت غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز وتي شيرت عادي ورفعت شعرها المسشور ذيل حصان على فوق ونزلت تجلس بالصاله ..
نواف : تنتظرين أحد ؟
حلا : ايه صديقتي بتجيني ..
نواف عقد حواجبه : صديقتك مين ؟
حلا : جـود ..
نواف ابتسم ورجع يطالع التلفزيون ..
وبعد نص ساعه وصلت جود ..

حلا : هلا والله اتفضلي ..
جود : اهلين حلووله ازيك يابت ؟
حلا : تماام انتي شلونك ؟
جود : تمامووو ..
حلا : اتفضلي ..
جود : يزيد فضلك ..
حلا بتفكير: امم وش رايك نطلع فوق بدال الرسميات ..
جود : ههههه براحتك ..
طلعوا للدور الأول ودخلوا للصاله وإلي كان موجود فيها نواف .. وهذا عز الطلب بالنسبه لجود .. بعكس حلا الي ارتبكت كانت تحسب انو نواف راح لغرفته ..

جود : السلام عليكم ..
نواف لمن سمع صوتها عرفها على طول صوتها مميز بنبرته الجذابه والدلع الي فيه .. طالع فيها وابتسم : وعليكم السلام ..
جود بكل جراءه راحت جلست على وحده من الكنبات : كيفك ؟
نواف استغرب جرأتها الي هوا مو متعود عليها : بخير ..
جود تتميلح : كيف صحتك ودراستك ؟
نواف : الحمد الله انتي وش اخبارك ؟
جود : تمام ..
حلا انبسطت انو نواف منحرج من جود واكيد لمن تفتح معاه الموضوع محايرفض ..
جود : ماشاء الله أي سنه الحين ..
نواف >> لا هذي ماخذه وجه مره ..<< : ثانيه طب ..
جود : اووه طب والله والدفره .. تف تف خمسه وخميسه عيني عليك بارده ..
نواف : هههههه
جود >> يالبي قلبك على هالضحكه هههههه << : حلووله ..
حلا : هههه بدري توك تتذكريني ..
جود بجرأه كالعاده : هههههه لا بس لازم اتطمن على أحوال خطيبي ..
نواف سمعها وعقد حواجبه باستنكار ..
حلا تدقها بشويش : خخخخخخ الله يرجك الحين يصدق ..
جود طالعت في عيون نواف الي كانت معلقه على عيونها الناعسه : نواف ..
نواف حس قلبه بيطلع وهيا تنطق اسمه على لسانها بدلع ورقه : هلا ..
جود : هههههه ترى أمزح لا تصدق ههههههه عادي انا متعوده اطيح الميانه مع أي احد ..
نواف ابتسم بهدوء : طيحيها ماعليك ..
جود : طيب دام عادي .. ممكن طلب ..
حلا دق قلبها خايفه يرفض ويفشلها قدام جود صاحبتها الجديده ..
نواف : آمري ..
جود تلعب في أظافيرها بدلع : ممكن اطلع مع حلا للسوق ..
نواف استغرب : ليش ؟
جود : بس بنتمشى شويه دام انه ويك اند ..
نواف يستغل الفرصه : ليش انتي تدرسين ؟
جود تكلمه كأنه غبي : وش رايك يعني .. شايفني ربة منزل ولا عجووز في محو الأميه ..
نواف يضحك على انفعالها ونبرة صوتها الي تستغبيه :هههههههه مو قصدي بس اعرف البنات مايهمهم ويك اند ولا غيره مفلتين بالاسواق على مدار الساعه ..
حلا : طيب نوووفاا بليز خلينا نطلع ماراح نتأخر ..
نواف : مع مين بتروحون ؟
جود : بسيارتي ..
نواف انحرج منها مو قادر يرفض بس مو مطمن على حلا تروح مع سواق صديقتها ولحالها مهما كان هذي بنت واخته الوحيده ويخاف عليها : طيب وين رايحين ؟
حلا : الفيصليه ..
نواف باستنكار : وش عندكم بالفيصليه كل مره طابين على هناك ..
جود : لاء بس شريت جوال من هناك وطلع زي وجهه بروح أهزأه ..
نواف : ههههههه
حلا : يلا نووفا بليز ماراح نتأخر ساعتين بالكثير ..
جود بسرعه : 3 ساعات ..
نواف : لاااااا 4 أحسن وش رايكم ..
جود : يااااي وناسه ههههههه
نواف ابتسم وسبح في بحر عيونها البنيه الصغيره وروموشها الكثيفه والي كل رمشه ترمشها تنبض دلع وانوثه ..
جود انحرجت وحست بنظراته : ااا... ا.. خلاص 4 ساعات اتفقنا ..
نواف هز راسه بالموافقه وهوا مو داري ايش تقول ..
حلا حست فيه وفلتت ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههه
جود + نواف : وش فيك ..؟
حلا : هههههههه ولا شي ههههه
جود تاشر لحلا : يلا قومي قبل يغير رايه ..
نواف : بتتأخرون ؟
حلا : لاء ..
جود تغمز لحلا : الا بنتأخر 4 ساعااااااات ونص ..
نواف : لا ياشيخه احلفي .. ساعتين اوكي ..
حلا : طيب ..
طلعوا من البيت وحلا مستغربه من قدرة جود الرهيبه في اقناع نواف الي راسه ناشف ..
حلا : هههههههه والله انك رهيبه ..
جود : قلتلك بيوافق يعني بيوافق (( تكلم السواق )) كومار حرك عالفيصليه ..

في جـــدهـٍ ..

الجوال يرن لخامس مره ومحد يرد ومبين انه المتصل مصـر الا وترد عليه صاحبة الجوال ..
طلعت فرح من الحمام لافه المنشفه على جسمها النحيل ومنشفه صغيره على شعرها ..
مسكت الجوال بيدينها الناعمه وصغرت عيونها عشان تشوف اسم المتصل ماكانت لابسه عدسات ولا نظاراتها الطبيه ذاك الوقت .. بس الرقم غريب ماعليه اسم ؟؟!؟! ..
دق للمره السادسه ... ردت بسرعه بتشوف مين هذا المزعج يبغاله تهزيء من جد ..
ردت بانزعاج : نعم خير ..
الطرف الثاني : ههههههه اعصابك ياحلوو
فرح : خير مين معايا ؟
الطرف الثاني : كيف حالك ياقمـر ؟
فرح : نعم مين ..
الطرف الثاني : انا من اشد المعجبين بكي وبقاوية عينك ياآنسه ههههههه
فرح : ياملحك ياشيخ يلا اقلب وجهك باي ..
من الجهه التانيه : دقيقه يابنت الفارس اعطيني فرصه اعبر عن اعجابي الشديد ههههه
فرح استغربت : مين انتا ؟
الطرف الآخر : انا هههههه انا واحد يحبك موت مووووت مووووووووت ههههههههه ..
فرح : ههههههههه مره تضحك عارف فيه مسرحيه جديده لعادل امام ايش رايك اروح اخذلك دور فيها ..
الجهه الثانيه : مابغه لادور ولا طبقه ابغاكي انتي ااااه يابعد قلبي يافرووووحه هههههه
فرح زاد استغرابها عمرها ماقالت اسمها لاحد بحياتها كلها غير الي يقربولها.. فشكت انه يكون سامي : سامي ؟؟!؟!
من الجهه الثانيه : عفــوا اسمي رامي وليس سـآمي ..
فرح باستغراب بين في صوتها : رااامي ..
رامي يتريق : ايوا التافه إلي في البرنـآمج الاتفه هههههه
فرح مقهوره منه ومالها خلقه بس لازم تعرف كيف جاب رقمها ومن فين عرف اسمها : من فين جبت رقمي ؟
رامي : ياعمري أنا لو ابغه بإرادتي اجيبك انتي وأهلك تركعولي ..
فرح : تخسىىىىى والله ماتطول ظفري وانا فرح الفارس تبغه تحلم خلي احلامك على قدك وتناسب مستواك ..
رامي : ههههه لا لا ياعمري ماتفقنا على كدا امشي معايا بالطيب اكون أطيب وأطيب بس طول منتي بدا الاسلوب للاسف حتظطريني اسوي شي مايعجبك ..
فرح : لا يااامامي خفت اقول ليه ماتخلص ايش تبغه ؟؟
رامي : اااه والله لسه مني متاكد من الي ابغاه بس اول شي ابغاكي انتي ياغلا ايامي وحلاها ههههه
فرح : هه هه هه لا صرت تشعر ماشاء الله كويس طلعت من ستار اكاديمي بفايده ..
رامي : اووه اعجبك يابنت حمد ..
فرح بصدمه : حمممد ؟؟
رامي رفع حاجبه وقال بخبث : ايوا مو ابوكي حمد هههههه
فرح مستغربه : ايش دراك من فين عرفت اسمي واسم بابا ..
رامي يقلد نعومة صوتها وعصبيتها : عيال البابا بخليهم يبوسوا رجلي سامعه ..
فرح : هههههههههه والله ماتطول تقرب مني ولا من احد فينا احنا عيال حمد الفارس لا بغينا شي جبناه ومن وقف بوجهنا دعسنـآه فاااهم ولا لاء ..
رامي : هذاك كان زمان ياحلوه اما دحين فصدقيني بتدفعي الثممممممممن غالي والله غالي واسمك الي فرحانه فيه بخليه بالزباله ..
فرح من بين اسنانها : أعلى مابخيلك اركبه ..

قفلت في وجهه وراحت تلبس وهيا مو مهتمه ولا هز شعره فيها كلام رامي .. ماتدري انه هالأشكال لازم تحذر منهم ..


في الريــــآآض ..::

نوف : لللللللللللللللوووووولوووش والله واعرست هالبقيره ..
نوره بحياء : نوفووه خلاص ..
ندى : فديت الي تستحي انا ..
ام نوره : يلا خلاص تركوها خلوها ترتااح بكرا وراها مشاوير ..
نوف : يممه متى العرس ؟؟
ام نوره : بالإجازه إن شاء الله ..
نجود : والله بتفشلونا يمه وشلون تعرسين لها واحنا مامعنا فلس نشتري كحل حتى ..
ام نوره : يعني وش تبينا نسوي تبين اختك تعنس ..
نجود : اووووف والله ماني حاضره عرس نوير الا اذا عطيتوني فلوس اشتريلي فستان سنع ..
نوره بابتسامه صفره: ماحتاج المهر كله بعطيكم نصه ..
ام نوره : وش تقولين يانوره هذا المهر حقك انتي وبس تحتاجينه بعدين انا عندي شوية فلوس كنت مخبيتهم ليوم نحتاجها وبطلعها الحين ..
نوره : لا يمه خليهم ينفعوونك مهري ماشاء الله كثير وماحتاجه ..
ندى بلقافه : يممه كم مهرها ؟
نوره : وش هاللقافه ..؟
نوف : من جد نوير كم مهرك يادبه ماعلمتينا ؟
نوره بحياء: 40 ألف ..
نجود ونوره وندى فتحوا فمهم : 40 ألللللللللف ..
نوره : تفففففففففف تففف عين الحسود فيها عود ..
نجود : ووجع وساكته بعد اجل هذا مو هين ولد قبايل شكله ..
ام نوره : اييييه ناس سنعه الله يرزقك زياده يابنيتي وتعيشين سعيده طول عمرك ..
نوره : الله يخليكي لي ..
نوف اتربعت بحماس قدام نوره وامها الي كانوا جالسين عالبسطه بالحوش : انزين اسمعي .. ناخذ 12 ألف كل وحده فينا تاخذ 4 آلاف اوكي وامي لها 5 آلاف كم يبقى معك اممم 23 ألف نعمه صححح ..
ام نوره : لا ياشيخه اقول اتركوا البنت بحالها مهرها محد يمسه ..
نجود : يووه يمه يعني عاجبك الوضع الي حنا فيه خلي كل وحده تاخذ 1000 عالاقل نشتريلنا شي سنع نلبسه يوم العرس << دحين الي يسمعك يقول انك ميته من الجوع وانتي ليل مع نهار تلهطي فلوس الشباب ومحد داري عنك ..
نوره : حلالكم والله اتركيهم يمه انا حالفه اذا ربي انعم علي بواحد مثل راشد ماببخل عليكم ..
نوف تحط يدها على قلبها واليد الثانيه على راسها كأنها بتدووخ : ااه ياقلبي ياراشد الحق علي ..
نوره رمت عليها المخده بقوه : انطمي ..
نوف : هو من وين من الغربيه ؟
نور


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:29 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 6:09 am

نوره : من جده ..
نوف : اووخص ياحركات بتعيشين بجده ..
نجود بعدم اهتمام تلوح بيدها : بجده ؟؟ سوو وات ؟ المهم انه ولد فلـووس ..
ندى : من جد مبين من لبس هله وكلامهم انهم بطــآآآره ..
نوف باستغراب : بس غريبه يمه ليش خطبوا نوره بالذات اذا عندهم كل هالفلوس ..
نوره ترفع حاجبها باستنكار : ليه وش فيها نوره مو عاجبتك ولا مو عاجبتك ..
نوف : ههههه لا والله مو قصدي بس وش عرفهم فينا وحنا مخفوسين بهالحاره الي محد داري عنها ..
ام نوره ابتسمت من قلب فرحاانه لبنتها : النصيب يابنتي الحمد الله على كل حال ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
أمـــآ في الفيصليه ..

حلا : تعالي وين رايحه هنا المحل ..
جود : يووه حلا تراك عميتيني خلينا نتمشى وش فيك مستعجله ؟
حلا : لنا ساعتين ندور والله لو تأخرت نواف بيسويلي سالفه مالها اول ولا تالي وتحلمين اطلع معك مره ثانيه ..
جود : ههههههههه انتي كل شي نواف ونواف ليش تخافين منه بكيفه يزعل ويرجع يرضى بعد كم ساعه ..
حلا : لا ياعمري انا ماقدر ازعل اخواني على بالي انا زيك كل شي عادي انا اخواني هم كل حياتي لو زعلت واحد فيهم بنحرم من كل شي ماعندي لا خوات وامي مو داريه عني ..
جود : ليش امك وينها ؟
حلا بحزن: موجوده بس دايم مشغوله بعزايمها وصديقاتها واعراسها ماأشوفها الا قليل ..
جود ابتسمت تبغه تخفف عن حلا الي حست من عيونها انها حتبكي : ماعليك كل الحريم كذا بس انتبهي لا تطلعين مثلهم ترى انا ماأحب الدشره ههههه
حلا : ههههههههه اييييه واضح ..
جود : هههههه يلا قبل يقفل المحل ..
حلا : ليش يقفل ؟
جود : صلاة العشاء يانايمه ..
حلا : اهااا ايه صح هههههه
دخلوا لإكسيوم تلكوم ..
وجود تدور بعيونها على مشعل الي باعها الجوال وحط مميزات الدنيا فيه ..
حلا لمحته واقف مع وحده ويوريها جوال ويشرحلها : شوفيه مو هو هذاك الي مسوي سبايكي ..
جود : ايه والله تعالي امشي خليني اهزأه ..
جود قربت من عنده : لو سمحت ..
مشعل لف عليها : دقيقه اختي ..
جود نفسها في مضاربه "هوشه " : لا مافيه دقيقه بسرعه انا مستعجله ..
مشعل استأذن من الحرمه الي كان يكلمها ولف على جود : هلا اختي امري ..
جود تقلد صوته : هلا اختي امري ..
مشعل مستغرب : ههههههه اشبك سلامات ..
جود :لااااا لك وجه بعد ..(( مدتله الجوال البينك حقها )) خذ يافهيم شوف ..
مشعل اخذ منها الجوال باستغراب : ايش فيه ايش المشكله ؟
جود : المشكله انك ماتعرف تبيع وتضحك على راسي وتسويلي فاهم وهذا الجوال فيه وفيه وفي الآخر طلع زي وجهك المعوق ..
حلا مستغربه مرره ماله داعي هالهوشه مافيه شي يستاهل بس شكلها هذي وحده من هوايات جود : جوجو وش فيك هو ماله شغل الجهاز طلع مو زين وش دخل الرجال تهاوشينه ..
جود : لاء هو الي نشبلي الا واشتريه ..
مشعل بجديه : اختي في ايش حابه اساعدك ؟
جود : خذ الجوال شوف وش مشكلته مو راضي يرسل ويعلق وانا مالي اسبوعين مشتريته من هنا ..
مشعل افتكر جود وافتكر ذاك اليوم الي هبل فيها >> خخخخخ وربي تعرفي ترفعي الضغط بس انا اوريكي زي ماسويت فيكي ذيك المره وخليتك تشتريه وربي لا اخليك تحرمي تشتري جوال بعد اليوم هههه << قال بصوت ناعم يقلد حلا : اقوول جوجو ..
جود بصدمه مصطنعه : نعععععععم ؟؟
مشعل يفتح الجوال ويلعب فيه : اووه اسف قصدي ياأختي ..
جود فيها ضحكه بس ماسكتها : وش فيه الجوال هااا ليش صاير كذا ؟
مشعل يوريها شاشة الجوال بخبث : مين هذي الحلوه شكلها مرره أمووره ..
جود سحبت منه الجوال بقووه : صدق انك ماتستحي محد سمحلك تقز في الصور ..
مشعل بعدم اهتمام : انتي حاطتها خلفيه واعطيتيني الجوال يعني ايش تبغيني اسوي اغمض عيوني هههههه وربي هبله ..
جود : هبله ؟؟؟ انا الهبله ؟؟؟
حلا ارتجفت ودموعها تجمعت بعينها لمن شافته ..؟؟؟ شافت الي ملك كيانها من اول نظره ؟؟ غطت وجهها بسرعه ولفت عالجهه الثانيه ..
جود حست فيها : حلووله وش فيك ؟
حلا تاشر باصابعها الطويل والرقيق على فيصل الي كان واقف يتفرج عالجوالات مع واحد من اصحابه : شوووفي ؟
جود طالعت فيه ورجعت لفت على حلا : هههههه شكله عجبك ..
حلا : لا ياغبيه هذا ولد عمي ..
جود ماستوعبت رجعت تطالع في فيصل : هذا ولد عمك يالخايسه ؟؟
حلا : ايييه ..
جود تحط يدها على قلبها : ااااه وش زينه يشبه اخوك نواااف ..
وطبعا مشعل معاهم عالخط قرب منهم : هذا فيصل العبد الرحمن هههههه مايشتري جوالاته الا من هنا ..ماشاء الله طلعتي بنت عمه والنعم والله ..
حلا حست قلبها وصل لحلقها خافت من مشعل لا يروح يقول لفيصل شي : جــ... جوجو خلينا نطلع بسرعه ..
جود : وش فيك خايفه كذا ولو صار ولد عمك خير ياطير ..
حلا تسحبها من عبايتها : خايفه هذا البايخ يروح يقله شي مانتي شايفته يتميلح من اول ..
جود : تعالي ماعليكي منه ..
حلا سابتها وطلعت من المحل ..
جود : ههههههه الله يرجك ياشيخه ..
جود طالعت في مشعل لقيته طنشهم وراح لعند فيصل : لو سمححححححت ..
مشعل ابتسم : خلصتوا هرج ..
جود : هههه مره دمك موويه وين جوالي ؟؟
مشعل : اديتك هوا ..
جود باستغراب : لا تستهبل وينه بسرعه ماني فاضيه ..
مشعل : اشبك انتي اقلك اديتك اياه مين اخدو مني يعني ..
جود بخوف : من جد وينه ؟؟
مشعل : مادري عنك شوفي فين حطيتيه ايش دراني انا ..
جود صارت تدور بالمحل ومرره خايفه الجوال فيه كل صورها وصور صاحباتها يعني لو طاح في يد واحد نذل بيخليهم سيرة على كل لسان ..
ومشعل كاتم ضحكته بالقوه ..
جود عصبت : ووووين جوالي اقووول ..
كل الي في المحل التفتولها ومستغربين ايش الي بيصير ..
مشعل خاف عليها شكلها من جد خايفه بس حب يكمل استهبال : ايش يدريني انا والله حاله ..
جود : والله اذا ماطلعت الجوال الحين ماتلوم الا نفسك ..
جاه فيصل من بعيد : خير مشعل وش صاير ..
مشعل باستهتار : هههههههه مادري عنها مضيعه جوالها وتبكي ..
جود اتنرفزت كمان يتريق عليها قال تبكي قال .. مشيت وراحت لعند الكاشير وفتحت الأدراج بكل جراءه : لو ماطلع الجوال الحين مأأكون بنت ابوي ..
فتحت آخر درج ولقيته فتحت الجوال تتأكد اذا هو ولا لاء نفس الخلفيه وقفت وشافت نظرات الزباين كلها موجهه عليها باستغراب وتساؤل أما مشعل فكان فاطس ضحك عليها هيا اتنرفزت حست انها تبغه تخنقه .. اخذت الجوال وطلعت من المحل ودمها فــآآآآير ..

راح يلحق وراها : لو سمحتي ..
جود لفت عليه : نعم ..
مشعل مرتبك :والله سوري ترى مو قصدي كنت حرجعلك اياه ..
جود : ههههه لااا احلف ..
مشعل : والله من جد لا تشيلي في قلبك ههههه ماقلتيلي اشبو جوالك ؟
جود : امم والله جوالي يشتكي من بياخة بعض الناس وقطتهم لفيسهم عندي ..
مشعل رفع حاجبه : مره ماكله مقلب في نفسك يلا بس روحي شوفي صاحبتك بنت العبد الرحمن لا تسيبيها لوحدها كثير ..
جود طالعت فيه بقهر ومشيت عنه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

أمــآإأ في بيـت أم نوٍرهـٍ ..
نوف : يلا ندوووش اخرتيني ترى ..
ندى تطلع من الغرفه بعبايتها : طيب وش فيك طايره توني خلصت صلاتي ..
نوف : يلا تصلين التراويح انتي لسه رمضان بدرى عليه ..
ندى :خلاص طيب يلا اطلعي رجيتنا ترى ..
طلعوا من البيت واخذوا تاكسي وعالفيصليه ..
ندى : احد يروح الفيصليه يشتري فستان ..
نوف : من وين تبينا نشتري من ديـور مثلا .. وبعدين مين قلك اني رايحه اشتري فستان انا رايحه اشتري شوية مكياج واكسسوارات ياهبله ..
ندى : اها قولي كذا طيب والفساتين من وين بنشتريهم ؟
نوف : لا جاه وقتها يحلها حلال ..
وصلوا للفيصليه ونزلوا من سيارة التاكسي ..
وبدأوا يتسوقوا .. مين قدهم دحين معاهم ألف وخمسمية ريال << اكيد بالنسبه لهم شي ..

وفي آخـر دور " المطـآعم " ..

نوف : ااااه يابطني من زمـآن ماأكلت قد كذا الحمد الله والشكر ..
ندى : الله يديمها نعمه ويحفظها من الزوال ان شاء الله ..
نوف : امين يارب ..
وشويه تلمح نوف وجـه وحـده مو غريب عليـها ..
ندى : وش فيك مين تناظرين ؟
نوف : ندووش شوفي هذيك الي هناك مو كأنها جود بنت صديقة أم علي ؟
ندى تعقد حواجبها وتصغر عيونها عشان تتأكد من ملامح البنت : الا والله هي ..
نوف : ومين الي معاها ؟
ندى : وش السؤال الغبي هذا وش يدريني انا..
نوف وقفت : تعالي بسلم عليهم ..
ندى : لا لا روحي انتي ..
نوف :احسسن ..
راحت نوف للطاوله الي كانوا جالسين عليها حلا وجود : السلام عليكم ..
جود لمن شافتها افتكرتها عـ طول : وعليكم السلام اهليييين ..
وقفت تسلم عليها : كيفك وش اخبارك ؟
نوف : الحمد الله انتي شلونك ؟
جود : بخير ..
جود تعرفهم على بعض : حلووله هذي نوف الي كلمتك عنها .. نوف هذي صديقتي حلا ..
نوف تسلم على حلا : كيفك ؟
حلا : بخير الحمد الله ..
جود : اتفضلي ليش واقفه ..
جلست نوف معاهم وسحبت على أختها ندى ..
جود : كيفك كيف خالتي أم نوره واخواتك وش اخبارهم ؟
نوف : كلهم بخير والله ..
جود : جايه لحالك ؟
نوف : لاء معي اختي ندووش الهبله ..
حلا : طيب وينها خليها تجي تجلس معنا ..؟
نوف : هههه شوفيها هناك تاكل ماهي حولنا ..
حلا : ههههه بالعافيه والله ..
نوف : الله يعافيك هههه ..
وجلســوا سوى لحد مـآقفل السـوق وكرشـووهم على برىـآ ههههه ...

رجعت كل وحده لبيتها وهيا مبسووطه من هالصداقه الجديده الي دخلت لحيـآتها ..

في بيـت أم نـوره ..
نوف : كيف يعني مارجعت لحد الحين ؟؟ يمه الساعه بتصير 2 ..
ام نوره تتنهد بحسره : وش اسويلها يعني اختك وتعرفينها مو شي جديد عليها كل يوم نفس السالفه ..
نوف : لااااا نجوودوه هذي يبيلها تأديب من جديد والله مصختها بزيـآده ..
ندى : ياما قلتلكم الدلع مابيفيدها وكل ماقلنالكم كلمه آخر العنقود واخر العنقود هذي اخرة السكر المعقود حقكم يلا عن اذنكم بروح انام ..
ام نوره بتعب : نومة العافيه حبيبتي ..

وعلى هالكلام دخلت الآآإأنســه نجــود وهيا تدندن بروقـآآن ..
نجـود : القلب سلملك أمـره في حـآلتي إنتـا ادرى يلي حنـآنك وطيبك تنحـط عـ الجـرح يبرى ـآ ..
نوف : لااااا عاشت الأصوات والله اهـــلأا وسهـــلأأ نورتي بيتك يامــس نجــ,,ـود..
نجود بعدم اهتمام تفصخ عبايتها وفمها شغال يعلك : حنـون ربي يصـونك في طيبتك في عيـونك دنيـآآك حبي وكـونك ياطيب عمـري ويـآعطركـ ..
نوف قربت منها وشدتها من شعرها بقوه : اسمعيني وربي آخر مره اشوفك راجعه للبيت هالوقت صدقيني لو سمعت مره ثانيه انه الساعه صارت 11 وانتي برى البيت مابتلومين الا نفسك ..
نجود تصرخ وتحاول تفك يد نوف الي قابضه على شعرها بقوه وبقساوه : اتركيني مالك شغل فيني ارجع وقت ماارجع ااااه يممه الحقيني اتركيني ياحماره ااااي يوووجع ..
نوف سابتها بقوه وصارت تكلمها بعصبيه ووجهها احمر من الغضب : اسمعيني يازفته وربي لو ماتبطلي الدشره الي انتي فيها لا اكون ذابحتك بيدي جبتيلنا المرض خلاص سمعتنا صارت على لسان الي يسوى والي مايسوى وكله بسبتك انقللللعي مابي اشوف وجهك للصبح ..
نجود اخذت شنطتها وعبايتها ودخلت للغرفه معصبه وزعلانه رمت نفسها عالسرير ونامت بدون ماتاخذ كلام نوف بجديه ..
ام نوره : ليش تعاملينها كذا يايمه حـرام عليك مهما كان نجود صغيره ولسه ماتعرف مصلحتها خفي عليها شوي ..
نوف : يمممه كل مره تقولين نفس الكلام الين وصلت للحاله الي هي فيها الحين كثر الدلع خلاها ماتسمع كلمة احد ولا تعبر لا كبير ولا صغير ..


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:30 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 6:14 am

::"::.. الجـزء الرابع ..::": : _
-_-_ بعد أسبــ,ـوع _-_-_ في جــدهـٍ << ارض الرخــأء والشـدهـٍ ..إحــــ؛ــــم ..
في بيــت العـم " أبـو سالم " (( عــم فـــرح )) ..
في غـرفة ميـآر بالتحديد (( البنت الكبيره 22 سنه )) .. ميار مستغربه من الاتصالات الكثيره هالايام والي مصدرها رقم غريب قررت اخيــرا إنها ترد .. ميار بصوتها الناعم والرقيق : الوو ..
الطرف الثاني : السلام عليكم .. ميار زاد استغرابها : وعليكم السلام ..
الطرف الثاني بصوت جذااب : كيـفك ياعسل ؟ ميار : مين يتكلم ؟
الطرف الثاني : طيب جاوبيني اول كيفك ؟ ميار : بخير مين معايا ؟ الطرف الثاني : انا بس حبيت اتطمن عليكي ليا فتره ادق وماتردي فخفت يكون فيكي شي .. ميار : طيب مين انتا لو سمحت ؟؟ انا اعرفك ؟
الطرف الثاني : ههههه لاء للأسف بس يكفي اني اعرفك وأحبــــك من زمان يلا يالغلا توصيني شي .. ميار مستغربه : سلامتك .. الطرف الثاني : الله يسلمك يالغاليه مع السلامه
.. ميار : باي .. قفل منها وضحك ضحكه شيطانيه .. يعرف كــويس كيف يتعامل مع البنات الرقيقات الي زي ميار ويجيب راسهم .. أمـــآ بالنسبه لميار فظلت مستغربه مين هذا الي اول مره تسمع صوته ويقلها احبك وابغه اتطمن عليكي .. عمرها ماكلمت شباب ولا عرفت احد .. ميار تكلم نفسها : غريــــبه من فين يعرفني هادا ؟؟ ابتسمت بهدووء ورمت نفسها عالسرير .. ماتعرف ايش بينتظرها في المستقبل القريب ..
دخل عليها سامي : ميوووري ميار تعدلت عالسرير : هلا سامي .. سامي جلس على طرف السرير : اسمعيني فيه شي ابغاكي تسمعيه وتحفظيه صممممم ..
ميار : قول ايش عندك ؟ سامي : بنات عمك .. ميار : اشبهم ؟ سامي : ايش اشبهم مابغاكي تكلميهم وتقطعي علاقتك فيهم نهاااائياا كأنك بيوم ماعرفتيهم ساامعتني ..
ميار : سامي ايش ذنبهم مالهم شغل بلي صار .. سامي بحده : شفتي لو اسمع انك كلمتيهم ولا حتى طالعتي في وجههم ماتلومي الا نفسك .. طلع من الغرفه وقفل الباب بقووه .. وميار رمت نفسها عالسرير متضاايقه موووت كيف وفجر اقرب صديقه لها بنت عمها واختها وصاحبتها وكل شي .. فجر تمثل بئر اسرارها حرام يتفرقوا بعد كل هالسنين الي قضوها سوى والعشره الي بينهم .. اخذت جوالها بسرعه وصارت تدور بين الأرقام الين وصلت لـ (( صديقة عمري )) .. دقت عليها بسرعه ودموعها تنتظر تسمع كلمه عشان تنزل .. ومن يوم ماانرفعت السماعه من الجهه الثانيه .. ميار تكلمت : فجووووووره وحشتتتيني والله وحشتتتيني .. الطرف الثاني : ............. ميار تبكي : فجووره ردي عليا انا صاحبتك انا ميـآآر بليز ردي حرام عليكي ..
الطرف الثاني : كمان لكي وجه داقه .. ميار انصدمت هذا صوت فهــــد ؟!؟!: فــ...فـــ..ـهد
فهد بجديه : لو أشوف رقمك على شاشة جوال اختي مره ثانيه بيصير شي مايرضيكي .. ميار بصدمه : فهد انا بنت عمك انا ميــآآر ليه تقول كدا ؟؟ فهد : ههههههه انتو خليتو فيها ولد عم وبنت عم انتو دحين بالنسبه لنا مانخلقتو بهالكون وياليت هذي تكون اخر مره تفكري تدقي فيها على فجر لانو بعد كذا بسوي شي مايرضيكي لا انتي ولا اخوكي ولا حتى ابوكي الي هوا عمي (( قال بضحكه مستهزأه )) ســآبقا هههههههه ..
ميار حست بغصه في قلبها هذا فهد الي ماكان يرضى عليها بكلمه كان بمثابة اخو لها ويخاف عليها اما دحين بكل بساطه يستهتر في مشاعرها ويضحك عليها ..
فهد : أيــوا صح وقولي لعمـك المصـون يمر علينا بكرا فيه هرجه مهمه لازم نكلمو فيها هههههه .. ميار مستغربه لدي الدرجه الحقد نساهم كل الايام الحلوه الي بينهم قسى قلبه على عمه وعيال عمه : حرااام عليك يافهد المفروض احنا الي نزعل حراام عليك خلاص مو كفايه فقدنا سالم ليه تسوي فينا كدا ليه ؟ فهد باستحقار : اقول يابنت عبد الله اتبكبكي بعيد عني ماني فاضيلك يلا مع السلامه ولآخـر مره اقلك لو تدقي مايصيرلك طيب .. باااايو ياعسسسسسل ههههههه . . سكرت السماعه ورمت نفسها عالسرير واجهشت بالبكاء << حلـــوه الفصـحه تحس إنك في مسلسل مكسيـكي خخخخ ..
فهد من الجهه الثانيه قام .. ولبس ثوبه واتشخص عـ الآخـر وراح قدام التسريحه قعد 5 دقايق يطالع في نفسه بالمرايا مستغرب من الهالات السوده الي بدأت تظهر تحت عيونه وعظام فكه الي برزت وصار شكلها شاذ بالنسبه لوجهه الوسيم وتفاصيله الحلوه .. اخذ قزازة العطـر من "فرزاتشـي" وقعد يقلبها بيده يطالع فيها لعدة دقايق واخيـرا قرر انه يتعطر .. ويرش على رقبته من كل ناحيه مرتين وكذا على بقية جسمه << العطـر مايقعد مـعاه يومين ..
وركب سيارته وحـرك ع الشـركه .. دخل بكل شموخ رافع راسه ومايتنازل يطالع لأحد لا يمين ولا شمال .. هيبته تخلي أي احد يشوفه يخاف منه مو لشـي يخافوا منه احتـرام لشخصيته القويه وآرائه وتحمله للمسؤوؤليه بالرغم من صغر سنه ..<< عمره 21 سنه ..
دخل للمكتب بطفش يقلب في الملفات الي قدامه باستهتار مرره مزاجه مو رايق يستقبل أي شغل دحين .. اندق الباب لف بالكرسي للجدار وقال بملل : ادخل ..
دخل واحد من الموظفين : السلام عليكم .. فهد لاف بالكرسي عـ الجدار ومعطيه ظهره : نعــم .. الموظف : العم بو سالم يبيك طال عمرك .. فهد لف بالكرسي وسند اياديه عالمكتب وقال وهوا رافع حاجبه اليسار باستحقار : وليه هوا مايجيني ولا رجوله مقطوعه ..؟
الموظف استغرب من كلام فهد اول مره يكلم عمه كذا دايما كان يحترمه ويقدره : وش تبيني اقوله طال عمرك .. فهد وقف : خلاص تفضل انا رايحلو دحين .. طلع فهد من مكتبه وراح لناحية مكتب صـآحب الشركه إلي هوا " ابو سالم" وهذي الشركه مشتركه بين ابو سالم وأخوه " أبو فايز" بس بعد ماتوفى صار هوا يديرها وعيال اخوه ماخذين حقهم ومراكزهم وبزيــآآده ومو مقصر معاهم ابـدآ.. دخل عليه بدون مايدق الباب كأنه داخل بيت ابوه وطبعا فهد بشخصيته وهيبته محد يقدر يمنعه يسرح ويمرح في الشركه على كيفه واي كلمه زايده عز الله انقطع رزق الآدمي .
. ابو سالم طالع في فهد باستغراب كيف يدخل عليه بهالطريقه : فهد .. ماعرفت تدق الباب قبل ماتدخل .. فهد سحب الكرسي وجلس عليه ورفع رجله عالرجل الثانيه باستهتار : اقول ياعم عبد الله ..
ابو سالم وقف : انتا ايش فيك اتجننت ايش هالاسلوب يااستاذ فهد ..
فهد : ههههه ارتاح ارتاح ياعمي انا جاي اقول كلمتين واخررررررج << شدد عالجيم بتريقه ..
ابو سالم جلس بعصبيه : سمعت انك تبغاني بموضوع هات قول الي عندك .. فهد لف بالكرسي وصار قبال عمه مباشره وقال بكلمات متقطعه وواضحه : نبغـه .. نفك .. الشـراكه ..
ابو سالم بصدمه : ايييش تقول انتا ؟؟ فهد بعدم اهتمام سند ظهره عالكرسي : اعتقد اني تكلمت بوضوووح تااام ومافيه شي يحتاج اني اعيدو .. ابو سالم : فهد انتا شارب شي ؟؟؟
فهد :هههههه لا ياعمي انتا عارف (( يدق بالكلام)) اني متربي وماعندي هالحـركات الحمد الله (( وقف وحط يدينه عالمكتب وطالع في عمه )) حمـد الفارس ربـآني أحسـن تربيه .. تربيه شريــــفه علمنـي الوفاء علمني ماأحقـد على أحد ولا بيـوم أخــون عمي وعيـاله ههههههه بس مسكين مـآت قبل مايـدري أنه اخوه الصغير خــآآن الثقه وخــآن مبآدئ هالعائله الكريمه (( اعطى ظهره لعمه )) الفــآآآرس لقب يفتخـر كل من يشيله بس للأسف ماطلعت قده ((رفع صوته )) ماطلعت كفـــو انك تشيل هالإسم ..<< قـووويه شويه ..
قرب ابو سالم واعطاه كف قوي خلى رقبته تلف : دحين انا صـرت مو كفو ياولد اخوي هذي التربيه الي تتكلم عنها .. وييييين احترامك واخلاقك يافهد وين راحت تربية اخوي حمد التربيه الي تتكلم عنها انتا وريتني دحين عكســها عكس التربيه الشريفه الطاهره الاخلاق الي كلنا كبرنا واتربينا عليها مين شالكم وحطكم بعيونه بعد حمد الله يرحمه غيري.. بس الي سواه فـآيز رحمة الله عليه مو قليل (( ضرب بيده على صدره بقهر )) اخذ مني اعز عيالي اخذ مني سالم عزوتي وسندي اخذ مني اكبر عيالي الي حطيت امالي كلها فيه .. كيف تبغاني اسامحه كيييييف ..؟؟
فهد لسه على وضعيته لاف وجهه وخده يحرقه يحس انه فيه شي يتقطع جوه .. رفع راسه ببطئ وطالع في عمه : ابــوي قبل مايموت وصاك وصيــه انتا اهملتـها وصاك على عيال اخوووووك على فايز الي ذبحته بيدك الي شفته يموت قدامك يلفظ شهادته وانتا تضحك مع ولدك ((قال بحقد وبصوت مرتجف وعالي )) ساااااااامي الي خاننـآ كلنا طردنا من بيييييته من بيت عمي بيت ابوي الثاني .. بس ويييييييييييييييين ايه والله ابوي انخدع فيكم (( بصوت مخيف )) انخدع في اخووووه (( لف على عمه ورفع اصباعه )) من هاليوم مابغه شي يربطني فيكم الشـراكه بتنفك يعني بتنفك غصب عن الي مو راضي وأنــــآآآ ؟؟ أنا ماني ولد اخوك ولا اعرفك طعنتنا بظهرنا .. ليش لاننا يتامى على بالك كل يتيم محتاج لأبو لا والللله مادريت إني مو محتاج لك ولا لصدقتك هالشركه انبنت لنا لعيال حمد ولنا النص فيها وكل حق لنا هنا حناخذو الليله .. الليله يــآآ... يـآعمي .. طلع من المكتب ووجهه أحمر من العصبيه ..اما ابو سالم فكان في صدمه كبيره مو مصدق انه هذا فهد ولد اخوه كذا يتكلم معاه وبهالطريقه .. في بيـت فـرح ..
فرح : وبعدين معاك يعني لا تقعد تهدد وانا وانا ايش اسويلك يعني الي في راسك سويه مني خايفه منك ولا من ميه زيك ..
رامي :ههههههه ابغه اعرف شي واحد بس ..؟ انتي ليه واثقه من نفسك مررره كذا ؟؟ هههه من السمعه الخطيره دحين اخوكي الي مات بالإعدام ههههه وليه ذابح ولد عمو لا والنعععم صراحه .. فرح : والنعم غصبن عنك لعد اشوف رقمك مره ثانيه .. رامي بخبث : انتي شكلك بتحطي راسك براسي ؟؟ فرح : براسك وبلي اكبر منك مو انا الي اخاف من دي الاشكال .. رامي مستغرب من ثقتها وخلاص طقت في راسه لا يوريها قدرها : مدام كذا انا بسوي الي ماكنت حاب اسويه .. هههههه ويريت ماتجي بعدين وتبوسي رجلي اطيح الي براسي انا لا قلت كلمه ماتنازل عنها .. فرح : ههههه كم مره اقلك الي في راسك سويه واعلى مابخيلك اركبه يانجم الموسم .. هههههههه .. رامي : من عيووووووووني يافروحة قلبي .. بي باي ياقمممممر .. قفل منها وضحك ضحكه عاليه .. ضحكه وراها افكار شيطانيه ونية بطــآآله ..
وفي غــرفة فــآتنه .. فاتنه : عزووز عبد العزيز : روح عزوز وحياته .. فاتنه تبكـي : أحبــــــــك أحبــــك موووووت .. عبد العزيز نزلت دمعته : وانا أموت في تراااااابك تاكدي طول ماأنا بعيد عنك انو بعمري ماحبيت غيرك ولا بيدخل قلبي غيرك انا حبيــتك من اول يوم عرفتك فيه وكنتي متأكده اني بتزوج غصصصب عني .. وقتها كنت احسب الهرجه سهله أجبرتك تستمري معايا واذا جات ساعة الصفر وقرب يوم زواجي كل واحد يروح في طريق كنت اتوقع المسأله بتكون سهله وكلمتين وداع بتحل المشكله بس الي اكتشفتو دحين أنو هاليوم الي بفترق فيه عنك بفارق رووحي بعيش جثه بعيش انسان خالي من أي اثر للسعاده .. صدقيني ياعمري مهما بعدت ومهما المسافات الي بيننا طويله ومستحيل نتعداها قلبي بيكون معاك وبين يدينك ..
فاتنه تشهق من البكى : ليتني ماسمعت كلامك ياريتني ماأديتك وجه ياريتني طنشتك ولا سألت فيك .. حــرام عليك أنا احبـــك مو قادره اصدق انك بتطلع من حياتي دحين خلاص يعني محايصير في حياتي شي اسمو عزوز انســآآآك كيف انساك قلي كيــف 3 سنين ياعزووز وانا مأفكـر ولا مـآخذ عقلي غيرك (( سكتت وقعدت تبكي )) ..
عبد العزيز بغصه : خلاص حبيبتي لا تبكي والله موتي ولا دمعة عيونك .. انا السبب يافاتنه انا الي اقنعتك نستمر سوى ونهايتنا راح تكون الفراق سامحيني يالغلا سامحيني ياقلبي اســــف آآآآآســــف ..(( سكت شويه وكمـل ))
لازم اقفل دحين ماقدر اكلمك بعد اليــوم انتبهي على نفسك وافتكري دايما انو فيه بهالكون قلب يحبك ويغليك اكثر من روحه .. سامحيـــــــــــــــــــني .. فاتنه مو قادره تتكلم تبكي بحرقه والم تبكي فراق انسان غالي وعزيز عليها انسان قلبها ماحب غيره .. قفل منها وهوا حاس الدنيا تتشقلب فيه خــلأص من هاللحظه هوا جسد أووبس سـوري قصدي جثه بدون روح .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@


_-_-_ اليــوم إلي بعـدهـٍ _-_-_

فهد : فجججججججججججججججر فجوووووووووووووره ..
فجر طلعت من غرفتها على صوت فهد : اشبك ليه تزعق بسم الله ؟
فهد : تعالي بكلمك شويه ..
راحت فجر جلست مع فهد بالصاله الكبيره: نعم ايش فيه ؟؟
فهد يفرك يدينه بقلق : سلامتك بس فيه موضوع بكلمك فيه ..
فجر : قول قلقتني
فهد : لا تقلقي ولا شي بس انا قررت اكمل دراستي برى ..
فجر : ايييش ؟؟
فهد : اكمل دراستي برى اشبك ليه مستغربه ..
فجر : لاء بس غريبه اتخذت هالقرار
فهد : ليه يعني انتي ماتعرفي انو اهم شي بالنسبه ليا مستقبلي وانا قررت اكون مستقبل افضل برى ..
فجر: بس يافهد احنا دحين محتاجينك اكتر من أي وقت بعد وفاة فآيـ..ـز الله يرحمو مالنا في الدنيا غيرك انتا وفراس ..
فهد : يافجر انتو كبار وكل وحده فيكم تعرف مصلحة نفسها وانا واثق فيكم ثقه كبيـــره ومتآكد انكم مو محتاجين لا ليا ولا لفراس انتو قدها وقدود انتي دحين امي واخواتي محتاجينك أنا ابغه اشوف مستقبلي الي مالي غيرو ..
فجر : طيب والشركه ؟؟
فهد بملل : ايش فيها الشركه ؟
فجر : فهد والله انك تحيـر دحين الشركه لكم النص فيها بتسيبوها لعمي وولدو ؟
فهد بخبث : ههههههه لا ياعمري والله ماأسيب حقي يضيع وياكلوعمي وولده انتي لا تشيلي هم بس ..
فرح : طيب ومتى نويت السفر ؟
فهد : والله مـآدري لسه بفتح الموضوع مع فراس ونشوف ..
فجر : لسه ماقلت لفراااس ؟؟!؟!؟
فهد : لا جيتك انتي لانو فراس اكيد مابيعترض بس حبيت اخذ رايك واسمع موافقتك بإذني انتي عارفه اني ماقدر اسوي شي الا برضاك ..
فجر ابتسمت بحنان : روح الله يوفقك ويسهل عليك واشوفك مهندس قد الدنيا ..
فهد : تسلمي يالغاليه .. يلا عن اذنك ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:32 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 6:21 am

في الريـآض ..
في بيـت حـلأآآآآ .. في غرفة حـلا بالتحديد ..
حلا : من جد ..
جود : ايييه والله مرره فلــه البنت مرره حبيتها ..
حلا : قلتيلي من بيت مين ؟
جود : الراسـي ..
حلا : اهااا ..
جود : بس مرره على قد حالهم فقاره ..
حلا : مو مهم انا بصراحه مايهمني المستوى الي هم فيه دام البنت عاجبتني وطيووبه عادي ..
جود : هههههه من جد صادقه .. تذكرين الجوال الي اشتريته من الفيصليه ذاك اليوم ..
حلا : ايه وش فيه .؟
جود : زي وجهه مادري وش فيه يعلق ومو راضي يرسل ..
حلا : طيب رجعيه روحي هزأيه هذا الي مسوي فيها فاهم ..
جود : هههههههه وش رايك نروح اليوم ..
حلا : لا انا ماقدر ..
جود : ليييش ؟
حلا : طلعاتي كثرت ذي الايام واذا نواف لاحظ بيسويلي سالفه ..
جود بخبث : طيب ولو اقنعت نواف بتجين ؟
حلا : تقنعينه ؟؟؟ كيف ؟
جود : ههههه ماعليك انا أمر بنفسي واخذك من البيت ومايقدر يقول شي ..
حلا كانت خايفه مو متعوده تطلع مع بنات بالسياره وهيا ماتعرفهم كثير بس ارتاحت لجود تحس انها بنت ناس وماعندها حركات بطاله : كيف طيب قوليلي ؟
جود : انتي ماعليك انا بجيك الحين اوكي ..
حلا بتردد : اوكي انتظرك ..
جود : يلا باي ..
حلا : بايات ..
قفلت منها وراحت غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز وتي شيرت عادي ورفعت شعرها المسشور ذيل حصان على فوق ونزلت تجلس بالصاله ..
نواف : تنتظرين أحد ؟



في الريــآآآَض .. التلفون بيرن يرن التلفون بيرن آآآآه بيرن يرن << ايش رايكم في صوتي الخطير خخخ .
. ردت حلا بانزعاج على التلفون الي مو راضي يسكت .. حلا بصوتها الناعم : الوو .
. ...............: ............
حلا : مين معي ؟
...............: هذا بيت العبد الرحمن ؟
حلا : ايه أخوي مين تبي ؟ الطرف الثاني : مين انتي ؟ حلا بارتباك : انت الي مين ؟؟ الطرف الثاني بهدوء : انا فيصل على مـاآظن .. حلا حست قلبها وصل لحلقها من كثر مايدق هذا فيصل يكلمها هيا تسمع صوته دحين معاها عالخط يسمع كل كلمه وكل نفس يطلع منها .. بس هيــهآآآت فيصل يحس فيـها .. فيصل إلي قلبه جبل مايهزه ريح فيصل القاسي البارد إلي ملامحه تدل عالرجوله والقـوه والثقل والجمـود وبس .. فيصل باستغراب : الوو .. حلا حست انها بتبكي : محمد مو بالبيت .. فيصل : ونـواف ..؟ حلا بصوت اقرب للهمس : حتى نواف .. فيصل : طيب مع السلامه .. حلا قفلت السماعه في وجهه .. جلست عالكنبه ودقات قلبها مسمووعه معقوله حبته بهالسرعه وبدون سابق إنذآر .. حب من اول نظـره على قولتهم .. أمـآ فيصل من الجهه الثانيه .. لأآآآآ تعليـق .. رمى الجوال عالكنبه وقام ياخذ شاور بكل بساطه .. طلع من بعد شاور طويل ورد عالجوال .. فيصل ينشف شعره بالمنشفه الصغيره الي بيده : هلا عادل .. عادل : هلا ابو الفصل شلونك ؟ فيصل : الحمد الله تمام .. عادل : وش عندك الليله ؟
فيصل : قصدك الصبحيه أي الليله والساعه الحين 10 .. عادل : اووه 10 مره بدري هاا فاضي ولا مشغول كالعاده ..
فيصل جلس عالكنبه الي بنص الغرفه ورجع راسه لورى وطالع السقف بطفش : لا فاضي ..
عادل : انزين خليني أمرك بنطلع للاستراحه الشباب كلهم هناك الليله وناخذها سهره على كيف كيفك
.. فيصل : اففف وانتم ماعندكم الا هالاماكن التافهه بالله وش نروح نسوي خلنا نروح مكان سنع .. عادل : وفيه اسنع من بنت تعطيها كم فلس تجيك تركع .
. فيصل : قصدك فيه أحقر من كذا .. عادل : اقول لا تصير معقد زي رئوود ويلا انتظرني 5 دقايق وانا عندك مع السلامه .. فيصل قفل السماعه .. وراح يغير ملابسه .. وصل عادل لبيت فيصل وأخذه من هناك وراحــوا عـ الإستراحــه .
. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
أمـــآ في جدهــٍ ..
فرح : مااااااااااااااااري يامممممممممممممممااااري .. ماري طلعت تجري : يس مدام .
. فرح : مدام في عينك شايفتني ماسكه زوجي وحامل في الشهر الثالث قولي آآنسه لا تطفشيني ليكي سنتين هنا ماتعرفي تفرقي بين المدام والآنسه ..
ماري بخوف : سووري آنسه .. فرح : نزلي الشنط يلا .. فجر طلعت من غرفتها : فين فدوو ؟؟
فرح : أيـــوا صح فينها الهبله .. دقي عليها بالله عسى مارجعت الين دحين والله بتفوتنا الطياره كالعاده .. فراس ينادى من تحت : يــلآآ اشبكم ؟؟ فهد جالس في الصاله الي تحت وحاط رجل على رجل : متى راجعين ؟ فراس : مادري والله بعد اسبوع يمكن ..
طلعت أم فايز من غرفتها وكلها حزن مافيه اثر للسعاده بوجهها طول هالاسبوعين وهيا زي المجنونه تتخيل فايز معاها بكل مكان صار معاها زي الحاله النفسيه بس الدكتور قال لازم تطلعوها وتسفروها عشان تتحسن حالتها وتخف الصدمه عليها شويه شويه ..
فرح راحت تجري لأمها وباست يدها : يلا ياماما ننزل .. ام فايز ماتتكلم تمشي زي الميته معد تحس بشي خــلآآآص .. وبعد مانـزلوا جلسـوا ينتظـروا الآنسه فــدوه ترجع من برى عشان يطلعوا للمطار .. طلعت فاتنه من غرفتها ودموعها على خدها مو بس فارقت اخوها فايز فارقت حبيبها وروحها فارقت عبــد العزيز إلي كان يعنيلها هالكــون كله بيتزوج غيرها .. هيا خلاص ماعاد لها وجود في حياته بيصير له زوجته وعائلته الصغيره بيكون اســره بعيد عنها وعن حبها غصــب عنه مجبــور مو بيده .. بس ايش تسوي الدنيا قسمه ونصيـــــب ..
دخلت عليهم فدوه بروقاان : هــآآآي .. فهد : هاي تهفك بتفوتوا الطياره .. فدوه بصدمه : أي طيــآآآآآره .. فرح بصدمه اكبر : فدوو لا تستهبلي يلا
فدوه : من جد ايش محد قلي .. فهد : انتي دايم انك كدا طول عمرك فااغره خلاص مافيه داعي تروحي .. فرح تسحبها من يدها : الا خليها تجي .. فدوه مقهوره : ياربيييي ليش يسير فيا كدا ماكنت اعرف اننا مسافرين دا الاسبوع
فراس : خليكي نايمه في العسل .. فهد : يلا بس تــوكلوا .. فدوه بحزن : الله معاكم .. فرح تدقها من كتفها : امشي معانا بلا هبل ماعليكي مقاسي نفس مقاسك لا تشيلي هم الملابس .. فدوه : لاا بس مـ ...
فرح : بلا بس بلا *** يلا ..
ام فايز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ياويلكم من فايز يعني ماتعرفوا اخوكم مايحب يستنى كثير والله بيبطل هههههه .. كلهم طالعوا في أمهم بحزن الصدمه كانت كبيره عليها كبيييره مررره .. صاروا يطالعوا في عيون بعض بألم وغصــه .. كيف رحل فايز وخلاهم كذا لسه محد مستوعب الي صار كأنه حلم أو كابوووس كابووس بيستمر طول العمر ..
فراس مسك امه وبيمشيها معاه : يلا ياامي ... يلا فتوونه فدوو هيا .. طلعوا من البيت عـ المطـآر .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
أمــآإ في الأستـرآآحه المعهــودهـٍ ..في الريــآإض .
. فيصل : اففف وش ذا الله يخسك .. سعود يرقص بعباطه ومطلع البوكسر من تحت الجينز : هذي الموضه ياخي .. رائد : الله لا يفضح مسلم يارب هههههههههههه عادل : لااااا والله في هذي مامعاكم حق .. لونه ابيض وعليه قلوب حمره من وين تلقون بالله .. فيصل : اقوول سعودوه انت سروال سنه ويخب عليك ارفع بنطلونك الله يفشلك ..
جاهم صوت هادئ ونـآآعم من قريب : لاء خليه كذا نــآآيس .. فيصل يطالع فيها من فوق لتحت باستحقار .. وكذلك حال رائد الي من يوم ماشافها حس نفسه تلعب وده يستفرغ بوجهها مو لانها ماهي حلووه بالعكس كانت في قمة الجمــآآل والجاذبيه بس لوقاحتها ونجاستها ..
سعود : ياهلا بالزيييييين ياهلا .. عادل يستهبل يتكلم بالمصري : خلينا ماشين دووغري كدا .. الليله بكـآآآم يائممر .. رائد وقف : فيصل يلا مشينا .. عادل : وين ويييين يابو الشباب بدري ..
رائد : من عمرك بس خلاص وصلت حدي من مناظر القرف ذي (( يطالع في نجود بقرف )) .. نجود تعوج بفمها يمين ويسار وتلف وجهها .. متعوده عالإهانات .. سعود : ههههههههه بعد قلبي نجووده هذي ترفس القمر وتتربع مكانه ..
فيصل :هههههههههه قصدك تتهاوش مع الزباله مين ينكب أول خخخخ نجود بعدم اهتمام : هاهاها سوو فني .. يلا سوسو حبيبي خلينا نرقص .. رائد يطالع في عيونها بحقد .. وهيا تبادله النظرات .. عادل : خخخخخ بس خلاص اكلتو بعض .. رائد نزل عيونه من عليها : فيصل مشينا ..
فيصل وقف : يلا .. نجود : هههه باي وخلونا نشوفكم .. رائد لف وجهه عليها : اخخخختفففوو بس .. نجود اتنرفزت منه ثاني مره يتفل عليها كانها كلبه عنده : هيييييه انت ترى سكتلك كثير .. رائد اعطاها ظهره ومشى : انتي حرام تتكلمين اصلا .. مشى مع فيصل وطنشها .. عادل : ماعليك ياعسسسل الزين عندك والشين حواليك هههه نجود في نفسها >> هيــن يازفت ترفضني وانا الكل يتمنااني هيــــــــن <<
.. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

جود : حلووله والله امي ودها تشوفك .. حلا : طيب ليش ماتجين وتجيبينها معك ؟
جود : لا ياشيخه احلفي كم مره جيتك للبيت وانتي ولا مره زرتيني ..
حلا : ادري ياجوجو والله آســفه بس اخوي مايرضى .. جود : مين نواف ؟؟ حلا : ايه ..
جود : كم مره اقولك خليه علي بيوافق غصصصب
حلا : هههههههههه جود : هاا وش قلتي تجيني بكرا ؟ حلا : مادري اسأل نواافووه واردلك خبر جود : اوكي ياعسل لمن تتأكدين كول مي حلا : طيب باي .. جود : بايات .. قفلت حلا من جــود .. وراحت تجري على غرفة نواف .. طقق طق ططق << الباب
€.. .............................. حلا من ورى الباب : نواااااااااااااااف .. ............................ حلا باستغراب : نوووفاااا .. ................................
. استنت واستنت محد رد عليها قررت تدخل عليه .. دخلت وشافته سكــرآآن نوم ويشخر ومو داري عن الدنيا ..
حلا شالت عنه البطانيه : نوووفا نواف يتقلب : همممم حلا : قووووم نووفا اصحىىى نواف بكسل :هااا حلا تفتح اللمبات : نواااااااف.. نواف غطى وجهه بالمخده وضغط عليها عشان النور : وش تبين ؟ حلا : قوووم يلا بسك نووم .. نواف رمى عليها المخده الي في يده : وربي انك قلق اطلعي برى .. حلا : ماني طالعه قووم نواف قعد عالسرير ويتثاوب : خيــر وش تبين ؟
حلا : قوم غسل وجهك وبدل ثيابك واطلعلي الصاله ابي اسولف معك .. نواف رمى عليها المخده الثانيه : لا احلفي بالله اقول اطلعي برى بسرررعه قبل يركبني ابليس ..
حلا قررت تقله عالموضوع لانه شكله مو رايق .. قالت بسرعه : نواف ابي اروح عند جود .. نواف طالع فيها وصغر عيونه : وش قلتي ؟ حلا بصوت اعلى وإصرار أكبر : ابيييييييييييي اروح عند صديقتي جووووووود .. نواف : طيب طيب وطي صوتك انا جنبك ماني ببيت الجيران ..
حلا بحماس : يعني موافق .. نواف ابتسم وقال بخبث : مدام عند جود ليش لاء .. حلا تبوس نواف على خده بقوووه : إآآأممممموآآآأإهـ شــــكرا يااحلى اخوووووو بالدنيا .. نواف : طيب يامصلحجيه بس متى بتروحين لها ؟ حلا : بكرا إن شاء الله .. نواف افتكر شي : لاء دقيقه .. حلا : وش فيك ؟ نواف : بكرا ابوي راجع من السفر .. حلا بفرحه : من جدددددد ؟ نواف : لاء من عم .. ايه راجع بكرا وش فيك مستغربه ؟ حلا : والله وحشنييييييييي موووت.. نواف : مايوحشك غالي يلا بس اطلعي برى ابي اناام .. حلا طلعت بسرعه وقفلت الباب بدون ماترد عليه من الفرحه .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وعـ الساعه 3 الليل .. وصلت طيـآرهـ للريــآض وهبطت على أرضـهآ الطــآهره .. نزل فراس وامه واخواته وكان باستقبالهم مشعل ولد خالتهم << أكيد تفتكروه ....
واخذوا عفشهم وخلصـوا كل الإجراءات وراحـوا لبيت خـالتهم .. أم مشــعل
فرح تجري وتضم بنت خالتها مـلاك : ملووووووكه يادببببه وحشتيني .. ملاك تبوسها بقووه : وانتي اكثر والله .. حمد الله ع سلامتكم .. فراس : هلا ملااااك كيفك ؟
ملاك تسلم عليه من بعيد : تمام انتا كيفك فراس ؟ فراس : بخير .. ملاك : حمد الله على سلامتكم .. فراس : الله يسلمك ..
ملاك تسلم على خالتها "ام فايز" : حمد الله على سلامتك خاله اميره .. ام فايز صــآآآمته من يوم ماتوفى ابنها مانطقت ولا كلمه ولو اتكلمت الي يسمعها يبصم بالعشره انها انضربت على نفوخها ماهي صاحيه ..
ملاك باستغراب : فين فهد ماجاه معاكم ؟ فجر : والله عارفه الدراسه وكمان جالس عشان ينتبه عالشركه .. دخلوا البنات مع فراس وامهم للصاله المتواضعه بالنسبه لبيتهم الفخم والكبير في جده .. دخلت عليهم مي : خاله خاله .. ام فايز : ......................
فرح : تعالي حبيبتي .. شالتها بحضنها : كيفك يادووبه ؟؟ مي : انا مو دووبه انتي الفيل ..
فرح : هههههههه افااا كدا تقولي على فروحه حبيبتك .. مي : احسسسن ليه تقوليلي دووبه .. فاتنه : ملووكه فين خالتي ؟ ملاك تبتسم برقه : ماما نايمه دحين ..
دخل عليهم مشعل : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. فرح وقفت : ها مشعل كيفها خالتي ؟ مشعل جلس بين ام فايز وفرح..
تنهد وقال : لساعها نايمه ...(( طالع في خالته بحزن وباس راسها )) كيفك خالتي ؟ ام فايز : .............. مشعل : خلاص ياخاله مايصير الي تسويه حرام الاعمار بيد الله انتي كذا بتموتي نفسك لا تاكلي ولا تشربي ولا تنامي حتى الكلام نسيتيه والله مو طيب على صحتك .. ام فايز لفت وجهها على مشعل ببطئ وطالعت فيه بعيون غرقانه : هههههههههههه
مشعل مو مستغرب عارف حالة خالته مضبوط والضغط النفسي الي تمر فيه : اشبك ياخاله ؟
ام فايز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر وفرح وفاتنه وفدوه صاروا يطالعوا في بعض بحزن كل وحده في قلبها هم مايعلم به الا رب العالمين واكبر همومهم امهم الي صايره جثه مافيها روح وهيا الي المفروض تصبرهم وتوقف معاهم وتخفف عليهم حزنهم وآلمهم بفقد عزيز وغالي بس الصدمه كانت قويه عليها بشكل كبير .. قضــوا الليله في بيت خالتهم ريــم .
. @@@@@@@@@@@@@@@@@@


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:32 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 7:14 am

_-_-_ اليوم إلي بعده _-_-_
نوف تجري بسررعه عالمطبخ : وخروووووا وخرووا.. نوره : بسم الله وش فيك ..
نوف تفتح الفرن .. شهقت شهقه كبيره ..
ام نوره جات تجري عالمطبخ : وش فيك نوفه حبيبتي وش صاير ؟
نوف ترفس الفرن برجلها : انحــرقت .. ندى : ههههههههههههههههههههههههههه نوف : ايه وانتي تشمتي طول الليل وانا اخبزهم ..اهــئ يمممه والله تعبت من هالشغله كل يوم تحترق الكيكه .. ام نوره : ههههههه تعلمي خليكي سنعه عيدهم مره ثانيه عشان تتعلمين غلطة الشاطر بألف .. نجود دخلت المطبخ وشعرها كشه شكلها دوبها صاحيه من النوم وماسكه بطنها بقووه : مييييته جووع .. ام نوره : سلام بالأول .. نجود بتملل : السلام .. ندى ونوف وام نوره : وعليكم السلام .. نوف : يمــه خلينا نسوي كبسه اليوم .. ام نوره ابتسمت : من عيوني بس انتو اطلعوا من المطبخ يادوب يكفي ثنتين كلكم متحاشرين هنا .. نجود تعطيهم ظهرها وتمشي : لو تشوفون بيوت صديقاتي حمامهم اكبر من بيتنا كله .. نوف : ايه زين اذلفي بس .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
امــا في بيت حلا .. حلا في قمة السعاده الفرحه مو سايعتها ابوها راجع من السفر له شهر مسافر عشان الشغل وينتبه لفرع الشركه الي بالامارات .. قاعده في غرفتها تقرأ مجلتها باندماج بعد ماتكشخت .. كانت لابسه بنطلون جينز وعليه بلوزه مرره حلوه لونها برتقالي بدون اكمام تنربط بحبل حول الرقبه وعليه صورتها بالأسود والابيض .. سوتها لمن كانوا باريس قبل سنتين .. ومسشوره شعرها ولابسه حلق دائري كبير وشكلها مررره رايق .. دخل عليها محمد : هلا بأختي وحبيبتي انا .. حلا رمت المجله عالسرير واخذت كوب النسكافيه الي بجنبها ورشفت منه رشفه : اهلين محمد .. محمد جلس على طرف السرير : كيفك ياقمر ..؟
حلا : الحمد الله ..(( قالت باستغراب)) ليش ماطلعت للمطار .. ابوي مابيوصل الحين ؟؟ محمد : نواف طلعله انا الحين طالع للشركه عندي كم شغله بخلصهم وبرجع .. حلا : اهااا طيب الله معاك .. محمد :يلا توصيني شي .. حلا : امي وينها ؟ محمد : بالمطبخ تحت .. حلا بصدمه : بالمطبخ ؟!؟! امي تدخل المطبخ ..؟ محمد : ههههههه ايه تقول بتصلح القهوه بيدها ..
حلا وقفت بحماس : اوووه لازم انزل مستحيل افوت شكل امي بالمطبخ .. طلعت من الغرفه وقفلت الباب .... ومحمد جالس عالسرير :هههه وربي البنات هبل من جد ..
نزلت تجري للمطبخ .. شافت امها واقفه بكل كشختها وشموخها قبال الفرن .. حلا : هااي ماما .. ام محمد التفتت لها بابتسامه حلوه : اهلين حبيبتي وينك ماتنشافين .. حلا باست راس امها وضمتها : وحشتييييييني يمه .. ام محمد : وانتي اكثر حبيبتي .. هاا اشوفك متكشخه كل هذا عشان البابا .. حلا : فديت البابا انا يممه وربي وحشنيييي مووت .. ام محمد : هههه وحشنا كلنا يلا كلها ساعه بالكثير ان شاء الله وبيوصل .. حلا : الله يوصله بالسلامه يارب .. ام محمد : تدرين ان خوات ابوك جايين ؟ حلا بتفآجأ : عماتي جايين ؟ ام محمد : ايه وعمانك بعد .. حلا مصدومه من الخبر: يممه اليوم ؟؟ ام محمد : ايه وش فيك ؟ حلا : محد قالي ياربي طيب عن اذنك يمه بطلع اغير ملابسي .. ام محمد : وش فيها ملابسك مافيها شي والله تهبلين .. حلا : لا لا لازم اكشخ عدل .. ام محمد : هههههه الله يحفظك يابنتي .. حلا : تسلمين يمه .. يلا باي .. طلعت تجري لغرفتها واخذت جوالها ودقت على جود بسرررعه.. حلا من اول مانرفعت السماعه بالخط الثاني تكلمت : جووجوو فيصل بيجي .. جود : .............
حلا : يابنت جووووجو.. جود صوتها كله نوم : مين انتي ؟ حلا صرخت : قووومي بسك نووم .. جود نقزت من السرير : ووجع ليه تصارخين ..؟ حلا : عشان تقومين اسمعي ياهبله فيصل بيجي وربي احس قلبي عالق ببلعومي .. جود تفرك عيونها وتبعد عنها اللحاف وتنزل من السرير : طيب ولو جاه ؟ حلا باستغراب : اقوولك فيصل ولد عمي بيجي اليوم ؟ جود : هههههههه حلا عصبت : ليه تضحكين ؟؟ جود : مادري عنك الحين الي يسمعك يقول توم كروز جايكم وش فيه لو جاه فيصل ؟ حلا : ياربييي جود لا تستهبلين قوليلي وش اسوي ..
جود دخلت الحمام وحطت الجوال عـ السبيكر وتغسل وجهها : طيب لو قلتلك وش تسوين تسمعين كلامي ولا كالعاده ماقدر واستحي وخرابيط ههههه حلا : جودووه قولي شي عدل لا تحسبين اننا بفيلم هندي .. جود تنشف وجهها وتاخذ الجوال : لا ياعسسل مو فيلم هندي والله لااخلي قصتكم أحلى مسلسل مكسيكي وبتشوفين بس انتي اسمعي كلامي .. حلا بخجل : طيب قولي .. جود : هههههههههههههههههههه اسمعي .. حلا : اسمعك يلا بسررررعه .. جود : طيب طيب لا تموتين علينا .. اول شي انتو جمعاتكم مختلطه ولا الحريم بمجلس والرجاجيل بمجلس ؟؟ حلا : ههههههههه وش رايك يعني أي مختلط انتي ووجهك .. جود : اممم طيب زين اسمعي .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في احد الأحياء الهادئـه في الريآآض .. بيت أم مشعل ..
فـرح صحيت من النــوم .. تتثآوب بكسل .. حست نفسها دايخه رجعت رمت نفسها على الجهه الثانيه من السرير الكبيـر .. وتسمع صوت من تحتها : آآآآآآآآآآآآآآي وجع يازفته قومي
.. فرح مانتبهت بأختها بعدت عنها بسرعه : هههههههه انتي هنا هههههه فاتنه بعدت البطانيه عنها بانزعاج : لاء هناك اشبك انتي ؟ فرح : ههههه والله مره مدروخه .. فاتنه : ايش معاكي قايمه كملي نووم .. فرح : هههههه لا ياعمري انا مـآاخذت اسبوع اجازه من المدرسه عشان اقعد بالبيت .. فاتنه بتفاجا : فين حتروحي يعني .. فرح : بطلع اقعد مع خالتي شويه وبعدين بخلي مشعل يمشيني .. فدوه نايمه عالارض جنب السرير صارت تتقلب بانزعاج : هممممممم.. فرح تضحك عليها .. راحت بشويش تمشي على اطراف اصابيعها ودخلت للحمام ملت كاسه مويه باارده مثلجه .. وووووووووو ........ فدوه شهقت وقامت مفجوعه : اااه اااه ايش دا يازفته ااااااااااه بـ..بــــــ.... بــآرده .. فاتنه : هههههههه ليه الافتراء حرام عليكي .. فرح : هههههه يلا خلاص يكفي نووم قوموا .. دخلت للحمام وهيا مستغربه من نفسها ليش صايره تضحك وتتكلم عادي ماكأنه صار شي بحياتهم قبل فتره بسيطه .. ماكأنه فايز مات وراح عنهم وخلاهم .. ليش تحس انه فيه شي جواتها يمنعها من الحزن ... يمكن لانه فايز عايش فيها وساكن قلبها .. روحه معاها محل ماتروح .. ماتحس انها فاقدته لانه غالي على قلبها ومستحيل بينقص غلاه حتى لو اندفن تحت الارض .. طلعت من الحمام بعد نص ساعه شــآإور .. مالقت أحد بالغرفه .. لبست ملابسها وخلت شعرها ملفوف بالمشنفه ونزلت تحت .. برضو مالقيت احد .. زاد استغرابها ..؟ دخلت لغرفة خالتها ريم .. شافتها قاعده تاكل ومعاها الممرضه .. فرح بابتسامه رايقه : السلام عليكم .. ام مشعل : اهلين حبيبتي .. فرح جلست جنب خالتها : كيفك خالتووو ؟ ام مشعل بتعب : الحمد الله انتي اخبارك ياقلبي ؟ فرح : تماام والله .. كيف صحتك ؟ ام مشعل تتنهد : الحمد الله على كل حال .. فرح تاخذ الصحن من يد الممرضه : ثاانكس يو كان قو .. طلعت الممرضه وبقيت فرح مع خالتها تأكلها : خاله لا تتغلي عاد يلا بس دي اللقمه اخر شي .. ام مشعل : خلاص حبيبتي الحمد الله والله شبعت .. فرح : لاء لاء مافيه لازم هادي كمانه .. ام مشعل فتحت فمها بتعب : عشان خاطرك بس .. فرح باستها على راسها : تسلميلي يالغاليه .. قعدت معاها ربع ساعه الين مانامت .. طفت اللمبات عليها وطلعت من الغرفه تدور اهل البيت ماتشوف احد .. وشويه تسمع ضحكاات عاليه جايه من برى .. فتحت الباب الزجاجي الي يطل عالحديقه وطلعت .. شافتهم كلهم متجمعين بالحديقه .. فرح : السلااام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. مشعل : ياهلا ببنت خالتي الحلوه .
. فرح : ههههه هلا فيك .. فجر : بدري قلت البنت غرقت في البانيو . فرح : هههههههه .. مشعل يتريق : لا فجووره لا تخافي عندنا لستك بالحمام .. فدوه : ههههههههه اما لستك ... مشعل يغمز لفرح : عشان الحلوين لا يصير لهم شي .. فرح ابتسمت وراحت تجلس مع اخواتها وعيال خالتها .. سلمت على راس امها : كيفك ماما ؟ ام فايز : ................. طالعت في فراس بحزن وهزت راسها باسف وجلست بين مشعل وملاك ,, ملاك : كيفك ياقمرررر ؟ فرح : تمااامووو .. ملاك : دوومنيشن يارب .. فرح : تسلمي فين ميوويه مااشوفها .. ملاك : هههههههه مي طلعت تلبس نشبت في اخوكي فراس الا يطلع يمشيها .. فرح : ههههههه شطووره ميوويه بعد قلبي فاهمتني .. فراس : ههههههه اقول احلمي بعيد.. باخذها لحالها .. فرح حطت يدها على وسطها : ياسلام .. ملاك : ماعليكي فيه اخويا مشييييعل حبيبي بيمشينا صح مشعل ؟ مشعل يقلد صوتها : لاء مو صح .. فرح طالعت فيه ورفعت حاجبها : الا صح .. مشعل رفع حاجبو : لاء .. فرح : الا مشعل : قلت لاء .. فرح : طيب ولو قلتلك بتودينا يعني بتودينا .. مشعل : وانا لو قلتلك ماني موديكي لوتنفلقي ... فرح ابتسمت ابتسامه مايله على جنب : تقدر تقولها .. مشعل يقرص خدها بقوه : والله مااقدر .. فرح : ااي وجع مني بزره عندك هداك كان زمان .. مشعل : هههههههه والله بعيوني بتبقي صغيره الين اشوف عيالك .. فرح : منك ان شاء الله .. مشعل : الله لا يقولها ياشيخه .. شكلك بتحتكي لااا انا انسحب من دحين .. فدوه : ههههه والله شكلها حاطه عينها عليك .. فراس : نعم نعم ؟؟ والله اشوف ناس تتزوج وتتطلق قدامي وانا اتفرج .. خير ياانسه فرووحه .. فرح تلعب في اظافيرها وتهز رجولها بدلع : خير ياوجه الخير .. فراس : يالبييييي دحين تبغي تراضيني .. فرح بدلع : ليش انتا زعلان .. فراس يتريق على صوتها الي فيه بحه : لاااء مو زعلااااان .. فرح : لا تتريق ..
مشعل بنفس عصبيتها : ايوا لا تتريق على زوجتي .. فرح تدفه بقوه خلته يطيح هوا والكرسي : ايش زوجتك صدقت نفسك انتا .. مشعل يبعد الكرسي الي طاح فوقه : بلا عفاشه الله ياخذك .. فرح : يااااااااااااي .. مشعل وقف : طيب شوفي مين بيوديكي يلا توصوني شي .. فرح تتدلع عشان يوديها : مش مش .. مشعل مطنشها : فتوونه حبيبتي ليه زعلانه مالك حس اليوم ..؟ ** ملاحظه : مشعــل مايكـن لبنات خالته أي مشاعر غير الأخــوه والصداقه وهما نفس الشي يعني كل الكلام الي يصير استهبال** فاتنه مالها خلق احد : سلامتك .. فجر : ملووكه قومي بس خلينا نمشي والله انهم يجيبوا الطفش .. ملاك : من جد جاني اسهال من هرجكم .. فراس : دووم اسهال ياشيخه .. ملاك : وجع فراس انتا ليه حاقد ابغه افهم .. فراس بعدم اهتمام : لا سلامتك روحي بس لا تفلتيها علينا .. ملاك : طيب طيب .. راحت فجر مع ملاك يتمشوا في الحديقه .. فرح بدلع : مشـــــــــــــــــــــــــعل .. مشعل مطنشها عالاخيــر : فدووش يلا غيري ملابسك عشان نطلع انتي وفتوونه .. فاتنه : لاء ماليا نفس .. فرح تتميلح : خلاص انا بجي بدالها .. مشعل : ليه فتوونه لا تصيري بايخه زي بعض ناس (( يطالع في فرح بنص عين )) امشي يلا والله لا ألفلف بكم الرياض كلها .. فراس دق جواله وقام يرد عليه .. فرح وقفت قبال مشعل : مش مش ياعمري .. مشعل ولا كأنه شايفها .. فدوه قامت بسرعه : دقيقتين وأجهز لا تروحوا .. مشعل : اوكي انا راكب السياره 5 دقايق ماجيتي بمشي .. فدوه تجري : طيب طيب .. فرح : وأنا ...؟؟؟ مشعل اعطاها ظهره ومشى للسياره .. فرح اتنرفزت راحت لبست عبايتها بسررعه وحطتلها كحل ومسكره على سريع ولفت طرحتها وراحت تجري وراه .. فتحت الباب الي ورى وجلست .. مشعل يحسبها فدوه : فدووش ياهبله ليه ركبتي ورى .. فرح ماسكه ضحكتها غطت وجهها وتحاول تقلد صوت فدوه : مـآحب اركب قدام .. مشعل : سواق ابوكي انا تعالي قدام .. فرح : مـآبغه .. مشعل : اقول بسرعه قدام اشوف .. فرح خايفه تركب جنبه ويعرفها .. فرح تقلد طريقة فدوه بالكلام : والله اخاف اركب قدام .. مشعل يعرف بنت خالته فدوه تكره تركب قدام مع مين ماكان فخلاها على راحتها .. مشعل : اوكي براحتك .. حرك السياره وفرح فاطسه ضحك..>> مسكينه فدوو وربي لو تعرفي ايش سويت فيكي حتموتيني << .. مشعل شغل شريط تامر الجديد .. :: بحبك آآه بحبك ودايب فيكي وبحلف من الليله دي حعيش انا ليكي ..:: .. وشويه يرن جوال مشعل .. طالع في الشاشه وعقد حواجبه : فدو لا تستهبلي .. فرح مسكت ضحكتها اكيد هذي فدوه داقه على مشعل تهزأه : هااا ؟؟ مشعل رجع الجوال مكانه : اقوول بطلي استهبال ليش داقه عليا ؟؟ فرح ترقعها : يووه صح نسيت جوالي بالبيت اكيد فرح الغبيه تدق عليك .. مشعل ابتسم بخبث : فرح .. رد بسرعه : هلا والله هلاااااااا .. فدوه معصبه : هلا في عينك يازفت رايح وسايبني وماخذ فرح معااك هاا وربي بس ترجع لا اوريك .. مشعل مو عارف ايش تقول اشبها دي اتجننت : فرووحه لا تستهبلي فدوو معايا هنا ايش تبغي ؟ فدوه بصدمه : انا فدوه ياغبي .. مشعل : هاااااا ...؟؟! فرح فطست ضحك : هههههههههههاااي .. مشعل وقف السياره على جنب : انتي ايش تقولي دحين كيف ايش بيصير ؟ فدوه : اكيد فرووحه الحيوانه مسويه انها انا وركبت معاك وانتا غبي ماتفرق معاك عمى .. مشعل قفل الجوال بسرعه ولف على فرح ..
وفرح كشفت وجهها وفطست ضحك : ههههههههههه قلتلك حأجي يعني حأجي .. مشعل نزل من السياره معصب وفتح عليها الباب : وربي انك مصيبه دحين هذي حركه تسويها بالله .. فرح حطت رجل على رجل بعدم اهتمام .. مشعل متنرفز منها : هييييين فرووحه وربي هيييين .. قفل الباب وراح ركب قدام.. ابتسم بخبث وهوا يطالعها في المرايه : فين حابه تروحي خلصيني يلا .. فرح استغربت كانت متوقعه انو حيرجعها البيت : اممم أي مكان .. مشعل بخبث : من عييييييييووووووووني أحلى مكان لأحلى فرووحه .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:33 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 7:16 am

اما في بيت حــلآ .. فوصلوا عماتها وبناتهم .. وهيا تستنى على نار متى تلمح مرة عمها ياسر ..<< ابو فيصل خخخ هديل
((بنت عمة حلا)) : حلووله وش فيك اليوم مو معنى مرره ؟ حنان (( اخت هديل )) : ايه من جد مره سرحاانه .. الي يحبون ماصار فيهم كذا .. حلا ارتبكت : هاا هههه لا مافيني شي .. هديل : ايه مبين .. المهم قوليلي كيف دراستك وش مسويه فيها ؟ حلا : الحمد الله زينه .. حنان : كم باقيلك من سنه ؟ حلا : سنتين ان شاء الله .. حنان : تدرسين علم احياء صح ؟ حلا : يسس .. هديل : مرره مو راكب عليك امم انتي يصلحلك علم نفس زي كذا .. حلا : لا ياشيخه .. هديل :ههههههههه والله جد .. جاتهم بنت عمتهم الثانيه "غرام" الكريهه مايطيقوها ابدا : هاااي .. كلهم : هايات .. حلا تجاملها : هلا غروومه شلونك ؟ غرام تجلس بعيد عنهم بغرور : احسن منك .. حلا مره مالها خلقها دحين : دوووم يارب ولو اني شايفتك شويه مو على بعضك .. غرام باستغراب : ليه وش فيني ؟ حلا تبغه تنرفزها تعرف بنت عمتها اهم شي عندها شكلها ولبسها ومكياجها : مادري اشوف لونك اصفر وشكلك حاطه الميك اب وانتي مالك خلق مادري يعني مو بالعاده شكلك يجي كذا .. هديل تضحك في نفسها : اييييه من جد الروج مادري شلون قايل والشدو كانك حاطته بالظلام .. ميبن انك تعبانه .. غرام اتنرفزت بس مستحيل تخلي نفسها نكته : مهما سويت انا احلاكم .. حلا >> اييييه مره << .. غرام بغرور : مادريتوا .. حلا بملل : لاء مادرينا وشو ؟ غرام : ملكتي بالصيف إن شاء الله .. هديل : لاااااااا مبرووك .. حلا : عالبركه ان شاء الله .. حنان : ومين تعيس الحظ ..؟ غرام بغرور : ولد خالي فيصل ..
هديل : اماااااااااااا غرام وفيصل تحفه هههههههه حلا حست راسها ثقيل مو شايفه شي قدامها ؟؟؟ فيصل ؟؟ غرام بتتزوج فيصل ؟؟ كيف وليش وبأي حق ؟؟ معقوله بعد ماحبته وكنت له كل هالمشاعر وصارت تحلم فيه ليل ونهار ماتفكر في شي غيره من يوم ماشافته يروح منها كذا بكل سهوله .. نزلت دمعه وحيده على خدها .. بس قامت بسرعه عشان لحد يلاحظها .. طلعت تجري لغرفتها وقفلت على نفسها الباب .. رمت نفسها عالسرير وصارت تبكي .. غرام : ههههههه وش فيها الخبله اكيد غارت مني ليش جاني عريس قبلها .. حنان مره مستغربه .. ايش فيها حلا اليوم مره مو على بعضها ودحين طلعت لفوق بدون سابق انذار .. اكيد فيها شي .. اما حلا .. حست الدنيا تدور فيها .. صح مافيه شي بينها وبين فيصل ولا عمرها كلمته بس حبته من اول نظره من اول مالتقت عيونهم ببعض دخل حب عظيم لحياتها كانت متامله يصير شي كبير بينهم ويكون حب صادق وطاهر .. بس سرعان مانقتل هالحب من قبل حتى مايشوف النور .. حست انها مخنووقه ومتضايقه مو قادره توقف بكى .. بس لازم تنزل ابوها بيوصل .. بس ماتتخيل نفسها تشوف غرام مره ثانيه .. لانها تحس لو شافتها بتذبحها وبتخنقها بيدينها .. >> آآه ياربي ليه بعد ماحبيته وصار لي نور العين يختفي وياخذ معاه كل شي حلو كنت احلم فيه ..<< ..
دق جوالها بنغمة (( عن قمرهم كلهم ياضياء نورا لهم الورود انتا عطرهم كيف انتا تشمهم )) حقت راشد والي حاطتها مخصوص لجود لانها تعشق هالاغنيه وحاطه في راسها انه راشد ماغناها الا لعيونها << مررره وااثقه الاخت .
. ردت بسرعه : جووووود .. جود خافت لمن سمعت صوتها ومبين انها بتبكي : وش فيك ؟ حلا تبكي : فيصل ياجوود فييييصل .. جود : وش فيه فيصل تكلمي صارله شي ماات ؟ حلا : وش مات ؟؟.. فيصل راح مني ياجود خلاص كل الي خططناله ماعاد يفيد بشي .. جود بقلق : حلووله وش فيك ليه تقولين كذا ؟ حلا بشهقات : فيصل .... بيتزوج ... غــ....غرام .. جود بصدمه : يتزوج ؟؟ غرام ؟؟ مين ؟؟ حلا : غرام بنت عمتي توها تقول ملكتها على فيصل اخر الصيف .. خلاص ياجود فيصل راح .. جود : استغفري ربك يابنت مو انتي تقولين اخر الصيف يعني لسه ماصار شي بامكانك تغيرين كل شي بس انتي اهدي .. حلا : جود انتي كل شي ماخذته بالساهل ماتعرفين وش كثر فيصل يعنيلي .. جود : حلا .. تعاليلي اليوم ..؟ حلا : جود متضااايقه حدي .. جود : ياقلبي اسمعيني انتي الحين خليكي طبيعيه ولا تخربين فرحتك برجعة ابوك .. وبعد مايطلعون من عندكم تعاليلي وانا بعلمك كيف فيصل بيكون لك انتييييييييي وبس .. حلا حست براحه جزئيه : سووري ياجود ادري اني ضايقتك بس والله اني ا.........
جود قاطعتها : حلووله انتي وش تقولين وربي انا اسوي كذا لاني اعتبرك اختي وصديقة غاليه علي .. حلا : تسلمين لي .. جود : يلا ياعمري روحي غسلي وجهك وانزلي خليكي قويه وانسي أي شي مرتبط بفيصل الحين .. حلا : بس كيف ياجود وربي ماقدر اشوف وجهها المعفن مااقدر .. جود : هههههه ليه ماهي حلوه ؟؟ حلا : مو وقتك ياجود وربي احس اني مخنووقه .. جود تحاول تخفف عنها : خلاص حلووله لا تصيرين بزر .. انا بقفل الحين ولا طلعوا من عندك وجلستي مع ابوك شوي .. كلميني عشان اتفاهم معك يادلووعه .. حلا : طيب باي .. جود : بايات .. قفلت جود من حلا .. وقعدت تلعب بجوالها .. وتلمح رقم (( نوف )) فكرت تدق عليها .. وفي بيت ام نـوره .. نجود تجري ونوف تسابقها : انا الي برد .. نجود معصبه : ابعدي انا برد منتظره مكالمه ..
نوف : ضفي وجهك مافيه تلفونات بعد اليوم لو اشوفك راده على أي اتصال ياويلك تفهميييين نجود حطت يدينها على وسطها : لا ياشيخه احلفي انقلعي خليني ارد .. نوف ردت بسرعه عالتلفون : الوو .. نجود تسحبه منها : هاتي يازق .. نوف تدفها بقوه : ابعدي يالخايسه .. جود مستغربه وش فيهم يتهاوشون : الوو .. نوف : ايه نعم ؟ جود : السلام عليكم .. نوف : وعليكم السلام .. جود : هذا بيت ام نوره ؟ نوف : ايه مين معي ؟ جود : انا جود .. نوف متفشله : هلا والله جود .. جود : هلا فيك شلونك ؟ نوف : بخير انتي شخبارك ؟ جود : تمام والله .. انتي نوف صح ؟
نوف : هههههه ايه .. جود : هههه كيفكم وش مسوين ؟ نوف : الحمد الله والله .. جود : هههه وش فيكم تتهاوشون ..؟ نوف : ماعليكي منها هذي اختي البقره .. جود : مين ندى ؟ نوف : لا اخر العنقود نكد معقود .. جود : هههههههه وش اسمها ؟ نوف : نجود .. جود : الله يخليها لك ..
نوف : تسلمين .. كيف دراستك ؟ جود : ماشي الحال .. نوف : الاختبارات قربت عاد شدي حيلك .. جود : الله يعين .. نوف : شلونها حلا اسمها صح .. جود : ايه حلا .. الحمد الله تمام .. نوف : سلميلي عليها .. جود : الله يسلمك هي اليوم بتجي عندي وش رايك تجين ؟ نوف باستغراب : انا اجي ؟ جود : لا جدك .. ايه انتي .. نوف : ههههههه مادري والله .. جود : وش الي ماتدرين لازم تجين فاااهمه .. نوف : هههه اشوف امي اول مادري .. جود : خلاص انتظرك .. نوف : ان شاء الله .. جود : يلا حبيبتي مع السلامه .. نوف : مع السلامه .. قفلت منها وراحت تقول لأمها .. ام نوره : والله يابنتي انا ارتحتلهم حتى البنت ياحليلها .. نوف : يعني موافقه .. ام نوره : ايه روحي انبسطي .. نوف تبوس راس امها بقووه : يخلييييييييييك لي يارب .. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وفي المملــكه ..
فرح : والله مره اتغيرت عن السنه الي راحت فتحو محلات جديده .. مشعل مسك يدها وماشي شكله ناوي على نيه .. فرح سحبت يدها بقوه : وجععع مشعلووه ترى محنا بالبيت احنا ..
مشعل : عادي ياقلبي زوجتي .. فرح حطت يدها على خصرها : اشوفك صدقت اني زوجتك اقلب وجهك .. مشعل رفع حاجبه : من قلبك .. فرح : ايوا ومن كبدي كمان خلاص فارق ابغه اتمشى لحالي .. مشعل بكل رحابة صدر وخبث : تيب ياعسل بروح شويه وراجع .. فرح : لا لاترجع فارق بس .. مشعل راح عنها وهوا مبسووط من الي حيسويه .. طلع برى ركب سيارته وشغلها ومشى .. وفرح جوه مو داريه عن الي سواه مشعل .. دقت على فدوه تبغه تتشمت : هلا والله باختي حبيبتي فدوووشه .. فدوه بدون نفس : خير
فرح : خير بوجهك .. فدوه : ايش تبغي ؟
فرح : ههههه هاا لا بس كنت ابغه اسالك اذا تبغي شي من برى .. فدوه بقهر : مابغه ولا زفت اتمشي وانبسطي .. فرح : ههههه اكيد مايحتاج توصيني .. فدوه قفلت في وجهها وهيا مقهوووره منها .. دارت في السوق الين داخت وماخلت شي الا واشترته وهيا مو محتاجه بس المهم انها تشتري .. حست انها طفشانه راحت جلست بستار بكس .. وتستنى مشعل اشبو اتأخر عليها ولا دق ولا شيء .. دقت عليه .. مايرد ............ دقت 5 مرات والاخ معطيها قب ولا يرد مطنننننش .. اتنرفزت منو .. دقت على اختها : فدووشه .. فدوه بخبث : خير .. فرح : اقلك جربي دقي على مشيييعل مادري اشبو مايرد .. فدوه كاتمه ضحكتها : مشعل هنا معايا انتي فينك ؟
فرح بصدمه : كيييف ؟؟ فدوه : احنا في تشيلز نتغدى انتي فينك ؟ فرح لسه متفاجاه : بلا استهبال دقي عليه بسرعه قوليلو اني خلصت وقاعده استناه .. فدوه : هههههه والله معايا في تشيلز اشبك انتي ..؟؟ منتي مصدقه خدي كلميه ... مشعل : اهلا اهلا ببنت خالتي وزوجتي وحبيبتي .. فرح معصبه : حبك برص ان شاء الله فينك كيف تخليني لحالي في السوق وتطلع ماعندك مروه ماتخاف على بنت خالتك .. مشعل: اووه صح نسيت دحين بس اخلص غدايا واجي اخدك سووري ياقلبي .. فرح : حسبي الله ونعم الوكيل انا اوريك يامشعل يعني تلعب عالحبلين هين هين يلا باي ولا تجيني مابغه اشوف طختك .. قفلت في وجههو وهيا معصبه ... @@@@@@@@@@@@@@@@@
بالنسبه لــ بيت " ابو سالم " في جــده .. في غرفــة ميـآر .
. ميار : لو سمحت انتا ليك كم يوم بتدق ممكن اعرف ايش تبغه ؟ .........: والله بس ابغه اتطمن عليكي وغير كذا مابغه .. ميار : طيب مين انتا ..؟ ايش اسمك ؟؟ ...........: انا رآإح اقولك اسمي بس عشان اسمعو من لسانك الحلوو ..اسمي أمجــــــــد .. ميار باستغراب : امجد ؟؟!؟! امجد : حيــآة امجد وقلبه .. ميار مره مستغربه مين هذا وايش يبغه صارله كم يوم يدق عليها وهيا ماتعرف مين هوا : لو سمحت ممكن ماعاد تدق مره تانيه لاني مو متعوده اكلم شباب .. امجد بحزن مصطنع : ولا انا ؟؟ ميار : انتا مين اصلا .. منتا راضي تقلي .. امجد : قلتلك انا واحد يحبك يمووت فيكي بس انتي مو مصدقتني ايش تبغيني اسوي يعني احلفلك بايش عشان تصدقي .. ميار وجهها حمر ودقات قلبها اتسآآرعت : مع السلامه .. امجد : دقيقه .. ميار : نعم .. امجد : اهون عليكي كل مره تسوي كذا وتقفلي بوجهي .. ميار : انا ماعرفك ومستحيل اكلم واحد ماعرفو او ابني معاه أي نوع من العلاقه انا اســفه .. باي .. سكرت الخط .. وامجد من الجهه التانيه رمى الجوال عالسرير ويلعب في دقنه >> هيـــن كلكم نفس البدايه بس صدقيني بجيب راسك << دخل عليها سامي : هلا ميووووري ميار: اهلين سمووي سامي : كيفك ؟ ميار : بخير ..
سامي : منتي طفشانه مانفسك تغيري جو ؟ ميار تتنهد : الا والله احس اني طقيت .. سامي : خلاص اجل غيري ملابسك وانزليلي تحت ميار بفرحه : بنطلع ؟ سامي : هههه ايوا اشبك اول مره اطلعك يعني ؟ ميار : لاء مو اول مره بس من زمان ماخرجنا سوى .. سامي : طيب يلا مابغه اتأخر .. ميار : طيب ومهوويه بتجي ؟ سامي : أيـوا .. ميار : ونااسه طيب دقيقتين ونازله .. سامي وهوا طالع : لا تتاخري .
. @@@@@@@@@@@@@@@@@@
عالساعه 7 الليل .. في الريــآإض .. نوف : يلا ياماما انا طالعه .. ام نوره من بعيد : الله معك حبيبتي لا تتاخرين .. نوف : إن شاء الله .. طلعت نوف واخذتلها تاكسي وبعد ماضيعت الطريق 4 مرات وصلت اخيرا للعنوان الصح .. بيت جــود .. تننن تن تننننن << الجرسـ .. فتحتلها الخادمه ..ودخلت جلستها في الحديقه .. طلعت الخادمه تنادي جود .. طقق طق طق << باب الغرفه .. جود : مييين ؟ الخادمه : اناا ماما جود جود فتحتلها الباب : وش تبين ؟ الخادمه : هادا فيه ضيوف تحت واحد بنت .. جود : اكيد نوووفه .. حلا : مين نوفه ؟ جود : ياهبله الي بالفيصليه ذاك اليوم الي حكيتك عنها .. حلا : اهاااااا .. جود : يلا ننزل .. حلا ابتسمت بحزن ونزلت معاها .. سلموا البنات على بعض وجلسوا يتكلموا ويضحكوا للساعه 12 الليل .. وحلا على قد ماكانت تضحك الا انها تبكي من جوه .. ماهي مصدقه انه غرام المغروره الشينه بتاخذ فيصل الي هي حبته من اول نظره .. نوف : حلا.. حلا : ......... جود تدقها : حلووله وينك ..؟ حلا : هااا معاكم .. نوف : ايه مرره .. ودي اسالك من الصبح وش فيك مو انتي الي بالفيصليه ذاك اليوم فيكي شي لا سمح الله .. حلا ابتسمت بحزن : لا سلامتك بس تعبانه شويه .. نوف : سلامات حلا : الله يسلمك ..
(( ليت ربي ماكتب لحظة وداع ولا فراق ولا دموع ولا ضياع )) >> جوال حلا ..
حلا ردت بهدووء : هلا نواف .. نواف : هلا حلووله ها خلصتي اجيك ؟
جود بصوت واطي: اذا اخوك قوليله بعد ماخلصنا .. نواف سمعها وابتسم : مين هذي الي جنبك ؟ حلا : هههههههه دامك سمعتها .. وش رايك ؟ نواف : الساعه بتصير 1 ..
حلا : معليه نواف خليني بعد شوي .. نواف : لاء مافيه بجيك الحين ربع ساعه وانا عندكم اوكي .. حلا باحباط : اوكي .. جود : وش الي اوكي لا مافيييييه مره بدري .. سحبت منها الجوال : الوو نواف ابتسم لمن سمع صوتها : هلا جود انحرجت : ههههه اول شي السلام .. نواف : وعليكم السلام .. جود : شلونك ؟ نواف : تمام .. جود : انت نواف اكيد ؟ نواف : يب.. جود : طيب بليييييييز نواف خليها شوي مره بدري .. نواف : لاء معليه مره ثانيه .. جود : يعني الحين مره خايف عليها من زينها .. حلا تضربها على كتفها : كذا هاااا طيب يالخايسه .. نواف : هههههه دامها شينه وش تبين فيها رجعيلي اختي .. جود تبوس حلا : لا والله بعد قلبي والله انها تخببببل بس خليها شووووووووي .. نواف بجديه : ربع ساعه وبكون عند البيت .. جود رفعت حاجبها : مصر يعني ؟ نواف باستغراب : ايه .. جود : طيب انزين بنشوف انا ولا انت .. نواف اتفاجا : وش تحدي هو ؟
جود بدلع : نوووااااااف .. نواف دق قلبه بقووه من دلعها وارتبك : .........
جود تتريق على صوت حلا : نووفاااا نواف ابتسم ودقات قلبه مسموعه : هلا جود بدلع ونعوومه : عشــآآآن خاطري .. او صح يمكن مالي خاطر عندك عشــآآن خاطر حلا بليــز ساعه بعد .. نواف يحس انه بدأ يعرق والكلام مو راضي يطلع من لسانه .. دلعها نساه نفسه وكل من حوله .. جود باستغراب : نوااااف....... نواف حس على نفسه : هلا جود ..
جود >> ياويل حالك ياجود هذا نواف ونطق اسمك ياويلي ياويلي << ..: اا... الـ ...ابـ ..... يووه مو راضيه تطلع .. نواف ابتسم من قلبه : خلاص لا تقولين شي مابجي الحين ..
بعد ساعه بالضبط بكون واقف عند الباب .. جود : امم طيب وماتبي تدخل تجلس معنا شوي .. نواف استغرب من جرائتها هذي من جدها : كيــف ؟؟
جود : ايه مافيها شي .. لا تخاف بتنقب (( تدق بالكلام )) خخخخخخخ
نواف : هههههه يلا بس قبل لا اغير رأيي .. جود : لا لا خلاص باي .. نواف : ههههههه باي ..
حلا : الله يرجك ياهبله وش قالك ؟ جود بغرور من الي سوته : يقول بعد ساعه بيجي .. حلا : امووت واعرف شلون تقنعين نواف هذا لو تترجينه من اليوم لمية سنه مايغير الي براسه ياحليلك والله فديتك انا .. نوف بملل : الله يالمصلحه .. جود + حلا : هههههههههههه نوف : هههههههه @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
_-_-_ يــوم الخميـس .._-_-_
جود بغرفتها جالسه عالسرير والكتب والدفاتر حولها .. تحاول تدرس وتركز .. بس مشكلتها ماتتحمس ولا تحس بدافع يخليها تجتهد يعني لو تسقط عادي ماعليها .. قفلت كتاب الادب بقوه وبطفش ورمت نفسها على ورى .. بعد ماحاست بافكارها فكرت تطلع تتمشى ولو لحالها المهم انها تطلع تحس انها مخنوقه بالبيت
.. @@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت أم مشــعل .. فرح مقهوره من مشعل الين دحين من امس ماكلمته ولا اعطته وجه .. الحركه الي سواها بايخه ومالها داعي .. طقق طق طق << باب غرفة البنات .
. فرح قفلت الكتاب الي في يدها : ادخل دخل بخطوات بطيئه وهادئه .. ابتسم بهدوء : صباح الخير .. فرح لمن شافتو تاففت ولبست نظارتها ورجعت فتحت الكتاب .. راح مشعل وجلس جنبها عالسرير : فرووحه .. فرح : .............. مشعل : يابنت بلا هبل خلاص .. فرح : ............. مشعل سحب منها الكتاب ورماه بعيد : اكلمك .. فرح : وجع ليه الحركات التافهه هادي .. مابغه اكلمك بالعافيه هوا وبعدين اطلع بزاكر مو كفايه ماخذه اجازه اسبوع اطلع برى .. مشعل : ياربييييه دحين من الدفره الي مقطعه بعضها .. فرح : مالك شغل اخررررررج قلت .. مشعل وقف : طيب براحتك ياهبله .. طلع وخلاها متنرفزه منه .. قامت اخذت الكتاب ورجعت تذاكر .. @@@@@@@@@@@@@@@@
في مــكآآإن ثاني .. وعـآإلم ثاني بالمــره .. شغل الشاب شاشة الكمبيوتر وفي يده علبة البيبسي ومبســوط ومرووق عـ الآخر وهوا يشوفها بكل رقه ونعومه جالسه عالسرير ومتممله وتغني بطفش .. قعد يراقبها ويتأملها ويقرب الصوره ويرجع يبعدها .. ويتفنن في أخذ الصور .. ومكيــــف عليها .. يحس انه بيتفرج على فيلم امريكي .. كل شي فيها حلوو .. دلعها كلامها رجتها عصبيتها عيونها لبسها شكلها شعرها مشيتها ... يعني هوا قاعد يشوفها ومبسووط عالاخر .. ^^ الله يســـــتر ^^ ؟؟!؟؟ ...
@@@@@@@@@@@@@@@@
طلعت فرح من غرفتها .. البيت فاضي لسه الناس ماصحيت .
. غريبه الساعه بتصير 11 الظهر والكل ناايم .. نزلت للبدروم " القبــو" وفكرت تسبح .. لبست ملابس السباحه .. ولفت المنشفه حول جسمها .. وقعدت على طرف المسبح ونزلت رجولها في المويه الي كانت قريبه للتجمد .. وفجأه تسمع صوت خطوات خفيفه وبطيئه من وراها .. تحس بأنفاس شخص قريبه منها وتصقع في ظهرها .. انتظرت شويه .. وارتعش جسمها من لمسة هذا الشخص .. حاط يده على كتفها بهدووء .. وحاول يقرب منها .. فرح قاعده متشنجه مو عارفه تلف .. مو معقول يكون مشعل ..؟!؟! مستحيل مشعل يكون وقح كذا .. مين فيه بالبيت غير مشعل وفراس ..؟!؟ لفت وجهها بسرعه .. وتنصدم بزوج خالتها .. قاعد وراها ويطالعها بنظرات اعجاب ولهفه .. فرح حاولت تبعده .. بس هوا مسكها من كتفها بقوه وحاول يقرب منها .. نطت في المسبح بسررعه : ايش تبغه مني ؟؟ ابو مشعل وقف يطالعها بنظرات مخيفه ويبتسم بخبث ........ فرح دقات قلبها زادت .. هذا ايش يبغه وهيا دحين لحالها محد داري عنها .. مستحيل احد بيتوقع انها في البدروم وبتسبح .. صارت تسبح بسرعه الين وصلت للطرف الثاني من المسبح .. طلعت وحاولت تجري وتطلع من الباب الزجاجي .. بس يده كانت اسرع منها .. فرح عضته بقووه على يده القذره الي محايطتها .. ابو مشعل تاذى وشال يده بسرعه : يامجنــــووونه .. فرح دفته باقوى ما عندها عالمسبح قبل لا يحاول يمسكها مره ثانيه .. وصارت تجري الين وصلت للباب ..... بس ............... الباب كان مسكـــر .. حست برجفه وخوف .. عسى يسويلها شي كيف بتطلع من هالورطه .. صارت تخبط عالباب بقووه .. تبغه أي احد يسمعها او يحس فيها .. بس لا حيــــــــــآإإة لمن تنادي الكـل نايم باستثناء مشعل الي طلع لشغله .. قرب من عندها والابتسامه شاقه حلقه .. قرب اكثر واكثر الين لصقها بالجدار .. فرح بخوف : ابعد عني .. ابو مشعل : ههه هههههه ههههههههه ههههه فرح تصرخ : بعد عني اتركنننننننيييييييي .. ابو مشعل دخل يده بين خصل شعرها المبلبل ويطالع فيه باعجاب كانه عمره ماشاف شعر .. فرح ترتجف من الخوف وزياده على كذا من البرد .. دفته بقووه ودعست على رجله حاولت تفلت منه بس هوا كان زي الثور الهايج ماخلالها فرصه تفلت من يدينه ..

. ايش ممكن يصير بين جود نواف ؟؟ حلا كيف بتتصرف في الموقف الي هيا فيه ؟؟
وفرح ايش بيصير لها وهل حتقدر تفلت من ابو مشعل أو .....؟!؟!
؟ وايش قصة الشاب إلي بيراقب البنت .؟؟ ومين ممكن تكون هالبنت إلي اتدخل لحياتها عن طريق الكاميرا ومراقبها ليل ونهار..؟؟!؟ ونجـود ايش بيصير معاها ؟؟


عدل سابقا من قبل ملاك العشق في الأحد فبراير 14, 2010 7:33 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العشق
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 422
العمر : 26
الموقع : السعووووودية ......الباقي ممنوع
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : متقلب ^_^

تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الأحد فبراير 14, 2010 7:20 am

::":: .. الجزء الخــآمس ::":: ..

في بـــيت .. جـود ..
جود وقفت قدام دولاب الملابس وصارت تنكش وتطلع بلوزه ماتعجبها ترميها عالسرير .. وتشوف هالبنطلون شكله مو قد كذا .. ترميه عالارض .. وتطلع هذا وهذا وهذاك الين الارض اتغطت بالملابس ..
واخيرا لقيت الي تبغاه .. بنطلون برموودا مرره عايدي .. وتي شيرت ابيض عليه شفايف و بوسـآت بالفوشي ..
اخذت شنطتها البيضاء الكبيره ولبست كعب ابيض .. وحطت مناكير فوشي واتمكيجت مكياج بينك خفيف مرره ناعم ومناسب عيونها الصغيره ..

نزلت لعند امها شافتها قاعده تفطر بروقاان ..
جود سحبت الكرسي وجلست : صبااح الخير ..
ام جود : صبااح النور ..
جود : كيفك يمه ؟؟
ام جود : بخير الحمد الله .. على وين اشوفك لابسه ومتشيكه ؟
جود : ماما ودي اطلع للسوق اغير جو ..
ام جود : هااو الحين ؟
جود : لاء مو الحين بعد صلاة الظهر فيه كم شغله ابي اشتريها ..
ام جود : انتي والاسواق في زحمه .. بتروحين لحالك ولا مع صديقاتك ؟
جود : لاء لحالي ..
ام جود : انتبهي على نفسك ..
جود : من عيووني يااحلى جوواااهر بالدنيا ..
ام جود : ههههههه

فطرت مع امها وعالساعه 2 الظهر طلعت من البيت ..

وصلت للفيصليه << سوقــها المفضل ..
قعدت تدور وتلفلف عالمحلات ماشترت شي تحس بطفش ومالها خلق شي .. طلعت لآخر دور تحس انها شبعانه ماتبغه تاكل ..
طلعت جوالها ودقت على حلا ............... ماترد .. اكيد متضايقه من سالفة فيصل ..
بس غريبه .. دقت مره مرتين ثلاثه اربعه محد يرد ..
قررت تدق عالبيت ..

وفي بيت حــلآآآ ..
التلفـون يرن ومحد حوله ..
فرك عينه بكسل وصلح جلسته عالكنبه وصار يتمغط ويمد اياديه ويطق رقبته .. وقف بتعب وصار يمشي بخطوات متعرجه ودايخه .. واخيــرا وصل للتلفون ..
رد بكسل : الووو
جود : الوو السلام عليكم ..
نواف لسه مو مستوعب : هااا نعم ..؟
جود تضحك : ههههه مين معي ؟
نواف يتثاوب : انتي مين ؟
جود : نواف ..؟!؟!
نواف صحى شويه : ايه مين انتي ؟
جود : هههههههه صح النوم ..
نواف ميزها من ضحكتها .. حس الدنيا احلوت وهوا يسمع صوتها جلس عالكنبه : صح بدنك ..
جود : كيفك ؟
نواف : تمــآآم انتي شلونك ؟
جود : انا زينه ..
نواف يستهبل عالصبح : وانا نحول خخخخخ
جود : ههههههه تعرف تنكت ..
نواف ابتسم وقال بخبث : تسلملي الضحكه ..
جود انحرجت : حـ.... حلا موجوده ..
نواف : اممم على ماأظن انها نايمه ..
جود باستغراب : نايمه ؟؟!؟ للحيــن ؟؟
نواف : يب .. جربتي تدقين على جوالها ..
جود : ايه دقيت الين قلت امين .. خفت عليها قلت اشوف يمكن فيها شي ..
نواف : هههه لا لا تخافين بس شكلها سكرانه نوم ..
جود : طيب اسفه عـ الازعاج شكلك انت بعد كنت نايم ..
نواف : لا عادي دقي كل يوم ..
جود بخجل ودلع : يعني ماتتضايق ..
نواف زادت دقات قلبه : لـ لا .. لــ..... لاء .. بس عاد مو تصدقين نفسك وكل دقيقتين وانتي داقه ..
جود : ههههههه طيب ......... تامرني بشي ..
نواف ابتسم بخبث : أيــه ..
جود باستغراب : ايش ؟
نواف : انتبهي على نفسك
جود وجهها صار احمر من الخجل .. قالت بصوت اقرب للهمس : تيب باي ..
نواف ابتسم على خجلها : الله معاك ..

قفلت منه وهيا تحس بشي غريب واحساس قوي طغى على كل الاحاسيس الثانيه احساس دخل واتعمق بقلبها ..

دخلــت لمحل الجوالات (( اكسيــوم تلكــوم)) وهيا ناسيه هرجة مشعل والي صار قبل اسبوع .. دخلت تبغه ميموري كارد لجوالها ..
شافت مشعل حست الدم اتجمع براسها .. كمان له وجه يقرب منها لااا ويبتسم .. طنشته ولا عبرته ماكانه موجود ..
شافت واحد ثاني واقف بعيد راحت لعنده وتركت مشعل : لو سمححت ..
الموظف ياشر لمشعل : مشعل تعال شوف الزبونه انا مشغول شوي ..
جود : انا كلمتك انت على ماأظن ..
الموظف : اسف يااختي بس الاخ مشعل فاضي انا شوي مشغول ..
جود رفعت حاجبها : اعتقد انه هذا شغلك ولا تاخذ راتبك بلووشي كذا ..
الموظف استغرب من طريقتها في الكلام وش فيها ذي : لو سمحتي يااختي يريت تتكلمي بطريقه احسن من كذا .. انا مو مقصر في شغلي بس الحين مشغول ..
جود تطالع في مشعل بنص عين : طيب ومافي موظفين هنا غيركم انتو الاثنين ؟
الموظف : فيه بس ماهم موجودين الحين .. ليه يااختي في أي مشكله ..
جود : لاء شكرا ..
طلعت من المحل بدون ماتعبر مشعل الي يلاحقها بنظراته ..

أمــآ في بيت حــلآ ..
نواف قاعد يلعب في التلفون ويضغط عالازارير يدور بين الارقام .. الين لقى رقم جـود ..الي اتصلت قبل شويه ..
انبسط والابتسامه شقت حلقه .. سجل الرقم في جواله بإسم (( دلــوعتي )) ..ورجع يكمل نومه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بحركـه سريعه منها وبخفه قدرت انها تطيحه في المسبح مره ثانيه وتطلع من الباب الزجاجي والي موصل فيه سلم لداخل البيت صارت تجري بخوف وطلعت السلم .. دخلت للبيت وقفلت الباب بالمفتاح ..
راحت تجري لغرفتها بدون مايشوفها احد ورمت نفسها عالسرير ودموعها متحجره بعينها .. : حسبي الله عليك حسبي الله عليك ....
صارت تاخذ نفس وتحمد ربها انه ماقدر يسوي الي في باله وقدرت تفلت منه ..

دخلت عليها فجر وشافتها بالمايوه والمنشفه جالسه عالسرير وشكلها مو طبيعي ترتجف ووجهها اصفــر وتناهج ..
فجر راحت تجري لعندها : فرووحه اشبك ليه شكلك كدا ؟
فرح تبكي : مافيا حاجه ..
فجر تحط يدها على جبين فرح : ليه حرارتك مرتفعه وقاعده كدا قومي البسي شوفي شكلك كيف تنتفضي ؟؟
فرح رمت نفسها في حضن فجر وكملت تبكي ..........
فجر خافت : حبيبتي فرح اشبك ياقلبي ليه تبكي وتناهجي كدا ؟
فرح تشهق من البكى : فجــ...ررر........عــ....مي ... ما....مـ..ـآجد .. يـــ ......
فجر ضمتها بقووه : بس خلاااااص لا تقولي شي قومي معايا قومي البسي ..
فرح تقوي قبضتها على بلوزة فجر : ابغه مااما ..
فجر : فرح ياعمري انتي عارفه ماما دحين كيف حالتها .. قومي قومي معايا ..
قامت فرح مع فجر وساعدتها تلبس ملابسها ونومتها عالسرير وصارت تقرأ عليها الين نامت وغطتها بالبطانيه وطفت عليها اللمبات وطلعت وهيا مستغربه اشبها فرح ايش الي صار فيها بالضبط خلاها تناهج وتنفسها يصير سريع كذا وترتجف ومو قادره تتكلم ..؟؟؟؟

طلعت وقفلت الباب .. قابلت ملاك في طريقها ..
ملاك : هاايو فجووره ..
فجر : هلا ملووكه
ملاك باستغراب : اشبك يابت ؟
فجر : هاا لا مافيا شي بس طفشاانه ..
ملاك : اهاا طيب اسمعي انا بطلع اتشمس تجي معايا..
فجر :هههههه لاء ..
ملاك : تعالي بس اقعدي ..
فجر : ههه طيب ..
طلعوا للحوش وملاك بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الضيق الي ماله ظهر وصدره مرره مفتوح عشان يبان البرونزاج مضبوط ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جــدهـ ..

في بيت ابــو سالم ..
ام سالم وبناتها جالسين يتغدوا ..
مها : مامي فين بابا ماجاه ؟
ام سالم : محايتغدى معانا اليوم ..
سامي : ليه فينو ؟
ام سالم بحقد : عندو شغل في الشركه عارف عيال الي ماتتسمى اميره يبغوا يفكو الشراكه ..
سامي بصدمه : يفكوا الشراكه ؟؟
ام سالم : ايوا واحسن فكه منهم ومن وجيههم الله يخسفبهم الارض ..
ميار بقهر: ماااما ..
ام سالم : خير اشبك ؟
ميار : حرام تدعي عليهم كم مره اقلكم انهم مالهم شغل ليه الحقد ..
سامي طنش كلام ميار لانو لو رد عليها بتصير مشكله : ياأمي عارفه انو لهم نص الاسهم الي بالشركه واكثر من النص كمان ..
ام سالم : ليه ان شاء الله اكثر من النص ..
سامي : ياامي انتي عارفه انو الشركه اتبنت على يد عمي حمد يعني اكيد بيكون لهم النصيب الاكبر من راس المال ..
ام سالم : خليهم ياخدوها في حريقه مايتهنوا فيها يارب ..
سامي بعصبيه : انتي عارفه لو اخذوا نصيبهم وطلعوا من الشركه مين الي بيخسر ؟؟ محد خسران غيرنا .. هما ماعليهم احنا الي بنخسر ثلاثه ارباع الاسهم وبتنهد الشركه على روسنا ..
ام سالم بصدمه : انتا ايش تقول ..؟
سامي : ايوا ايش على بالك يبغالنا 20 سنه كمان عشان نرجع نوصل للمستوى الي الشركه فيه دحين .. ولا كان فكينا الشراكه من زمان اشبنا ميتين عليهم احنا ..
ام سالم بقهر : طيب وايش حتسوي انتا وابوك دحين ..
سامي يوقف : مادري والله مادري ..
ام سالم : لسه ماأكلت شي
سامي : الحمد الله شبعت ..
ام سالم : فين رايح ؟
سامي : طالع للشركه بشوف ايش بيصير ..
ميار دق جوالها بنغمه عاليه ومزعجه شافت الرقم وارتبكت ..
ميار : عن اذنكم ..
ام سالم : مين المتخلف الي يدق دا الوقت ..
ميار بارتباك: هادي صاحبتي تبغاني في موضوع مهم ..
ام سالم : طيب وحاولي تصرفيها وتعالي كملي اكلك شوفي شكلك كيف نحفانه ..
ميار : ان شاء الله ..

دخلت لغرفتها وردت بهدووء : الوو ..
الجهه الثانيه : ياهلا والله بهالصوت ..
ميار : ...............
الجهه الثانيه : ميـآر ..
ميار بصدمه : كيف عرفت اسمي ..
أمجد : ميووري يابعد قلبي كم مره اقلك اني اعرفك يعني مستحيل احبك كدا من الهوى..
ميار : طيب محاتقلي من فين تعرفني ؟
امجد : اسف ياعمري دحين ماقدر بس صدقيني حتعرفي .. وقريب ان شاء الله ..
ميار : ...............
امجد : كيف حالك ؟
ميار : الحمد الله ....................... انتا كيفك ؟
امجد انبسط بدأت تاخذ عليه وتعطيه وجه : دووم يالغلا .. انا بخير دام اني سامع صوتك ..
ميار : تسلم ..
امجد : يسلم قلبك .. كيف جامعتك ؟
ميار : تمام ..
امجد : انتي ايش تدرسي ؟
ميار : ادارة اعمال ..
امجد : بالتوفيق ياقلبي ..
ميار تحس بقشعريره من كلامه الحلو اول مره تكلم واحد وتعطيه وجه بس امجد باسلوبه واهتمامه جذبها : تسلم ..
امجد : طيب ياعمري توصيني شي ..
ميار مستغربه ليه يدق عليها شويه ويقفل قالت بدون ماتنتبه لكلامها ..طلعت من قلبها : بدري ..
امجد ابتسم بخبث :من عمرك بس حبيت اتطمن عليكي مابغه اعطلك..
ميار ابتسمت وقلبها من جوه بيطير من كثر مايدق : ..........
امجد : يلا مع السلامه حياتي ..
ميار : باي ..

قفلت منو وهيا مبسووطه .. المسكينه صدقت انه يحبها .. دخلت تاخذ شاور ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الريـآإض ..

فرح قامت من النوم مفجووعه من الكابوس الي شافته .. قامت لقيت نفسها نايمه عالسرير ومتغطيه .. كل شي صار قبل ساعات رجع لبالها حست برجفه في كل جسمها ودموعها متجمعه في عينها .. مسكت كتفها بقووه ونزلت البلوزه تشوف اثار يده النجسه الكبيره الي كانت تمسكها وتشدها بدون رحمه ..

طقق طق طقق << باب الغرفه ..
فرح بصوت مرتجف وخايف : مييييين ؟
مشعل : اناا زوجك خخخخ ..
فرح بخوف : ايش تبغه ؟
مشعل خاف لمن سمع صوتها اول مره يحس انو فرح ضعيفه او خايفه زي كذا .. فتح الباب ودخل ..
فرح طالعت فيه ونزلت راسها .. مو قادره تطالع في وجهه يشبه ابووه كثير .. يشبه ابوه النجس القذر الي اتحرش فيها وحاول يعتدي عليها وماحترم لا زوجته المريضه ولا عياله ..
مشعل عوره قلبه على شكلها جلس جنبها عالسرير : فرح اشبك ؟
فرح منزله راسها وترتجف بقوه ملحووظه : ..............
مشعل زاد قلقه رفع صوته : فرح اشبك اقوول ؟
فرح حطت يدينها على فمها وصارت تبكي : ...........
مشعل انصدم فرح تبكي ؟؟ ..
قرب منها ومسك يدها بقوه : اشبك ياعمري ليه تبكي ؟
فرح : ..............
مشعل سحبها لصدره بقوه : فرح ايش فيكي قوليلي انا مشعل انا اخووكي قولي ؟
فرح مسكت في ثوبه بقووه : خاااايفه ..
مشعل يمسد على شعرها : تخافي وانا معاكي تخافي وانتي ببيت خالتك من ايش خايفه فرووحه ؟؟
فرح دخلت راسها بقوه في صدره وزاد بكاها : .............
مشعل محتار مو عارف اشبها ...؟؟!؟!؟ ضمها بقوه لصدره عشان يوقف رجفتها ..

وفجأه انفتح الباب .. ودخل فراس ..
وقف مصدوم ..؟!؟؟!
مشعل وفرح ؟؟ ايش يســووا ؟؟ مشعل حاضن فرح ؟؟
كيف كذا ؟؟ مااصدق ..؟ كيف مشعل يسوي كذا وهيا كيف ترضى على نفسها ؟؟ ايش سوى فيها كمان غير هالحضن ؟؟
معقوله يامشعل خنت ثقتي فيك ؟ وانتي يافرح فرطتي في الثقه الي مديكي هيا ؟؟ معقوله كنتـو تستنوا الفرصه عشان تجلسـوا سوى ؟؟
عشان تتقابلوا هنا ؟؟ وفين في غرفة النوم ؟؟ وعالسرير ؟؟؟
استغفر الله استغفر الله ايش هذي الافكار ..؟؟ مشعل وفرح .. طول عمرهم اخوان واكثر من اخوان ؟
ايش بيسووا دحيـــــــــــن ؟؟!!؟

مشعل انتبه بفراس .. بعد فرح عنه بهدووء ..ووقف ..
قرب من فراس وكان بيتكلم بس ...........
قاطعه كف قوي .. كف لوح رقبته .. كف من ولد خالته واخوه وصديقه ؟؟ كف من فــراس .. ليه وباي حق .. ايش الي بيخلي فراس ولاول مره في حياتو يمد يده عليه ؟؟؟؟؟؟؟
فراس بعصبيه : هذي اخرة ثقتي فيك ياولد خالتي ؟؟
مشعل واقف منصدم مو مصدق الي بيصير حقيقه ولا حلم .. فراس مد يده عليه وايش بيقول أي ثقه واي خرابيط ..
فراس قرب من فرح الي كانت بتبكي وسحبها من شعرها : هادي الثقه يافرح كدا نهآآيتها مع مشــعل ؟؟ مشعل الي طول وقتي احسبكم اخوان ليييييييه ؟؟ قولولي ليه ليييييييه ؟؟؟
فرح مو فاهمه ايش بيصير تبكي وتحاول تبعد يده عن شعرها : فراس ايش بتقول انتا اااي سبيني فراس يووجع ..
ساب شعرها بقوه ورجع طالع في مشعل الي واقف منصدم من كلام ولد خالته : طحت من عيــني اعتبرتك اخو وحسبتك تخاف على خواتي وسمعتهم زي ماتخاف على خواتك بـــس للأسف ..
مشعل منصدم : فراس انتا ايش تقول ؟؟ لا تقلي على بالك اني ......؟؟ فراس انتا اتجننت فرح زي اختي وانتا عارف عمري مافكرت فيها ولا في خواتها الا زي اخواتي حاطهم بعيوني واخاف عليهم من نسمة الهوى ....
فراس : ايوا بااااااااااين ماكأني شايفكم بعيوني .. ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيـــــل ..
مشعل : فراس انتا انضربت في مخك ولا ايش ؟؟ انا جيت ولقيتها تبكي قلت اواسيها ؟؟ معقوله تفكر فيا كدا ؟؟؟
فرح تبكي وتشهق : والله ... ما ...... بينا شي .. مشعــ..ــل اخويا بس ............. ا....
فراس بعصبيه اعطاها كف : بس انكتمي ليكي وجه تهرجي .. كدا يافرح ياعاقله يافاهمه .. كدا تسوي تخوني ثقتي فيكي .. ليييييييه ؟؟
مشعل بصوت عالي : فراس مني مصدق انك تفكر كدا .. طول هالسنين والعشره الي بيننا وتعاملي معاكم ومع فرح بالذات لسه تشك لاااا ودحين تتهمني اني ماأخاف على شرفها ؟؟؟
فراس يتعوذ من الشيطان ويهدي نفسه : طيب ممكن افهم ايش الي بيصير ..
فرح إغمى عليها ..
مشعل وفراس راحوا يجروا لعندها ..
مشعل يشيلها : فرح فررررررح
فراس : جيبها بسرعه بروح اشغل السياره ..
مشعل شالها وهوا ميت خوف عليها مو عارف حالتها من الصباح مو مضبوطه ..

راحوا للمستشفى ..
فراس واقف في السيب ويفرك يدينه بقهر : هدولا اشبهم إتآخرو ايش يسوي قد كدا جوه ..
مشعل رايح جي في السيب مو قادر يقعد : الله يستر ..
طلع الدكتور من الغرفه ..
فراس راح لعنده بارتباك : هاا يادكتور اختي اشبها ؟
الدكتور بابتسامه هاديه : حمد الله على سلامتها .. مجرد اغماء بسيط يمكن بسبب صدمه وضغوط نفسيه ..
مشعل بتفاجأ: صدمه ..
الدكتور بهدووء : مين فيكم اخوها ؟؟
مشعل + فراس : انا ..
مشعل ارتبك : اقصد هوا ..
الدكتور : طيب ياخوي اتفضل معي ..
دخل فراس مع الدكتور وهوا مستغرب ..
جلس عالكرسي : ايش فيه يادكتور قلقتني ..
الدكتور يلبس نظارته ويشبك يدينه في بعض : لا تقلق ولا شي بس أنا حبيت اسالك .. اختك لها زوج ام او مرة اب يعني اقصد فيه احد دخيل بحياتها وفيه بينهم شحنات يعني كره او زي كذا ..
فراس باستغراب : ابدا يادكتور ليش فرح اشبها ؟
الدكتور فصخ النظاره : بصراحه ياخوي اختك الظاهر انها تعرضت لإعتداء أو محاوله في كذا .. انا ماقصد انه فيها شي لاسمح الله بس فيه اثار قويه على كتوفها ورقبتها واياديها ..
قاطعه فراس بصدمه : دكتور انتا ايش تقول مين حيعتدي عليها وهيا في وسط البيت ..
الدكتور بهدوء: اهدا ياخوي ممكن يكون محاولة ضرب او يمكن ..............
فراس : ممكن ايش ؟
الدكتور : محاولة اغتصاب .. لانه مبين انها حاولت تهرب واظن انها نجحت في كذا بس الاثار الي ظاهره في اعلى جسمها قويه وقاسيه ..
فراس مصدوم يكلم نفسه : معقوله يامشعل مستحييييييييل ..
طلع بسرعه من الغرفه بدون مايسمع للدكتور الي كان يحاول يهديه ..
شاف مشعل واقف يستنى بقلق قرب لعنده وسحبه من بلوزته بقوه : هادي اخرتها يامشعل انتاااااا انتا يامشعل ومين اختي فرررررح ليييييييييه والله طلعت منتا كفو الثقه حسبي الله ونعم الوكيل فيك ..
مشعل يبعد ايد فراس الي قابضه على بلوزته : انتا اشبك انتا ماتقلي ايت ثقه وايت زفت فراس تراك منتا صاحي .. دحين اختك تعبانه ومعاها صدمه مادري ايش داا وقتو ..
فراس تركه وطالع فيه بندم : للأسف يامشعل وربي كنت أكثر من اخو بس انا مابغه اسوي شي اندم عليه بعدين اذا كان الي سويته في اختي يرضيك وترضاه عليها فبتشوفه يوم بخواتك ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. ودحين اذلف مابغه اشوف وجهك ساامع ..
مشعل مصدوم : فراس ايش فيك من جد شكلك انجنيت .. انا ايش مسوي ؟؟؟؟؟
فراس :هههههههه باقي تسأل انتا ماحافظت على شرف اخواتي الي شرفهم من شرفي يعني خنت كل مبدأ كان بيننا خنت كل شيييييييييي ماحترمت صلة القرابه والاخوه الي بيننا ؟؟؟؟؟؟ ليش اختي بالذات ((رفع صوته)) كان شفتلك أي بنت من الشارع سوي فيها الي تبغه ولا عشان فرح اعتبرتك اخوها وانا عمري ماتوقعت انك بتسوي كدا خليتكم تاخذوا راحتكم سوى ماكان فيه عيب بينكم زي الاخوان ماحطينالكم خط احمر من يوم وانتو صغار بس هادي النهاااايه الخياااانه ياولد ........... خالتي ..
مشعل يطالع في عيون فراس بقهر : فراس معقوله تشك فيا تشك في مشششششعل تشك في اخوك والله ماتوقعتها منك انا لو أخون نفسي مااخونكم ..
فراس : وهادا ايش تسميه هاااا تكلم قووول ؟؟
الدكتور طلع من الغرفه بعد ماسمع الزعيق : خلاص روقوا مايصير كذا انتو في مكان عام ..
فراس : انقلع برى لا اشوف وجهك طول ماأنا عايش ..
مشعل لسه مصدوم.. طلع من المستشفى ويحس نفسه يحلم معقوله فراس يشك فيه فراس اخووه وصديق عمره يتهمه بالخيانه ؟؟؟؟ ومع مين مع فرح الي كانت دايما اخته وبتظل للابد ؟؟؟؟؟

دخل فراس على فرح الي كانت نايمه بهدووء .. قرب لعندها ومسك يدينها ولاحظ الحـمار الي فيهم يد كبيره يد قاسيه كانت تسحبها ..
>> حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياشيخ <<..

دق على اخته فجر ..
فجر : هلا فرووسي ..
فراس بجديه : فجر لموا اغراضكم وخليكم جاهزين بجي اخذكم ..
فجر باستغراب : ليه فين حنرووح ؟
فراس بعصبيه : محل مااوديكم بسررررعه سوي الي قلتلك عليه ..

قفل في وجهها .. وسابها مستغربه وحيرانه ايش الي بيصير ..

دخل مشعل للبيت والحزن والقهر مبين في عيونه ..
فجر ابتسمت بهدووء : هلا مشعل ..
مشعل طالع فيها بحزن ومارد .. جر رجله جر لفوق ..
فجر مستغربه هدولا ايش فيهم ؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جــدهـٍ ..
..........: كلمتي ماتراجع عنها فاااهم ..
سامي : انتا مجنون ولا تستهبل الشركه بتخسر ..
فهد : ههههههههه وانا ايش عليا في امكم خسرتوا ولا في حريقه ..الاسبوع الجي ان شاء الله بناخذ حقنا من هنا كامل مكمل بس انتظر فراس يرجع ..
سامي جلس عالكرسي بقهر : وابويا ايش يقول ..؟
فهد ولع سيجارته وجلس عالكنبه ورفع رجله عالثانيه : ابووك ماله كلمه عندي انا واخويا رجال ونعرف ايش بنسوي ..
سامي وقف ..........
فهد : هههههههه الباب يمين ..
سامي طالع في فهد بكره وطلع من المتكب ..

اما فهد فكان يفكر في نفسه ... معقوله انا وفهد بعد كل هالسنين والايام الحلوه الي عشناها سوى يصير فينا كذا ؟؟ والله وطلتعوا على حقيقتكم ياعيال عمي ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@

في المستشفى ..
..............: عندنا حاله بسيطه في غرفة 233 اغماء خفيف وشكله نتيجة صدمه او ضغط نفسي .. فلازم تروح تعاينلنا الحاله وبعدها عندك غرفة 444 ..
نواف : ابشر يادكتور يلا عن اذنك ..
راح نواف للغرفه المطلوبه ودق الباب ..
فراس جالس عالكنبه بقلق ويستنى فرح تقوم لازم يعرف منها كل شي ..
طقق طق طق << الباب ..
فراس : اتفضل ..
دخل نواف بهدوء : السلام عليكم ..
فراس : وعليكم السلام هلا دكتور ..
نواف >> قويه دكتور << : هلا فيك ياخوي .. جيت اعاين الحاله ..
فراس بملل : اتفضل ..
قرب نواف من فرح وبس شاف وجهها حس الدم نشف بعروقه .. حلووه بمعنى الكلمه وكأن الجمال ماإنخلق لغيرها .. ابتسم وحاول يطنش افكاره ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة المستقبل
مديرون
مديرون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 433
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اون لاين   الجمعة نوفمبر 19, 2010 1:52 pm

وآآآو الروآية مرررة جنآآن

ذوقش مررة حليو خيو في اختيار الروآآيات

طبعاً عجبتني خاصة يوم قريتها وياش .. ترى ما امزح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه بنات اون لاين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنوتات المستقبل  :: المنتــــــ الادبي ــــــــــــــدى :: مجـــلس القصص والروايات-
انتقل الى: